✨Part18(هل هذه عوده الوريثة؟)✨

89 11 17
                                    

ملاحظه هامة:

هذا الفصل غير مناسب للاطفال ووراعين ثاني ابتدائي👍👽✨لاحتوائه على لقطات فسك للدماء وما الى ذلك، سووووو قفل الجوال انت واياه وروحوا ناموا 👽👌





باكوغو الغارق بأحزانه واكتئابة والمه، يجلس في تلك الزنزانه الباردة، والسلاسل الحديدية تقيد يديه وقدميه مثل العبد، ينظر لمريم التي اكتساح وجهها الزرقه والجفاف، وكأنها جثه هامدة، ترقد في الارضيه الباردة وهي مغلقة العينين، لا شيء اخر ليفعله باكوغو غير انه يرقد وينام مثلها، تحرك باكوغو من مكانه، ومع كل حركة يطغى على المكان صوت قرقعه السلاسل، يذهب الى احد زوايا الغرفه ويتكئ عليها، ويغط في احلام عميقة........او دعنا نقول.....كوابيس عميقة.....

يرى باكوغو نفسه انتقل لمكان يكتسيه السواد بالكامل، يستطيع الشعور بالعشب الرطب تحت قدميه، ويستطيع رؤيه اشجار الصنوبر الطويلة التي تملء المكان، لكنهما مغطيان بالسواد، السواد القاتم، اشجار الصنوبر، والعشب الطويل، والسماء الزرقاء، جميعها سوداء جدا، الشيء الوحيد الواضح هو ملابس باكوغو، كان يرتدي قميص ابيض طويل للغايه، كان يصل الى اسفل ركبتيه، وكانه لبس شخص عملاق وليس ببشر، يمشي باكوغو في هذه الغابة الغريبه حتى شعر ان الاشجار من حوله اختفت، والعشب من تحته اصبح اطول، انه الان في مرج اسود واسع تكسوه رائحة جميلة جدا ومألوفة لباكوغو، لم يستطع باكوغو ان يستوعب ما يحصل حتى اتى ضوء قوي في عينيه من شيء ما، زهرة بيضاء ب اربع اوراق يخرج منها ضوء ساطع ورائحة زكيه، لقد شم باكوغو هذه الرائحة قبلاً، لكن اين؟

يقرر باكوغو اخذ هذه الزهرة لربما تضيء له هذه الغابة حالكه الظلام، وبالفعل، عندما قطفها، سمع صوت صراخ مدوي، اتى بعده صوت بكاء شخص وصوت ضحكات اناس آخرين، ضحكات شيطانية عجز عن الكلام بسببها، لكن صدمتة الكبرى عندما ركز بصوت صاحب البكاء، كانت فتاة، فتاة يعرفها جيدا، انها....."يوزومي؟!"(مريم)

قال باكوغو وهو يجري بأقصى ما لديه بإتجاه صاحبه الصوت، وفي يده الزهرة التي تضيء طريقه وتعطره بعطرها، انه نفس رائحه عطر مريم، يجري بأقصى ما لديه ولم يدرك ان الشجر والعشب قد اختفوا، واصبح يجري على ارض رخويه ورطبة، يتوقف عندما يرى فتاه ترتدي فستان ابيض واسع للغاية، تجلس على الارض معطيه ظهرها لباكوغو وتغطي اذنيها بيديها المليئه بالجروح والكدمات وهي تبكي.........شعر اسود قصير، بشره سمراء صافيه، وعيون ذهبية......انها بالتأكيد مريم...

يتقدم باكوغو نحوها ببطئ، لكن يوقفه لمحه شخص يتجه نحوهم من عمق الظلام
"ما هذا؟" يقول باكوغو وهو يحاول المعرفه من هذا الشخص......

.

.

.

.

ماذا لو كنت انا واخوي في Boku no hero ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن