{10}

1.2K 81 9
                                    

بارت جديد يا جمااااعة 

استمتعوا حبايبي اخليكم مع البارت 😘😘

……

جونغكوك " انا وجيمين نخطط لصنع طفل قريبا لان جيمين ولد وهو يملك رحم ويستطيع الحمل "

جيون" انت تكذب صحيح ههه ما هذه الكذبة المستحيلة"

يوري " هو لا يكذب غزيزي منذ ولادة جيمين وهو هكذا ، الم تتساءل يوما لماذا منذ ان ولد جيمين ولم ادعك تراه عاريا حتى انني كنت احممه بنفسي ولا ادع احد يراه ؟ لهذا السبب "

جيون " اوه رائع اذن ابني الذي احبه خلق فتاة ؟"

جيمين " لست فتاة ابي ارجوك لا تقل ذلك "

يوري " انا لا اعلم كيف الامر حدث واعلم ان هذا مستحيل لكن منذ ان ولد جيمين والاطباء يقولون انه فتى ليس فتاة لذلك ارجوك لا تتحدث كما لو كنت تكرهه ، انه ابننا هل تذكر كم عانينا لانجابه ؟ الا تذكر فرحتك عندما علمت بحملي لقد اخبرتني انه افضل شي حدث بحياتك الا تذكر ذلك ؟"

جيون " ا.انا اسف ل.لم اقصد ان اجعلكم تفهمون كلامي على هذا النحو ،انا من المستحيل ان اكره ابني "

جيمين " ا.ابا ا.انا اسف جدا انا احبك كثيرا "

جيون " لا صغيري تعال الي لا تبكي "
قال محتضنا ابنه ليخبره بصوته الحنون مبتسما لابنه 
جيون" انتي ابني من دمي لا تعتذر للا شيء اذا كنت تحب جونغكوك حقا وهو يحبك فلا مانع لدي اقسم فقط لا تبكي صغيري انت مدللي الصغير انا احبك كثيرا بني "

انهى كلامه مقبلا راس ابنه الذي احتضن والده وبدا بالضحك بخفة فرحا بكلام والده

جونغكوك " شكرا لك ابا على تفهمك .. والان هل يمكنك من فضلك ارجاع حبيبي لي انا من يحق له تقبيله فقط "
قال اخذا جيمين لحضنة محتضنا اياه بقوة ليجعله يخفي وجهه بصدره كي لا يراه احد

جيون " الاهي ما هذا هل تغيظني ايها اللعنة ؟ "

جونغكوك " ماذا انت وافقت على ذلك اذا تحمل هذا "

جيون" اجل اجل لقد وافقت .. ان كنت نسيت ايها العاق انه وقت العمل هيا اكمل طعامك ولنذهب للعمل "

جونغكوك " يا الاهي لقد نسيت العمل "

بالفعل مر اكثر من اسبوع على علاقة جيمين وجونغكوك
حسنا هذا جيد لكن في هذه الفترة لم يخلو الجو من مشاحنات بين جونغكوك وجيون

why you? { ⓙⓘⓚⓞⓞⓚ }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن