making memories 🎀

9 2 1
                                    

حصة الاجتماعيات ، مساءً 13 ديسمبر 2023.
هذا اليوم سيء، غير ان الجو جميل. اريج تسند رأسها على كتفي و تستمع لدرس "دور الجزائر على المستوى العالمي" ، انها ترتدي طقما اخضر اللون و حجابا باج و كذلك معطفا بنفس اللون. اما انا فارتدي فستانا بنيا و حجابا و معطفا بالباج كذلك. لم نحضّر درس الاجتماعيات 🙂 و الاستاذة تشرح الدرس دون ان يشارك احد ما عدا "ميني". اريج تحثني على كتابة اشياء مضحكة😂و هي تضحك الان.
ماجدة تمضغ العلك و ايناس ترينا رسمتها الافوكادو 🥑
غدا عيد ميلادي!! الرابع عشر من ديسمبر، انا متحمسة جدا!!
باي.
امضاءات:
💕انا
💗اريج
😼ماجدة
🎀ايناس
ملاحظة: وجدت اريج هذه الورقة التي اكتب عليها على الطاولة. انها لاختبار فلسفة.
...

الساعة 15:00 من يوم 14 ديسمبر 2023
حصة الفيزياء.
الاستاذة المستخلفة تشرح درس الطاقة الكامنة المرونية ، انها تبذل مجهودا عظيما، لكن التلاميذ يعطلونها بأسئلتهم الغبية التي تثير مللي انا و اريج ،انها تضحك الان.
لحسن الحظ انني فهمت الدرس مسبقا، انها لا تزال تشرح في نفس الفكرة منذ نصف ساعة بسبب اسئلة *التلميذة سين*. لم ندخل للُبّ الدرس حتى!
نجلس في الطاولة الثانية في الصف الثاني قرب المكتب ، ماجدة و ايناس ورائنا كما اعتدنا . اظن انهما تتابعان الدرس ، ايناس تتابع بالفعل لكن ماجدة نائمة _لقد القيت نظرة للتو_
بسيط يعلق بكلمات تافهة منذ بداية الحصة. و اريج تريد قتله !انه يثير اشمئزازها حقا . كما ان احدهم يقذف علينا قشور البرتقال ، اكاد اجزم انه شمشون الذي يفعل و ان قبصت عليه ساقتله و انهشه باسناني كالمكسرات.
اليوم عيد ميلادي بالمناسبة، لقد تحصلت على العديد من الهدايا و غنوا لي و اكلنا كعك الشوكولا (براونيز) . انا جد سعيدة و محظوظة بصديقاتي.
باي .
امضاءات:
💗اريج
💕انا

مذكرات الصف الثاني making memories 💖😂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن