بارت جديد ينااااس وحرييييقة 💥💥
بتعرفوا حقائق جديدة 😁
اتمنى تستمتعوا بالقراءة ❤️❤️❤️
لا تنسوا التصويت والتعليقات بين الفقرات
......
جيون " و.واللعنه ماذا تعني ه.هل تحب اخاك هذا خاطئ ل.لقد كنت اظن ذلك من تصرفاتك معه لقد كنت اعلم ل.لكن حاولت ان اقنع نفسي ان هذا لن يحذث لانكم اخوان اللعنه عليك جيون جونغكوك كيف تفعل هذا "
تكلم بصراخ غير مهتم بالذي نائم في المنزل يصرخ وهو يلوم جونغكوكجونغكوك " انا لم افعل شيء خاطئ انا احببته وهو احبني وانا اريده ولا احد يمكنه ابعاده عني ابي "
كان يصرخ ردا على صراخ والدهجيون " واللعنه عليك جونغكوك انت الكبير وتقول هذا انت الكبير ولا تفكر بشكل صحيح ماذا عنه اذا لا عتب عليه ان عارضني واللعنه انت تريد ان تحب وتتزوج من اخاك ماذا انت ها؟ كيف تسمح لنفسك بفعل هذه المعصية كيف ؟ "
جونغكوك " اخبرني هل حقا لا يجود ان اتزوج جيمين ؟ قل هذا بنفسك وفكر جيدا هل من كل عقلك تقول ان حبنا لا يجوز ومحرم هل حقا هذه معصية فكر جيدا ابي "
قال بصوت حاد غير ابه بمن يكون الواقت امامه
ليكمل بابتسامة جانبيةجونغكوك " ابي هه... او يمكنني القول عمي صحيح ؟ "
جيون'بصدمه' " ا.انت ك.كيف تعلم بهذا ك.كيف م.من اخبرك "
جونغكوك " بالتاكيد لن تبقى الحقيقة خفية يا عمي فانا منذ 10 سنوات اعلم بالحقيقة لكن قررت ان اعترف بهذا الان ... ماذا هل صدمت عمي "
جيون " اللعنة كيف علمت بهذا من اخبرك هل انتي من ا… "
قاطع كلامه صوت ارتطام وما هو الا… سقوط جيمين مغشيا عيه
نظر له جونغكوك بصدمة ليركض له بسرعة اخذا اياه بحضنهجونغكوك 'بصراخ' " جيمين جيمين ح.حبيبي استيقظ م.ماذا حدث لك .. احضروا الماء ارجوكم هيا بسرعة
ل.لقد سمع كل شيء عمي ا.انا متاكد "احضر الخدم الماء ليضع الماء على يره يرشق بها جيمين ليبدا يكشر وجه جيمين بينما يفتح عينيه
جونغكوك " يا الاهي لقد اخفتني عليه لما اتيت الم تكن نائم ؟ "
تنهد قائلا للصغير بين ذراعيهجيمين " لقد استقظت عندما سمعت صوت الصراخ "
قال ليحاول ان يستوعب ما حدث له قبل اغمائهجيمين " ج.جونغكوكي ا.انت ا.انت ل.لست اخي ؟ ارجوك قل ان هذا صحيح ارجوك "
جونغكوك " ل.لست كذلك صغيري لست كذلك ا.انا اسف لم اخبرك بهذا من قبل انا اسف حبيبي "
قال اخذا جيمين الى حضنه يبكي محتضنا اياه
أنت تقرأ
why you? { ⓙⓘⓚⓞⓞⓚ }
Romanceعندما يقع جيون جيمين الصغير المدلل في حب اخيه البكر جيون جونغكوك ، ماذا سيكون مصير جيمين من هذا الحب المحرم الذي لا يجوز عامة وماذا سيحدث اذا عرف اخيه ووالديه بهذه المشاعر الخاطئة jeon jungkook : 32 jeon jimin : 18 الرواية : امبرغ