في الصباح ومع صوت العصافير المغرده في الخارج. استيقظ ذو خصلات الشعر الذهبيه و فتح عينيه بصعوبه، حيث كان يرى كل شيء ضبابي امامه بسبب انه نام و هو في حالة سكر الليله الماضيه، لكنه احس بالفعل بأن هناك شخص ما نائم بجانبه مباشرة ، لذا فتح عينيه اكثر و نهظ بسرعه ليرى من ذاك ليجد راموس يغط في النوم بجانبه."مالذي حدث! تسائل مع نفسه و بقي جالسا على السرير، امسك برأسه الذي كان يؤلمه بكلتا يديه" لماذا سيرخيو ينام بجانبي! قال ثم انتبه بعدها الى انه بدون قميص لذا اعاد نظره الى راموس الذي كان عاريا ايضا. صدم و فتح فمه ثم ابعد الغطاء عنه. وتنهد بأرتياح بعد ان رأى انه لايزال يرتدي بنطاله..
" لقد ثملت مرة اخرى!
.. لكن ماذا عن سيرخيو لماذا هو نائم معي على السرير.! متى جئنا لهنا؟ كان يتحدث لنفسه لكن فجئه سحبه احدهم من ذراعه واعاده للنوم على الوساده ."صباح الخير لوكيتا هل استيقظت؟ . قال راموس بأبتسامه واضعا كفه على خد الأخر ."سيرخيو!
مالذي حدث؟ لماذا نحن ننام معا.... و عاريان؟!"اوه انت لا تتذكر شيء مجددا ..قال راموس ثم ابتسم" حسنا لقد ثملت وجئتك بك الى هنا و.. فعلنا بعض الاشياء...
"بعض الاشياء؟ ماذا فعلنا؟ هل قبلتني؟ سأل لوكا
ضحك راموس ضحكه خفيفه ثم قال "نعم...
"لماذا فعلت ذلك! ماذا عن الحدود التي نضعها ؟ و ايضا لايجب عليك فعلها دون علمي!
" لكنك كنت تعلم.. حتى انك بادلتني القبله.. و ايضا لم تكن فقط قبله.. فعلت اشياء اخرى لك... اتمنى لو كنت تتذكرها.. لكن لابأس
صدم لوكا و اتسعت مقلتاه ثم جلس و قال "مالذي تعنيه ب اشياء اخرى؟ ماذا فعلت لي؟جلس راموس هو الاخر على السرير و اقترب من لوكا اكثر وامسك بشعره وضعه خلف اذنه وتحدث بهمس "ليس بالشيء الكبير فقط حركت شفتاي على كل انش من جسدك...بشرتك كانت مثاليه لأن تكون لرجل لوكيتا... لكنك منعتني من ان اقبل فخذيك هذا احبطني لأنني دائما ما تطلعت اليها...
احمر وجه لوكا بالكامل كان مصدوما جدا من كلام راموس لذا دفعه بيديه وقال"لابد انك جننت! ثم نزل من السرير متوجها الى الباب ليغادر لكن راموس تبعه وسحبه من ذراعه و حاصره على الحائط ساندا يده بجانب رأسه.." لوكيتا توقف الى اين انت ذاهب!
"فقط دعني ! لا اريد الحديث معك انت.. انت تجاوزت كل الحدود الأن! قلت لك لابأس بالتقبيل فقط لكن الأن انت تماديت كيف تجرأت على فعل هذا و استغليت انني ثمل!! سيرخيو هذه لم تعد صداقه حتى ماذا تفعل !! .
"لوكا.. من قال لك اننا لازلنا اصدقاء؟ رد راموس ببرود ونظره جاده.
رفع لوكا يده لمحاولة صفعه لكن راموس اوقفه و امسكه من رسغه. ليتحدث لوكا بغضب و عيون مدمعه "بعد كل مافعلنا للأبقاء على علاقتنا!! اخبرتني انك لن تتخلى عني سيرخيو و وثقت بك ! والأن تقول نحن لسنا اصدقاء وتفعل اشياء غريبه! .
أنت تقرأ
Limitations of love "قيود الحب "
Romanceفي عالم كرة القدم و في اشهر نادي في العالم هل من المسموح لهم الوقوع في حب بعضهم البعض ؟