لم يكن الفناء الخلفي لـ ايزاوا كبيرًا بما يكفي لممارسة خدعها - وإذا أحدثت فوضى ، فهي متأكدة بنسبة 97٪ من أنه سيرسلها فورا إلى بلد آخر.
لا يسعها إلا التفكير في محادثتها مع تودوروكي. بالطبع من المفهوم أن الناس في UA يحتاجون إلى أخذ الأمور على محمل الجد ليصبحوا محترفين ، لكن تصميمه كان على مستوى آخر. ومع ذلك ، عندما يتحدث عن كونه بطلاً ، فإنه لا يبدو شغوفًا - وليس النوع الجيد من المتحمسين على أي حال.
وهكذا بالنسبة لبقية اليوم ، بدأت ايمي في ممارسة الرياضة مرة أخرى ، خاصة في القتال. ستبقى غدًا بعد المدرسة لممارسة قدراتها لأن لديهم منطقة أكثر انفتاحًا.
قررت أخذ قسط من الراحة ، وشق طريقها إلى المطبخ للحصول على شيء ما. في الطريق إلى هناك مررت بغرفة المعيشة ورأت شيئًا لم تكن تعرفه لماذا لم تلاحظه من قبل.
كانت صورة لأمها وأيزاوا في سنوات المراهقة. لم ترَ كلاهما سعيدًا جدًا من قبل.
"كان ذلك منذ وقت طويل" ،
ظهر ايزاوا و سار بجانبها.
"لم أرها تبتسم أبدًا من قبل - أنت أيضًا على أن تكون صادقًا "
صمتت قليلا لتضيف وهي تضحك."تزوجت الرجل الخطأ."
"لا تقلي ذلك". وضع يده على رأسه وفركه قليلاً.
"شيء واحد جيد خرج من تلك العلاقة ، وهو أنتي". متأثرًا بكلماته ، لديك ابتسامة.
"على الرغم من أنكي تتألمين."
وهناك تذهب ابتسامتي. "إذا توقفت عن إهانتي ليوم واحد ، فقد أحضر لك كيس نوم جديد لعيد الميلاد ،" صفعت يده بعيدًا بشكل هزلي.
وافق "... صفقة". "هل ستذهب للاستعداد للنوم؟ لقد تأخر الوقت."
"حسنًا ، كنت أرغب في التدريب أكثر قليلاً ولكن أعتقد أنني يجب أن أتوقف لهذا اليوم."
الآن بعد أن لم يعد والدها هنا ، لم يعد عليها العمل باستمرار على قدراتها بعد الآن. هي لم تفهم أبدًا سبب أهمية التدريب في كل ساعة من اليوم بالنسبة لها لم يكن الأمر كما لو أن الوقت يسير في أي مكان.
إلا أنه رحل الآن. كان كلا والديها الثمن .
"هل بدأتي التدريب مرة أخرى؟" قادها ايزاوا إلى غرفتها.
"نعم ، أجريت محادثة ممتعة مع تودوروكي اليوم. أعتقد أنها دفعتني للبدء من جديد ،"
أنت تقرأ
•Change | Katsuki Bakugou × Reader |
Randomبعد وقوع حادث مؤسف لوالديها ، استقبل شوتا أيزاوا إيمي نظرًا لحقيقة أنه كان أفضل أصدقاء مع والدتها. حياة جديدة تنتظرها ، أناس جدد ، والأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق: Katsuki Bakugou. أثار الانتقال إلى مدرسة جديدة شعورًا جديدًا بداخلها. الإثارة. م...