making memories 🧜🏻‍♀️

7 0 0
                                    

2024/1/14
الأحد
الساعة الان 07:12 صباحا
صباح الخير، ما رأيكم ان ابدأ الmaking memories هذه من منزلي بدل القسم، لقد طلبت من اخي أن يخبرني بالساعة لأدونها.
أنهيت تجهزي للمدرسة ، فقد اِستيقظت اليوم أبكر من المعتاد و لدي متسع من الوقت ، فآثرت الكتابة.
ستقرأ أريج ما كتبته الآن و قد تضحك، لأنها تضحك كثيرا! لكن أوه ليس في الصباح!!
إنها لا تحب الحديث صباحا و تستغرب من الناس الذين يفعلون.
أول حصة هي حصة الرياضيات هذا اليوم و أنا لست مستعدة البتة لساعتين كاملتين من الاحتمالات(أو ربما المرجح) بعد عطلة نهاية اسبوع مملة كهذه التي مرّت، لذا أتمنى أن تتحقق شكوكي و يغيب الأستاذ. علي اِستغلال المداومة في كتابة درس العلوم و حل تمارين رياضيات مع أريج إن أرادت. و ربما قراءة كتابي«معجزة الصباح» إن اخذته معي، إنه يزيد من ثقل محفظتي و ظهري في غنى عن ذلك.
علي الذهاب، سأكمل في المدرسة!
(🧡🤎💜🩵💚🩷)
هل لي من فضلكم أن أسمع مباركاتكم لنا بمناسبة شراء أقلام ملونة جديدة؟ و أخيرا ستبتهج كراريسنا ببعض الألوان!
صدق حدسي و لم ندرس الرياضيات ، بقينا مداومة و كتبنا درس العلوم (دروس🙂)
الساعة الان 09:43 تبقى حوالي ربع ساعة ليرن الجرس و نخرج.
على الارجح سأقابل بسمة، لقد غابت الأسبوع الماضي إضافة إلى العطلة ، اشتقت إليها جدا.
أريج تسمع بعض الرسائل الصوتية و قالت إنها تريد سماعات فقلت لها ان تستعير خاصة شمشون!
يا للهول! لماذا لم تذكرونني صباحا بإحضار كراس الإنجليزية؟ لقد نسيته مجددا للمرة العشرين هذا العام. لكن لا بأس فالأستاذة لن تمانع لأنها تحبني .
(ليس عندي شيء لأقوله) و أريج تقول لي :«اها اها زيدي اكتبي»
إيناس و ماجدة كانتا تتحدثان مع سلطع و "كاف" و الآن هما تكتبان درس العلوم. المراقب الصغير يطل علينا بين الحين و الآخر .
أراكم لاحقا!
الكاتبة 💕
أريج💗

مذكرات الصف الثاني making memories 💖😂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن