خلال المدة التي بقت ليسا فيها في المستشفى كان جونغكوك يزورها بشكل يومي و يقوم برعايتها جيدا لدرجة ان الممرضين في المستشفى ظنوا انها حبيبته.
"ارى انك تحسنت اليوم"
قال جونغكوك بابتسامة و فخر على شفائها السريع"نعم بفضلك سيد جونغكوك"
ردت عليه بابتسامة تشق وجهها"لكن سيد جونغكوك اليوم سأخرج و والدي.... "
قالت ليسا بتردد و خوف من والدها"لا تخافي سأحميك من والدك القذر ذاك،و ارجوك لا تناديني بــــــــــــــــــــسيد"
قال مشددا على كلمة سيد"كيف لي ذلك لا استطيع انا آسفة"
اردفت ليسا بتردد"لا بأس هل يمكنك المحاولة على الاقل، على الاقل سأحب اسمي"
قال جونغكوك بلطافة بالنسبة الى ليسا"واو انها اول مرة تبدو لطيفا بهذا الشكل"
اردفت ليسا محاولتا تغيير الموضوع لكن ما قالته كان صحيحا"ماذا، انا لطيف........لا بأس قولي اسمي"
قال جونغكوك منصدما لانها لاول مرة بعد صغره يقول له شخص انه لطيف"جونـ...ـغكوك "
قالتها"رائع"
اكتفى بكلمة *رائع*لانه فعلا لم يستطع وصف النعيم داخله فور قولها لاسمه.... لقد اصبح يحب اسمه"هل تعلم انها اول مرة انادي شخصا باسمه لانه والدي كان يضربني حتى عندما اقول له والدي من غير سيدي"
اردفت ليسا مصارحتا له عن ما كانت تمر به من سنين"لا بأس ليسا الان يمكنك عيش حياتك بسعادة لقد اختفى سبب تعاستك"
قال لها محاولا تذكيرها انها اصبحت حرة من قيد والدها الجشع"هل تعلم جونغكوك اشكر والدي لاول مرة لانه كان مديونا لك"
قهقهت في الاخير"انا اتشكره ايضا"
قال جونغكوك بضحكفجأة دخل الممرض قائلا انه يمكنها الخروج من المستشفى
"حسنا سوف تأتي"
قال جونغكوك مغيرا نبرته لباردة"ليسا لقد احضرت لك الملابس انها هناك"
قال مشيرا على ملابسها التي قد اشتراه لها"ان هذا كثير لا يمكنني قبولها انا اسفة يمكنني ارتداء الملابس التي كنت بها"
قالت ليسا بعد شعورها انها اتقلت عليه"لا ليسا ارجوك ارتديها"
قال جونغكوك لها بنبرة ترجي"حسنا"
اردفت ليسا بعد ترجيه لها"سأذهب انني في السيارة انتظرك"
قال و هو خارج"حسنا سأتي"
قالت فور خروجهقامت بغسل وجهها و ارتداء ملابسها و قامت بوضت بعض الميكب
شكلها النهائي:
*من غير النظارة*
"ابدو صحية للغاية"
قالت بعد ان رأت نفسها في المرآةبعد ان انتهت ليسا من ارتداء ملابسها نزلت عند جونغكوك في السيارة
"اذا هذا ذوقك في الملابس"
اردفت ليسا بعد ان رأت ملابسها"نعم، من غير العمل"
قام باجابتها"انه رائع"
قالت باعجاب"ماذا"
قال لانه لم يسمعها جيدا"ان ذوقك رائع"
قالت بنفس النبرة"شكرا لك انه مثلك"
قال جونغكوك بابتسامة"شكرا لك"
اردفت بخجل"لقد قصدت ما قلته"
قال"هل تحاول ان تجعلي اخجل"
قالت بخجل"ربما"
⊹˚. ♡.𖥔 ݁ ˖✮⋆˙✮ ⋆ ˚。𖦹 ⋆。°✩°❀⋆.ೃ࿔*:・
التصويتتتت!!
⊹˚. ♡.𖥔 ݁ ˖✮⋆˙✮ ⋆ ˚。𖦹 ⋆。°✩°❀⋆.ೃ࿔*:・
أنت تقرأ
طفلتي الصغيرة
Short Storyماذا لو كنت تتعرض للتعنيف من قبل والدك لاكنك لا تشعر بالالم؛ لكن السؤال هل قلبك منهار . . . القصة تتحدث عن ليسا الفتاة المسكينة التي تتعرض للتعنيف من عائلتها، و السيد جيون جونغكوك رئيس والدها في العمل.