"اين تريدين ان آخذك"
تسائل جونغكوك عن وجهتها"في الحقيقة لا اريد الذهاب لذلك المنزل لكن ما باليد حيلة"
عبرت ليسا عن غايتها"هل تريدين التسكع قليلا"
تسائل جونغكوك مرة اخرى"لا ارجوك لقد اثقلت عليك، و انت بالفعل لديك عمل"
اجابت ليسا بعد شعورها انها تعدت الحدود"لا انا في اجازة منذ دخولك المستشفى"
*علما انها دخلت المشفى قبل ثلاث ايام*"حسنا لنذهب لمكان انت تريده"
اجابت ليسا بذلك لانها لا تريد الشعور بانها اثقلت عليه"امممم... ربما لدي فكرة"
قال جونغكوك بعد ان تذكر مكانا اعتاد على زيارتهبعد مدة ليست قصيرة وصلوا الى المكان و الذي كان عبارة عن جسر يملأ طريقه الاشجار الكثيفة الجميلة
هكذاو بحر من اسفله
هكذا*حبايبي اتخيلوا مكس بينهم لانو ما لقيت ابدا*
كانت ليسا نائمة حيث ان الطريق كان طويل قليلا ايقضها جونغكوك بخفة لكنها لم تستيقض فعاود الكرة و ها هي تنهض منصدمة ليضحك عليها جونغكوك
"ما بك"
قالها بضحك"لا شيء لقد انصدمت فقط"
اردفت و هي تبادله وتيرة الضحك"هل وصلنا"
تسائلت"نعم، اليست المناظر جميلة هنا"
اجابها و هو يشير نحو تلك المناظر الخلابة"واو احسنت الاختيار"
قالت و هي معجبة بتلك المناظر الخلابة"اذا هيا لنخرج"
قال و هو يخرج من السيارة"نعم هيا لقد تحمست"
قالت و في صوتها نبرة حماس" هيا"
اردف و هو يقهقه على نشاطها المفاجأبينما هم يمشون كانت ليسا تتكلم عن مختلف المواضيع و جونغكوك كان مستمع لها في كل حرف تنطقه
"لقد كان ذلك رائع وقتها كانت افضل صديقة لي"
اردفت و هي تتكلم عن صديقة طفولتها التي انقطعت اخبارها عنها"و اين هي الان"
قال بتسائل"في الحقيقة لبد انقطعت اخبارنا و كذلك في ذلك الوقت تغير سيدي من سيء الى اسوء"
اردفت بحزن بعد ان تذكرت ما الذي حصل لها سابقا"واو، ان الوقت يمر بسرعة انها منتصف الليل"
قال منصدما"لا بد انني تكلمت كثيرا"
قالت و هي تشعر مرة اخر. انها اثقلت عليه" لا، في الحقيقة لقد استمتعت معك كثيرا و لقد كانت جميع مواضيعك ممتعة"
قال و هو يحاول ان لا يشعرها انها عبأ"حقا لقد اعتقد الجميع انني اتكلم كثيرا"
"حتى لو كنت تتكلمين كثيرا انا دائما سأكون منصت لك"
"جونغكوك لماذا انت لطيف معي هكذا رغم انك لا تعرفني كما انني ابنة قاتل و محتال"
"لانك شخص لطيف و خلال تلك المدة التي تعرفت بك فيها عرفت انه لا يوجد شخص انقى منك"
"الن تشك في انني شخص سيء اتظاهر باللطافة"
"حتى لو كنت انت شخص سيء سوف اساعدك و اجعلك الشخص الذي عرفته لانه قد اعجبت بك من اول نضرة"
"انني فتاة لا تستحق اعجابك في الحقيقة انني لا اريدك ان تقع في مشاكلي لانه يمكن في اي لحظة يأتي سيدي محاولا قتلي"
"ليسا انا لا اجبرك على الاعجاب بي انا فقط اقول لك انك شخص رائع و نقي قد يقع اي شخص في حبك لو تعرف عليك"
"لا اعتقد ذلك"
"ليسا لقد تعرفت عليك و ها انا اقع في اعجابك"
"احقا ما تقول"
"نعم ليسا"
"دعني افكر قليلا"
"حسنا، الان يجب ان نذهب لنقلك لمنزلك هيا"
"حسنا"
ليذهب كلاهما متجهين لمنزل ليسا
˚ ✦ . . ˚ . . ✦ ˚ . ★⋆.
. ˚ ✭ * ✦ . . ✦ ˚ ˚ .˚ ✭ . . ˚ .
──★ ˙ ̟التصويتتتت!! ──★ ˙ ̟
أنت تقرأ
طفلتي الصغيرة
Short Storyماذا لو كنت تتعرض للتعنيف من قبل والدك لاكنك لا تشعر بالالم؛ لكن السؤال هل قلبك منهار . . . القصة تتحدث عن ليسا الفتاة المسكينة التي تتعرض للتعنيف من عائلتها، و السيد جيون جونغكوك رئيس والدها في العمل.