في اليوم التالي بعد خرج ميبوكي و كيزاشي من المستشفى على الفور يبدو أنهم أكثر من متحمسين لإضهار منزلهم الجديد لي هيكاري و ساكورا
كان كيزاشي يحمل هيكاري و عرفت ذلك بسبب عضلات الذراعين و الصدر المسطح
لقد ضننت أنهم كانوا يمرون بسوق كونوها. كان بإمكانها سماع الأصوات البعيدة للقرويين و هم يتحدثون مع بعضهم البعض، و كذالك أصوات أصحاب المتاجر الذين يحاولون جذب انتباه العملاء المحتملين.
أعطاها أصوات القرويين المفعمة الحيوية القليل من الراحة، لكنهالم تغير حقيقة أنه خلال 5 او 6 أشهر ستحل مأساة كبيرة بهذه القرية النابضة بالحياة. و بعد بضعة أشهر سيحدث هجوم الكيوبي. سيتم قتل الهوكاجي الحالي ميناتو و زوجته كوشينا و سوف يولد ناروتو و سيصبح الوعاء الذي يحمل الوحش ذو الذيول التسعة. و كان القرويون يتجنبونه و يكرهونه، وهو نفس الشخص الذي ضحى بجسده من أجلهم.
لقد كان المصير الرهيب الذي كان على الطفل أن يعاني منه. و لكن لم يكن هناك شئ يمكن هيكاري فعله لتغير أي شئ. بعد كل شئ. كان عمرها بضعة أشهر في ذلك الوقت.
لكن الأمر لم ينته عند هذ الحد. فقد كانت هناك آيضََا مذبحة عشيرة اليوتشيها التي ستحدت بعد سبع سنوات من الأن. و لم يكن هناك ما يمكن فعله حيال ذلك أيضا. كل ما أصتصيع فعله هو أن أكون صديقه لناروتو و ساسوكي لأخفف بعض من ألمهم.
لم يستغرق و قت تويل لوصول إلى وجهتهم. سمعت والديها يتحدثان معها و مع ساكورا عن منزلهما الجديد و كيف أنه المكان المثالي لهما.
سمعت الباب يغلق مما يعني أنهم دخلو المنزل.
شعرت هيكاري بأنها موضوعة في سرير الأطفال. كان هناك صوت خلط بجانبها و تم إضافة ضغط جديد، مما يعني أن ساكورا تم و ضعها أيظََا في نفس سرير. أعتقد أنها و ساكورا سيكونان معا دائمََا لبعض الوقت.
لم تكن هيكاري تحب أو تكره ساكورا. لقد اعتقدت دائما أن ساكورا الصغيرة التي كانت خجولة، كانت لطيفة جدََا، لكن ساكورا التي كانت تبلغ من العمر 12 عام كانت مختلفة تمامََا عن الشئ الصغير الذي كانت عليه من قبل.
كانت هذه النسخة من ساكورا فتاة متيمه بالحب، نصف مفرداتها تتكون من كلمة "ساسوكي كون" و كانت ضعيفة جدََا و تضرب ناروتو أيضََا لأسباب تفه جدََا أو بدون سبب على الإطلاق. لقد كرهت هيكاري ساكورا دائمن خصتن منذ اللحضة التي أهانت فيها ناروتو لأنه يتم. اعتقدت هيكاري أن ساكورا كانت سخيفة للغاية لتقول ذلك. لقد كانت سعيدة إلى حد ما عندما أساء ساسكي إلى كلمات ساكورا و أخبرها بأفكاره، مما جعلها تفكر في أفعالها. كانت شيبودن ساكورا على مايرام تمام فى رأي هيكاري لقد أصبحت قوية إلى حدما و عاملت ناروتو بشكل أفضل قليلاََ.
أحبت هيكاري والديها الجدد. كانت ميبوكي أمََا مسؤولة و لطيفة و مبهجة و كان كيزاشي مرحََا و خاليََا من الهموم و لطيفََا.
آمل أن تعجبكم الرواية
و اسفة على التأخير
كلمة 446
أنت تقرأ
في عالم ناروتو
Teen Fictionتتجسد فتاة من جديد كأختي ساكورا هارونو التوأم. فما هي المغامرات؟ التي سوف تواجهه طول الطريق. وهل سوف تقع في الحب او لا.