bart 27

1.7K 133 70
                                    

الكاتبه : گـلـيـࢪا

#الأسود_لوني

..

منير:-خل نروح لمطعم.

رتاج :-شنسوي.

منير:-نرگص.

رتاج :-لعد والملهي المن اذا ترگص بـ مطعم؟.

استوعبت انو اني صايره فاهيه درچه اولى مينلام بيه وربي باوعت عليه لگيته ديباع عليه مصدوم.

رتاج :-ءء داشاقه يلا حرگ خلنمشي للمطعم.

قهقه بخفه واردف.

منير:-ماينلامون امير وليث من گالو فاهيه درچه اولى.

اردفت بفهاوه
رتاج :-هااا.

باوع عليه وباوع ع الطريق وحرگ السياره وگف گدام مطعم ونزلنا طلب اگل هواي واني صافنه منو راح ياگل هاذا گُله. باوعت عليه واردفت.

رتاج :-ءء منو حياگُل هاذا گُله.

منير:-انتِ.

رتاج :-يمه دخيل الله بطن لو برميل؟.

قهقه بخفه واردف.

منير:-اگُلي وماعليچ.

رتاج :-ممممم.

اگلت هواي لأن اني يومين مداگل زين خلصنا ودفع الحساب وطلعنا اول مصعدنه بـ السياره اردف.

منير:-رتاج.

باوعت عليه واردفت.

رتاج :-هااا.

منير:-تدرين ليش ازوچتچ؟.

هزيت راسي بعلامة نفي واردفت

رتاج:-لا ليش؟.

منير:-لأن البنات الي چنت انقذهم ارچعهن الأهلهن وانتِ ماعندچ اهل فـ راح اخليچ يمي سنتين او ثلاثه وانوب بگيفچ تردين تبقين اهلاً وسهلاً بس طول هلمده زواچنا راح يگون بس ع الورقه واي احد يحاچيچ من اهلي ردي عليه ولتتفاهين ترا ياگلونچ ب گشورچ صيري عرمه لأن ماتفيدچ الفهاوه، ادري بيچ مادبريها ف اذا احد اساء الچ گليلي واذا اني ماموجود گولي لـ ابوي لثقين ب اي واحد بعائلتي غير ابوي.

هزيت راسي بعلامة اي.

رتاج :-الله گريم.

سگت وحرگ السياره وصلنا للبيت ودخلنا چانت الساعه تريد تصير بـ 4 العصر فـ هستوهم ديطلعون من غرفهم، اني ويا صعدنا فوگ دخل سبح غير ملابسه بس هم لبس گُله اسود ومشط شعره وترس نفسه عطر يريد يطلع باوع عليه واردف.

منير:-اني طالع مثل ماگتلچ.

هزيت راسي وطلع ماگو نص ساعه اله وندگ الباب اردفت.

رتاج :-تفضل.

دخلت هيام وياها بنته اني اعشق شي اسمه اطفال باوعت ع الطفله قمه ب الجمال ماشاءالله رحت عليها شلتها وحطيت ع السرير وصرت العب وياهل واسولف وي هيام انوب شفتها نعسانه اخذتها هيام نيمتها اردت تنزلها بس، مقبلت ف خلتها ع السرير.

الأسود لوني.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن