حدق باكاغو في هاتفه ، في انتظار إضاءة الشاشة من رسالة من إيمي النصية. الوقت يتأخر ، أين هذه العمياء؟
"لماذا تستمر في النظر إلى هاتفك؟" ظهرت هانا بجانبه.
كذب: "كنت أتحقق من الوقت فقط".
"كل دقيقتين؟" رفعت حاجبيها. لقد عاد كلاهما للتو من الدوريات وكانا ينتظران الآن في الغرفة الرئيسية حتى يطردهما بست جينست.
"هل لا يسمح لي بالتحقق من الوقت؟" صرخ. "أريد فقط العودة إلى غرفتي اللعنة."
"لماذا؟ لديك شيء لتفعله؟ مثل إرسال الرسائل النصية إلى صديقتك؟" ابتسمت.
"لآخر مرة لم تكن صديقة! اخرسي قبل أن أرميكي في ذلك الجدار!"
"باكوغو ، توقف عن تهديد أصدقائك" ، أمر بيست- جانست.
"إنها ليست صديقتي! هل يمكنني الذهاب الآن؟" سأل الاشقر "أنا بحاجة إلى الخروج من هذا الجينز."
"ليس بعد ، هناك هجوم يتم عرضه في الأخبار الآن" ، صوب البطل جهاز التحكم عن بعد باتجاه الشاشة الكبيرة على الحائط. "يجب أن نرى ما يحدث في حال كان بالقرب منا. ربما يمكننا المساعدة."
"سأنزل أي شرير ، أحضره!"
ابتسم باكوغو بشكل شرير.
أخبرهم بيست جانست: "إنذار خاطئ ، إنه على طول الطريق في مدينة هوسو". "أنا متأكد من أن الأبطال هناك تعاملوا معها."
"انتظر مدينة هوسو؟" قطع باكاغو رأسه إلى شاشة التلفزيون. هذا هو المكان الذي توجد فيه هيوغا و تودوروكي.
"ما الذي يحدث هناك؟" علقت هانا. "المدينة بأكملها مشتعلة".
"لسنا متأكدين من ماهية هذه المخلوقات" ، قال مراسل الأخبار وهو في طائرة هليكوبتر. "لكنها تمنح أبطالنا وقتًا عصيبًا جدًا. إنهم لا يبدون بشرًا!"
قام باكاغو بتوسيع عينيه بينما قام بتكبير ما كان يهاجم المنطقة. "تبدو هذه المخلوقات كشرير يهاجم الولايات المتحدة]. حتى الجميع لا يستطيعون الاعتناء بها على الفور."
"حسنًا ، إذا كانت تلك الوحوش من هذا القبيل ، فإن هوسو في ورطة ،" غمغم جانست.
"انظر! هناك البطل رقم 2 ، إنديفور!" صاح المراسل. تحولت الكاميرا إلى حيث كان البطل يقاتل نومو
أطلقت النيران في كل مكان.
"أين هي بحق الجحيم؟ ..." نظر باكوغو إلى حشد الناس يأملو في اكتشافها. إذا كان هناك إنديفور ، فيجب أن تكون في مكان قريب ، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
•Change | Katsuki Bakugou × Reader |
De Todoبعد وقوع حادث مؤسف لوالديها ، استقبل شوتا أيزاوا إيمي نظرًا لحقيقة أنه كان أفضل أصدقاء مع والدتها. حياة جديدة تنتظرها ، أناس جدد ، والأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق: Katsuki Bakugou. أثار الانتقال إلى مدرسة جديدة شعورًا جديدًا بداخلها. الإثارة. م...