كانت هيكاري قلقة للغاية، مرت سنتان دون سابق إنذار. كان ساسكي يبلغ من العمر 8 سنوات الأن. هذا يعني شيئََا واحد فقط. مذبحة عشيرة أوتشيها كانت تقترب. كانت العديد من الأفكار تدور في ذهنها. هل يمكنها إنقاذ شخص عزيز علي ساسكي؟ هل إنقاذ شخص عزيز عليه يجعله يبقى في القرية وينسى الانتقام؟
ولكن يحتج ساسكي الذهاب إلى أورتشمارو لتحكم بختم اللعنه و يصبح اقوي
كانت ميبوكي قلقة، كانت هيكاري تتصرف بنفس الطريقة التي يصرفت بها وقت هجوم الكيوبي .لقد توقفت عن الذهاب إلى المستشفى وكانت تجلس دائمََا في غرفتها في تفكير عميق على ما يبدو. كانت هادئة جدََا وغالبََا ماتكون مشتتهة أثناء المحادثة. عرفت ميبوكي أن كيزاشي لاحظ هذا أيضََا وحاول جاهدََا أن يبهجها. عندما سألت ميبوكي عما يزعجها؟ كانت هيكاري تجيب وغالبََا ب"لا تقلقي يا أمي. إنه لا شئ." أو تغير الموضوع. هل سيحدث شئ كبير مرة أخرى؟ هذا الفكر أقلقها
توجهت هيكاري إلى فصلها وجلست على مقعدها المعتاد. كانت متلهفة لرؤية ساسكي ومعرفة حاله. كان ساسكي هادئََا لعدة أيام وكانت هيكاري تريد حقََا معرفة مايحدث في عشيرته. بعد 5 دقائق من الأنتظار وصل ساسكي أخيرََا. بدا وكأنه غارق في التفكير وهو يجلس بهدوء بجانب هيكاري. "صباح الخير ساسكي"
استقبلته هيكاري بهدوء وبدأ الأمر وكأنه أخرجه من أفكاره، حيث رفع رأسه نحوها.
"صباح الخير" لقد تلعثم، وفي تلك اللحظة أدركت هيكاري أن كل شئ قد بدأ.
"مابك ياساسكي؟ هل هناك شئ يزعجك؟" سألت هيكاري محاولة معرفة ما اللذي يحدث حاليََا. "لاشئ"
تنهد هيكاري
"لا بأس إن كنت لا تريد أن تخبرني يا ساسكي، لكن اعلم أنني هنا من أجلك."
وبهذا انتهت المحادثة بينهما. كان ناروتو غائبََا اليوم، لذا كان بإمكان هيكاري أن تمنح ساسكي كل اهتمامها. لقد قضت اليوم بأكمله تحاول تحسين حالته المزاجية.
لقد انتهت الأكاديمية أخيرََا و كانت هيكاري تستعد لمغادرة إلى المنزل عندما نادي ساسكي اسمها فجأة." هيكاري"
وجهت هيكاري انتباهها نحوه
"نعم؟"
لقد بدأ مترددََا وغير متأكد قليلاََ لكنه وامل على أي حال.
"أريد أن أخبرك بشئ؟"
"حسنََا، استمر."
"ليس هنا، في مكان خاص"
"تمام"
وقفت هيكاري وتبعت ساسكي. وبينما كانا على وشك مغادرة حرم الأكاديمية، التقينا ساكورا و إين.
"مرحبََا ساسكي كون"
قالت ساكورا بخجل
"حسنََا هيا بنا، هيكاري"
أنت تقرأ
في عالم ناروتو
Teen Fictionتتجسد فتاة من جديد كأختي ساكورا هارونو التوأم. فما هي المغامرات؟ التي سوف تواجهه طول الطريق. وهل سوف تقع في الحب او لا.