𝑁𝑖𝑛𝑒

222 23 17
                                    


هل سيستطيعُ حمايته؟هل سيكون ذا فائدة له؟

جايمين يعلمُ انه يبذلُ ما بوسعهِ ليُجيبَ على السؤالين بـ 'أجل' ثابتةً لا تهتز، يُدرك انه ينفقُ الكثيرَ في سبيلِ قائده ولكن، أليسَ هذا ما على رجُلٍ من فريقه ان يفعله؟

لا يهتمُ ان كانت 'لا' فهو ماضيُ على اعتقاداته ولأنهُ ثابتٌ بذلك.

صباحُ اليومِ الثالث من عدمِ ظهورِ القائد جينو في المركز كان أعضاءُ الفريق الخاص وقائد الفريق الاول مينهيونغ أمام بابِ مكتب المحقق لي جينو في محاولاتٍ لفتحه دونَ كسره.

لم يُلقي بأيِ سؤالٍ لأنه يعلم بالفعل ان الرئيسَ قد اصدرَ امراً بإختفاءِ قائد الفريق الخاص المُحقق لي جينو لذا الجميع يحاول الدخول لمكتبه لإيجادِ اي شيء يدلُ على اختفاءهِ كخطوةٍ اولى.

حين ظهرَ جايمين بالصورةِ أمام الجميع تقدمَ القائد مينهيونغ نحوه سريعاً

" انت تملكُ نسخةً من المفتاح صحيح؟ رأيتُكَ تدخل مراراً الى هنا "

رمشَ على ما نُطق اليه وبذعرٍ نظر الى الأعين نحوه، لينفي ببطئ لذلك.

" لا استطيع "

"مالذي تقصدهُ بلا استطيع؟ افتح الباب جايمين!" دونغ شيك تحدث يتقدمُ اليه ليستمرَ جايمين بالنفي، يتذكرُ كلمات قائده حين قامَ بتسليمه نسخةِ المفتاح تلك.

" حذّرني القائد مراراً من ان أدع اي شخصٍ يدخل الى هناك! "

" جايمين " استدارَ لصوتِ الرئيسِ خلفه لينحني له قبل ان يأمرهُ هو ايضاً بفتحِ الباب، رفض جايمين القاطع بتسليمِ المفتاح جعل شكوك الرئيس مؤكدة ان المحقق لي كان يعملُ على شيءٍ ما سراً، ولكن أمره الآن لم يملك جايمين أمامه أي خيار، ليُخرج المفتاح يُسلمه نحو القائد مينهيونغ، يعلمُ ما سيلي ذلك، بقيَّ بمكانه حين عددٌ من الرجالِ ولجَ لداخلِ الحُجرة، كُل شيء واضح، فاللوحةُ الخشبية لقائده تحمل تفاصيلَ ما يقوم به.

" اتبعني " ولذلك هو تبعَ أمر رئيس المركز حين خرجَ أولاً برفقةِ القائد مينهيونغ، يخطو برأسٍ منخفض وقبلَ ان يدخل هو جمعَ قبضتاه معاً، لا يجبُ على الوقتِ ان يمضي هكذا..

ان كان القائد جينو في خطر يجبُ ان يتحرك الجميع!

" كنتَ تعلم بأن المحقق لي يعملُ على كُل ذلك؟ " وببطئ اومئ، يلقى سؤالاً آخر من القائد مينهيونغ

" لما لم تخبرنا؟ " نفى، وتنفسَ عالياً ليتحدث

" اخبرني بأن أُبقي الأمرَ سراً، هو ليسَ تحقيقاً رسمياً. "

" تعلمُ بأن عاقبةَ ذلك الطردُ من عملك؟ " الرئيس نطق، لتشتد كفاه التي قبضت ببعضها، لا يستطيع الاجابةَ على سؤالٍ كهذا.

" من أين حصلَ على كل هذه المعلومات؟ "

" لا أعلم، بحثتُ بالقليل فقط من المكتبةِ العامه " توقفَ لثانيةٍ وأردف

𝑪𝒉𝒂𝒔𝒊𝒏𝒈 𝑻𝒉𝒆 𝒕𝒓𝒖𝒕𝒉 ~ 𝑵𝒐𝒎𝒊𝒏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن