"ماذا هل أحزنك اني لست بيل رد راموس ساخراً.
" مالذي تقوله سيرخيو؟!
"اعتقد سمعتني قال سيرخيو ثم تقدم بضع خطوات اخرى و وقف امام لوكا مباشرة وحاصره .عاد لوكا للوراء ليصطدم بالحائط.
"لقد قال بأنه سوف ينتظرني لذا اعتقدت انك هو هذا كل ما في الامر!
"هل انت سعيد الان لأنك اصبحت تغادر معه كل يوم؟ نعم هذا واضح لماذا اسأل حتى.
" سيرخيو! بيل لايعرف الطريق وانا يجب علي ان اعتني به كصديق.
" وماذا عن التسكع معا طوال الوقت؟ هل هو لم يعتد على اللاعبين ايضا! ماذا عن الاحتفال والاحضان والقبلات كل يوم في التدريب!
"نحن اصدقاء سيرخيو! انها مجرد تصرفات طبيعيه بين الأصدقاء مثلنا تماما! هل تريدني ان اتجاهله ام ماذا؟! كصديقه سابق اعرفه من قبل هذا اقل شيء افعله من اجله.
" مثلنا ؟ الم تلاحظ اننا اصبحنا بعيدين عن بعضنا البعض بسببه!! نحن لا نخرج معا ولا نغادر معا كما اعتدنا ام هو انساك كل شيء نسيت اننا كنا مقربين من بعضنا!! كان صوت راموس عاليا هذه المره مما جعل لوكا يبتلع و صمت لثواني.
ثم قال."انا لم انسى! لكن انت ايضا مشغول مع اصدقائك لست وحدي! انت تعلم انني اتصلت بك من اجل ان نخرج معا لكنك رفضت !! لم اقل شيء لان حبيبتك هي الاهم بالطبع! وبالنسبه لايكر! انت تتسكع معه طوال الوقت وتخرجون في مواعيد مزدوجه انت ايضا تقوم باحتضانه ومغازلته طوال الوقت!! لا اقول شيء لانه ليس من حقي الاعتراض فهو صديقك المقرب قبلي..
لكن سيرخيو انت! انت تتدخل كثيرا في حياتي الخاصه وتغير اسلوبك معي فجئه، تريد ان تعرف جميع اصدقائي! اصريت على ان اخبرك عن فيدران بالرغم من انه ليس معنا والان انت تتشاجر معي بسبب بيل.لقد كان الكرواتي منهك بسبب كل الكلام الذي قاله شعر بأنه اخرج كل مافي داخله اصبح صوته يرتجف لكن كان يريد مواصلة هذا الحديث فتابع قائلا "لكن في نفس الوقت انا احترم علاقاتك جميعها ولا اغير اسلوبي معك ابدا و عندما تريدني انا اكون دائما متواجد من اجل...لم يكمل جملته بسبب شفاه الاسباني التي الصقت على خاصته فجئه فقد شعر الاخر بأنها الطريقه الوحيده لأيقافه عن الكلام.
اتسعت عينا لوكا في تلك اللحضة هو لم يكن متفاجئ فحسب بل كان مصدوم وضع كلتا يديه على صدر راموس لمحاولة إبعاده لكن الآخر لم يتزحزح من مكانه بل قام بوضع كلتا يديه على خصر لوكا ليشده اكثر اليه
بسبب ان راموس كان يقبل الآخر بشغف شديد احس لوكا بالخدر في جسده ولم يقاوم ذلك الشعور احس ان هناك سرب من الفراشات يحلق في بطنه وعقله اصبح فارغ كليا..
لذا أحاط عنق راموس بذراعيه و اندمجا اكثر في قبلتهما كان لوكا مائل قليلا للخلف و الآخر يحيطه بقوة كائنه سيختفي.
و بعد قبلة استمرّت لدقائق طويلة أضطرا ان يفصلاها بسبب انعدام الهواء بينهما
عندما انفصلا كان هناك خيط من اللعاب بين شفتيهما
أنت تقرأ
Limitations of love "قيود الحب "
Romanceفي عالم كرة القدم و في اشهر نادي في العالم هل من المسموح لهم الوقوع في حب بعضهم البعض ؟