chap2 : نظرات غير مفهومة

16 3 0
                                    

بعد بعض الوقت اجتمع الجميع على طاولة الغداء..
تصرخ مايا بحماس : اختي ليا  ! لنذهب في نزهة !
لتعلو الصدمة كل من جون و  جوني و جونكوك ..  هل هذه مايا تلك الفتاة المنطوية  !!!
تقهقه ليا على عفويتها الطفولية
ليا : حسنا حبيبتي سأذهب أولا للمنزل لأحضر بعض ملابسي و حاسوبي لدي بعض العمل لأنهيه ..
مايا : سأذهب معك اختي
لتومئ ليا و الابتسامة لا تفارق محياها  تحت صدمة الجميع و قهقهة ميرا  ..
.
.
.
.
.
.

خرجت الفتاتان تحت تحديق احدهم المستمر ..
يقترب جوني من اخته و ليا قائلا : هيا يا فتيات سأقود انا .. لتبتسما و تصعدا السيارة .. اما جونكوك لا يزال يحدق بنظرة حادة في ليا ..
جوني : حسنا ليا هل نتعرف قليلا . قال جوني مبتسما بدفئ في وجهها و هو يقود السيارة لوجهتهم
ليا : طبعا فأنا ابنة عمك بعد كل شيء هاها أنا أدرس حاليا في الجامعة .. هذه سنتي الأخيرة في التصميم .. ماذا عنك ! تجيب ليا مبتسمة تشعر براحة لجوني اللذي تبدو على ملامحه البراءة
جوني : اوه ! هذا جيد اتمنى لك التوفيق .. اما عني فأنا أدير احدى شركات والدي ..
ليا: حظا موفقا جوني .. اذن كم عمرك ؟ أنا في 23
جوني : حقا ! هاها تبدين أصغر بالفعل .. انا في 25
تعالت الضحكات في السيارة بين الثلاث ليتعرفو أكثر على بعضهم البعض .. اما عن ليا فقد شعرت بالسعادة لتقربهم منها . حيث كانت وحيدة والديها و غير إجتامعية .. خطر ببالها فجأة جونكوك لتسأل جوني : جوني .. لماذا لم يأتي أخوك الأكبر معنا ! فهده أول مرة لكم في هذه المدينة !
جوني : لا تبالي به ليا انه غير اجتماعي قليلا كما انه صعب المراس و ذو مزاج حاد قليلا و اغلب وقته يقضيه في العمل ..
لتومئ الأخرى على كلامه قائلة في نفسها : أوه هكذا اذن  أنه ذو مزاج حاد .. لم أستطع فهم نظراته الباردة  يبدو انني لم أرق له .. لكنه ... جميل نوعا ما ..
.
.
.
.
.
.
في الجهة الأخرى ..
يأخذ صاحب الشعر الأسود و البنية الضخمة  هاتفه ليقول و هو يمرر اصابعه على شعره : أريد معلومات فورا عن .....
و يجلس منتظرا ما طلبه بكل فضول .. يفتح حاسوبه لينهي بعض الأعمال المتراكمة ..
بعد بضع دقائق تصله رسالة تحتوي على جميع المعلومات حول ذلك الشخص ..
يبتسم و هو يقرأ ما بين يديه و يهمس : تصميم ازياء اذن ..
ثم يعود الى عمله لتعود أيضا تلك النظرة الجدية على وجهه ..
.
.
.
.
.
.
في الليل .. يفتح باب  القصر ليدخل كل من جوني و اخته و ليا لتعم ضحكاتهم القصر .. تستقبلهم السيدة ميرا بإبتسامة تعلو وجهها : مرحبا يا أولاد .. هل قضيتم وقتا ممتعا !!
ليجيب الجميع في نفس الوقت بحماس كبير  : أجل كثيرا .. ثم يحدقون في وجوه بعضهم البعض ليعودو للضحك بقوه أكثر .. تحت انظار صاحب البنية الضخمة و النظرة الباردة .. يضع يديه في جيب سرواله الأسود و يقول : يبدو انكم قضيتم الكثير من الوقت الممتع ..
ليومئ الجميع ..
ميرا : حسنا يا أولاد هيا الى العشاء .. لقد حظرته بنفسي ..
لتعلو الفرحة وجه ليا : اوووه طبخ ملكتي إنه لا يعلى عليه ..
جوني : حسنا يبدو أن عشاء الليلة مميز
ليا : كثيرااا  .. لتقهقه بعد إجابتها على كلامه
ميرا : السيد جون لن يأتي الليلة .. قال أن له ترتيبات لعمله يجب إنهائها ..
ليومئ جوني على كلامها و يصعد الجميع للإستحمام و  تغيير ملابسهم لأخرى مريحة .. كانت ليا ترتدي شورط قصير مع قميص ذو اكمام قصيرة مفتوح الصدر قليلا .. كانت تفضل الملابس المريحة و الخفيفة أكثر من غيرها .. رفعت شعرها لتضهر رقبتها ناصعة البياض  و تضع قليلا من عطر الفانيلا المفظل لديها ..

إبن عمي ♡~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن