_________
ࢪوايـة الـقدࢪ والنصيـب🤍💫.
________
_____________.{ آلَـكَـآثًــــبّـــــهِ: مَــــلَآكَ 🤍💫. }
________
_____________.______________///////////////
حياة: رنا رنا نوضي اطلعي نبي نقلب الدار نوضي الله يربحك.
رنا: (بصوت ناعس) همم خليني نرقد فوتيني من دوشتك 🥱😴.
حياة: نوضي ي رنا تو ماما تعصب عليا كان شافتها هكا خليني نقلبها الكلها نوضي 😩.
رنا: اخطيني خليني نرقد يودي 😴.
حياة: اوففف منك هذا فاش فالحه غير ف النوم 😒.
سليمه: اللطف خيره صوت عياتك واصل ل الشارع حشم حالك ☹️ وبعدين شن قتلك ع الدار اني والله الطريحه ما بردتلك من جلد تعاليلي جاي 😤 .
حياة: والله ي ماما بنقلبها وبنضمها لكن رنا راقده مخلتنيش اندير على راحتي ماهو حتى ع الغبرة
سليمه: ايهه زيدي دكاها ف راس بنتي رنا هذا فاش فالحه غير رنا رنا نوضي منوض تحركي ضمي عندك ربع ساعه نلقاها تلج ( تلمع )...... نوضي رنوش بنيتي السمحة نوضي خلينا نفطرو نوضي سلم بنتي ❤😍.
رنا: اوفف ياه حاضر مامي هاني نايضه 🤌🏻.
سليمه: الحقيني مانا خليني انوتي اني وانت اغسلي وجهك ودوشي( استحمي) تلقي الفطور واتي.
رنا: من عيوني.
حياة: يارب الصبر خليني انكمل خت فت قبل ما دير في دعزاقه 🫤.(كملت قلبان الدار وضميت الحوش وسيقته وطيبت الغدي كلعادة وهما ياكلو ويقبو واني نقعد حاصله ف الغسل والضمان...)
ترن ترن ترن 🤳.
حياة: افف تي وينه الهاتف... واخيرا القيتك
حياة: ايوا
عبد المهيمن: اهلا حياتي ❤.
حياة: اهلين ي عمري 🫶🏻.
عبدو: شن جوككك وشن مدايرة ليك وحشة ي عمري ❤.
حياة:احح شن بنقلك كرهت حياتي ديما مرت بابا مدرهتلي كبدي مكرهتني ف حياتي 😩😭.
عبدو: اصبري حبيبتي ايامات وتعدي وناخدك ونعوضك على في ما فات متبكيش ي روحي 🥺💔.
حياة: حاضر😞 هي باي حبيبي اهي تنادي فيا سلام 🥺.
عبدو: سلام ياقلبي ردي بالك على روحك وعلى صحتك وكولي وتغدي كويس تمام هي سلامات ي عمري 👋🏻.
حياة حاضر وانت منوصكش على روحك 🤌🏻 هي سلام.______________
سليمه: خيرك مترديش انتي قداش ليا انعيط عليك كان كلمت الجيران راهو سمعونا وجو
حياة: كنت كيف بنجيك انتي طول جيتي
سليمه: اخرلك مرة بري شوفي بوك وسقيله غداه جعان يبي ياكل
حياة: حاضر_________________////////////////////
قيس: ها تي وين ي صقر تي وينك مغطس متقولش عندي صحاب اندير عليهم دورة انشوفهم نطمن عليهم شي زي الحمار حشاك ربي خالقكك وطالقك 😅.
صهيب: وربي 😂😂
ايوب: والله شن بنقلك ي معلم وربي ظروف وحقكم عليا صح مقصر معاكم لكن انحاول اهوا 😂🤌🏻.
صهيب: تي شني تحاول متعك تي رانا خوت كان تبي مساعدة ولا اي حاجه دير الو احني معاك 🙃🤙🏻.
قيس: اضرب هي 😂.
صهيب: تي ضم فمك ساير واسكت 😂👍🏻.
قيس/ ايوب: 😂😂😂💔.
أنت تقرأ
الـقدر والنصيـب🤍💫.
General Fictionآلَُإنْـــــــًٌسًــــــــآن آلَُڏيَـــــــّ يَـــــــّرضــــــــﮯ بّْـــــــقــــــدِرہِ لَُآ يَـــــــّعــــــــرفـ آلَُحًٍ ـڒٍنْـــــــٌ أۆُ آلَُخــــــــرآبّْ. لَُۆُ ثًْــــــــمِــــــــ عــــــــرضــــــــ آلَُأقــــــدِآر عــــــــلَُﮯ آلَُإن...