حصة الاسلامية صباحا،
اهلا،
اعيد و اكرر .. ان اكثر حصة مملة و مزعجة و ينتابني فيها النعاس هي حصة الاسلامية لهذا العام ، مع كل احتراماتي للاستاذ، يا الهي انها تمر ببطء شديد كأن الدقائق تتحول الى ساعات. اريج تقرأ رواية «عدوي اللدود» و بقية التلاميذ يتابعون درس:الزكاة. و البعض يتحدثون.
في الحصة الاولى ، اقترحت استاذة الاجتماعيات على ماجدة المشاركة في مسابقة ما(لا اعلم التفاصيل), لكن ماجدة رفضت بحجة اقتراب الفروض و تراكم دروس لم تكتبها.
قالت لي اريج قبل قليل اننا نسينا ان نكتب عن حدث قصير مضحك حدث البارحة مساءً في حصة الاسلامية ، و هو ان استاذ الاسلامية هذا اندفع بقوة الى تلميذ ما مارّا بجانب صفي ، و قد افزعتني حركته هذه فانتفضت من مكاني في فزع و كدت ارتمي على اريج بجانبي ، لكن احمد الله انني لم اصدر صوتا غريبا اثر فزعي من تلك الحركة الغبية، ضحكت اريج كثيرا ، و لم تكتفي بذلك ، فقد اخبرت امها بها فضحكت ايضا.
اتلاحظون ان معظم ال making memories تمت كتابتها في حصص الاسلامية؟ ذلك دليل على وصول ضجري لذروته كما ذكرت في بداية الورقة. لن اشعركم بالملل بحديثي عن مدى كرهي للدوام في الصباح ولا عن شعوري بالغثيان من رؤية مناظر غير خلابة ...
سانقل الكتابة لاريج عندما ترغب بذلك..
ملاحظة: التلميذ "راء" مندمج بشدة مع شرح هذا الدرس و هو يشارك الاستاذ و يطرح اسئلة.
ملاحظة 2: ان الاستاذ يقص شيئا مشوقا. سأسمعه او بالاحرى احاول ان افعل.
اريج:
حصة العربية،
الساعة 11:14 اننا في بداية الحصة.
للتو انتهينا من كتابة الامثلة المتعلقة بدرس اوزان المبالغة ، اقترحت علي فاطمة ان اكمل الكتابة عوضا عنها لانها لا تجد ما تكتبه!
قبل قليل ، اي في حصة الفرنسية أهدت الاستاذة الى كل من "فاطمة، ماجدة ، اسماء، انفال، و ماريا" هدية نظرا لتفوقهم في مادتها . الهدية كانت كتابا باللغة الفرنسية مع شوكولاطة.
ايناس و ماجدة منشغلتان بالتحدث و التلاميذ كذلك.
فاطمة تقوم يتصفح كتاب اللغة العربية اما الاستاذة فانتهت من الكتابة في دفتر النصوص للتو! ستبدأ في شرح الدرس و هي تأمرنا بالانتباه.
وجب علي التوقف عن الكتابة!
الى اللقاء
امضاءات:
💗اريج
💕فاطمة
أنت تقرأ
مذكرات الصف الثاني making memories 💖😂
Short Storyكنت اتصفح كراسي اللطيف(اهدتني اياه صديقتي زينب) و استمتعت بقراءة الذكريات التي دونتها خلال عامي الدراسي 2023 /2024 مع صديقاتي .. سأشاركها معكم . استمتعوا☺️🩷 ملاحظة: اسماء بعض الشخصيات تم استبدالها لسبب معين. امضاءاتنا على الاوراق سيتم استبدالها باي...