في وقت لاحق من تلك الليلة
"لم يكن اليوم بهذا السوء" ، صرحت ايمي وهي تسقط على سرير تودوروكي.
"أليس لديكي سريركي الخاص ... في غرفتكي." ، حدق فيها وهي تشغل كل المساحة على السرير.
"هل لا يُسمح لي بالاستراحة مع صديقي؟" تهجمت عليه بغضب.
"أوه ، لم أكن أعلم أن هذا ما نفعله ،"
خلع تودوروكي سترته الزرقاء من زيه البطولي . "يمكننا الاستراحة بعد ذلك."
"هل تعتقد أن السرقة التي أغلقناها اليوم لا تزال في الأخبار؟" سألت ايمي عندما امسكت بجهاز التحكم عن بعد على المنضدة. "ربما بدت محرجة للغاية."
أجاب: "كان ذلك منذ فترة ، لست متأكدًا مما إذا كانت لا تزال هناك". "يمكنك محاولة البحث عنها."
"أوه ها هو! إنه ليس جيدا ولكن تم إنقاذنا من وقت سابق من هذا الصباح و ألا كنا متنا من الاحراج."
وعلق قائلاً: "لا أعتقد أننا نبدو محرجين يبدو أننا نجري محادثة عادية."
ضحكت: "لقد كنت محرجًا بعض الشيء مع هؤلاء الفتيات اللواتي صعدن إليك في فترة ما بعد الظهر".
"كيف؟ كنت لطيفًا معهم ، أليس كذلك؟"
"كانوا يغازلونك" ، ترفع صوتها ، وهي لا تزال تضحك. "وكنت جاهلًا جدًا بذلك."
حدق تودوروكي في السقف ، محاولًا أن يتذكر كيف سقط. "لا أتذكر مثل هذه الأحداث".
أشرت إلى أن "أحدهم ظل يلمسك".
"اعتقدت أنها تريد أن تشعر بمادة زي بطولي" ، يميل رأسه في ارتباك. "استمرت في فركها".
"نعم ، فرك العضلة ذات الرأسين ،" صححت له ايمي بضحكة مكتومة .
"والفتاة الأخرى أثنت على عينيك". مباشرة عندما قالت ذلك تذكرت البائع الذي مدح عينيها في متجر المجوهرات تكررت في ذهنها. كان باكوغو على حق.
"اعتقدت أنها كانت لطيفة معي منذ أن رأتني خلال المهرجان الرياضي ،" هز كتفيه. "بينما نحن في ذلك ، أنا متأكد من أنني رأيت الكثير من الرجال يحدقون بكي أيضًا."
جلست ايمي مباشرة من السرير. "هاه؟ لم ألاحظ أي شيء."
يقول تودوروكي: "لقد كانوا نوعًا ما ينظرون إليكي من بعيد". "لا أعرف حقًا ما إذا كان هذا يعني أي شيء ولكني سمعت إذا كان أحدهم يحدق بكي كثيرًا ، فمن المحتمل أنه يعتقد أنكي جذابة ، أليس كذلك؟"
أنت تقرأ
•Change | Katsuki Bakugou × Reader |
Randomبعد وقوع حادث مؤسف لوالديها ، استقبل شوتا أيزاوا إيمي نظرًا لحقيقة أنه كان أفضل أصدقاء مع والدتها. حياة جديدة تنتظرها ، أناس جدد ، والأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق: Katsuki Bakugou. أثار الانتقال إلى مدرسة جديدة شعورًا جديدًا بداخلها. الإثارة. م...