3 بارت

13 3 1
                                    

- العصر ~ بيت طلال قاسم -
دخل أسامه وهو يصرخ وينادي : اسرر ويينك فيه !!؟
نزلت ام أسامه وهي بكامل زينتها عكس اسر الي كانت نايمه و مو حول احد نطق أسامه بستعجال و توتر : وين اسر ؟
ام أسامه : أكيد بغرفتها جالسه تكشخ ، أنا اروح أشوف وارجع إلا ابوك وينه ؟
أسامه : ابوي عند الرجاجيل مو هو بفاضي
طلعت ام أسامه لفوق وهي تطق باب غرفة اسر لكنها ما سمعت اي رد و خصوصاً انها مسكرته بالمفتاح بدت تدق و بقوه لكنها خافت لجل ما يسمعها طلال ..
- في غرفه اسر -
نزلت من الحمام وهي تسمع باب غرفتها يندق سفهته لكنها ما تتحمل الإزعاج ابداً فراحت تفتح الباب : نعم ؟
ام أسامه شهقت اول ماشافت اسر ناظرتها من فوق لتحت وهي تغطي فمها بيدها تمنع شهقاتها : وش بلاك ما جهزتي للحين !!!
ابعدت عن الباب وهي تتوجه للتسريحه تستشور شعرها ، تقدمت ام أسامه بعد ما سكرت الباب وهي تطلع المكياج
تسوي لاسر بالغصب ..

- مجلس الرجال -
جلسوا كلهم بعد ما سلموا على بعض و الغريب بالنسبه لكاسر ان المجلس ممتلئ بالرجال و هذا شي طبيعي إلا عند كاسر لانه بالمره ما يحب الإزعاج سكنت اصواتهم وبدت بالانخفاض من نطق سطام بصوت عالي : يالله حيّك يا المحزم اليوم و بين الرجاجيل ان شاء الله أبطلب منك ان تزوجن بنتك لولدي ، إذا انت موافق فالله يديم الجمايل و ان كانك رافض الله يستر علينا و عليكم ؛ طبعاً قال جملته هذي من غير معنى لأنهم كانوا متفقين على كل شي من زمان و خالصين ، اعتلى صوت طلال وهو ينطق : والله يا مرحبا ملايين و قطع لسانا إذا حنا رافضينكم و ان ما وافقنا عليكم بذمتي مالنا بالغريب حاجه وابشر يا العضيد على هالخشم ، وان تبونا اليوم قبل بكره يكون افضل لنا ولكم ها وش قلت يا ولدي ؟
رد عليه كاسر وهو معصب من ابوه ومن عمّه كيف انه يبيع بنته بكل ذي السهوله  : ابد يا عمّ أنا ودي ان نخلص من اليوم يكون أزين نملك اليوم و الأسبوع الجاي الزواج باذن الله ..
وقفوا كل الرجال يباركون و يرجعون يسلمون على كاسر و سطام بكل فرحه و كيف يضربون فيهم الأمثال لان الاخ مارفض طلب اخوه ولو كان بنته ، تقدم كاسر من طلال وهو يمد يده يسلم عليه من دون نفس همس بإذنه : ابي شوفه شرعيه ..
وسع عيونه بصدمه لان هذا الشي يعتبر عييب عندهم ضغط على يده بقوه : بكلم ابوي
كاسر وهو يبادله نظرات الكراهيه : لو ابي اعلم عمي كان كلمته هو ، يالله الحين استرجل و قلي وين هي فيه عشان اروح لها !!
- في غرفه اسر -
نزلت ام أسامه وهي تسكر الابا بقوه معصب على اسر الي كل ماقلت لها يمين تقولها يسار ، وقفت عند المرايه تدمع عيونها من كانت لابسه فستان ازرق عاري الصدر وقصير من قدام و طول من ورا و كعب شفاف ، قاطع هواجيسها
جوالها وهو يدق ردت من كان اخوها " أسامه " ..
اسر : الو
أسامه بعصبيه : وينك فيه ؟!!
اسر بكل برود : بغرفتي ، ليه تسأل ؟
أسامه : انزلي بسرعه المقلط !!
اسر بستغراب : ليه ؟
أسامه : أقولك انزلي مالك شغل !!!! - سكر الخط -
رمت جوالها على السرير وهي تهمس : قليل أدب سكر بوجهي !
قربت من المرايه وهي تشوف الجرح اللي يتوسط حاجبها اليسار و كأنها متنمصه ! تأفف وهي تاخذ جوالها وتنزل
للمقلط بحسب كلام اخوها ، نزلت تحت وهي تسلم على الحريم لكن ماتوقعت ابداً ان زوجة عمها ما تجي وهي تهمس  : احسن
توجهت للمطبخ وهي تشوف امها تسوي القهوه تنطق اسر : أنا رايحه المقلط ولدك يقول تعالي شعنده ؟
عقدت حواجبها بستغراب : والله مدري بس روحي شوفي يمكن يبغى شي
راحت للمقلط تدق الباب قبل تدخل اكثر من مره فتحت بهدوء من ما سمعت اي رد وهي تهاوش : أسامه لي ساعه قاعده أطق ما...
سكتت تجمد ملامحها من ما شافت اسأمه لا شافت شخص ثاني ! بلعت ريقها بخوف من تقدم ناحيته بجاذبيته و وسامته سكر الباب الي كان خلف آسر بالضبط وهو يوقف قدامها ينطق : اسر ؟
رفعت عيونها تحط علينها بعينه بكل ثقه ، رجعت للورا وهي تنطق بخوف و توتر كبير : انت گ كاسرر
تدم ناحيته يقرب اكثر: ايه أنا كاسر يا اسر أنا هو ..
بلعت ريقها تحس الدم يجري بعروقها من حسّت بإصبعه يمسح على حاجبها بكل هدوء ووو...

الظروف احياناً تجبرنا نغيب ، بس ما تمحي محبة من نحب ):  🤎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن