ࢪوايـة الـقدࢪ والنصيـب🤍💫._________"""""".
________
_____________.{ آلَـكَـآثًــــبّـــــهِ: مَــــلَآكَ 🤍💫. }
________
_____________.____________________////////////////.
ايهم: صوت رفيف ولا نتخايل
رفيف: 😭😭.
ايهم: اووو والله ل هي 😂😂.
حي ع الخوافهرحمه: شني ي رفيف 😂.
رفيف: يمامااااااااا 😭😭😭😭.
مهاب /رحمه: 😂😂.(( لعبو وكملو وايهم قاعد يراقب ف رفيف من بعيد... نزلو من اللعبة وقعد مهاب ورحمه يضحكو علاها وهي طول مشت للحمام حشاكم بتستفرغ وايهم وراها يلحق فاها...))
رفيف: 🤢🤮🤮.( استفرغت وهي طالعه تتكلم مع روحها.. 😂)
اااه خلاص التوبه اني مزال نركب حاجه عاليه والله معاد يكتبها عليا التاريخ التووووبه التوبه
ايهم: احم شني يا طالبه رفيف صوت عياطك واصل ل حوشي 😂.
رفيف: زمري وانت شن جيبك قدام وجهيي توا 🙄😕.
ايهم: مش قتلك صوت عياطك واصل ل حوشي انخلعت قلت خليني انشوفها 😂😂.
رفيف: باهي بلا براده زايده 😒🙄.
ايهم: يودي كنت اندير ف دورة اهني لن انشوف فيك تعيطي ف اللعبه وصاحبتك تضحك عليك
رفيف: والله ي استاذ ايهم ما نحكيلك على اللعبة اهيا اول مرة واخر مرة نركبها التوبه 😪👍🏻.
ايهم: 😂😂وعلاش
رفيف: عندك الحق والله قريب موتت 😭.
ايهم: اوووو 😂😂 شن رايك نركبو تاني اني وياك
رفيف: ههه بالله من جدك تتكلم 🙄😒.
ايهم: لا من عمي 😂.
رفيف: تعرف والله الحق ما فيك الحق ف اللي عاطيك وجهه ويتكلم معاك
ايهم: تي ياودي لا يا استاذة رفيف غير احلفنا 🤌🏻😂.
رفيف: لا والله توا تأكدت برسمي برا اقعد فاها 😕. ( ومشت)
ايهم: مجنونه 😂. لكن فرفوشهه 🥹.
((بدي عمنا ايهم ينعجب ب الاستاذة رفيف 🤌🏻😂.))رحمه: وين عطلتي لاباس
رفيف: تي عندك الحق امشيت استفرغت و وعلاش ميطلعليش هاكا البهيم قدام خليقتي تي تعرفي زي خيالي لاحقني وين ما اني 😪.
رحمه: اوووووشيت 😯😍.
اشعر باني معش نسمع في شي 😂.
رفيف: تي خيرها هادي والله ما منك اكيده من خويا مهاب خير شن قالك لانه هبالك هادي المرة مش طبيعي 🤏🏻🤧.رحمه: اي الحق مش طبيعي عمليه 🥲😂😂.
رفيف: خرفي بدينا ف الدسكه رحمه الله يربحك فكينا من جو الهبال متعك خير ما نمشي انقول ل مهاب خويا راهو رحمه تحبكك 🙃🙆🏻♀️.
رحمه: اااااه 😳 (شهقت).. والله نقتلك بعدين وربي وها تقوليله والله يا رفيف عارفاتك الديراها خلاص تو نسكت غير ضمي فمك ومتقوليش واني تو نسكت من عيوني 🤌🏻😦🥲.
رفيف: هااحم بش تعرفي من من تخافي يا كبدي 😌😂.
رحمه: خزيي عليك رفيف باااااااهي بلا براده زايده 🤌🏻.
مهاب: اللطف خيره الثنائي المرح صوت عراكهم واصل للكيشك 🙃.
رحمه: 😱.
رفيف: تي خيرك مفضاك قصدك صدقتيه تي كذاب يزلفت علينا ديما هكا شكله ف الحوش يقولي صوت عياطك واصل للمحل ومش عارف شنو وهوا تلقيه حتى برات الحوش موصلها (( تقصد على صوت عياطها )) غير سايري واسكتي وقولي ايي حق وصل 😌🤌🏻🥲😂.
مهاب: بالله شني وربي انتي ياتبي طريحه تي فاتت طريحة نباش القبور غادي 🤌🏻.
رحمه: 😂😂.
رفيف: يا ماما خفت..... تي انت اقرب حتى شعرة من شعري مضلني محرشه فيك بابا ي غزال 😌🤌🏻🥲.
مهاب: بتسكري دينُم فمك ولا انجي انشركلك وجهك تو
رفيف: لا خلاص انبصر اخر مره 🤌🏻🥲.
رحمه: بش تعرفي ممن تخافي يا كبدي ( في نفس اليوم الردها بجو متباتش عندي 😌🤌🏻😂😂.
رفيف: شن قولتي يا مهاب رااااهوووو.......
رحمه: رفيف 😱.
مهاب: خير دينمك ادوي
رفيف: لا غير هيا الروحو حسيت رواحنا عطلنا 😂.
رحمه: 😌😌.
مهاب: هي اركبو 🤌🏻
أنت تقرأ
الـقدر والنصيـب🤍💫.
General Fictionآلَُإنْـــــــًٌسًــــــــآن آلَُڏيَـــــــّ يَـــــــّرضــــــــﮯ بّْـــــــقــــــدِرہِ لَُآ يَـــــــّعــــــــرفـ آلَُحًٍ ـڒٍنْـــــــٌ أۆُ آلَُخــــــــرآبّْ. لَُۆُ ثًْــــــــمِــــــــ عــــــــرضــــــــ آلَُأقــــــدِآر عــــــــلَُﮯ آلَُإن...