Characters and rules

29 7 2
                                    


"الموت هو النهاية الوحيدة التي لا يمكن شراء النجاة منها."

....

الشخصيات رئيسية:

إيزابيلا

جيون جونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيون جونغكوك

"ليس فقط ملك الظلال، بل هو أيضًا من يكتب قواعد اللعبة."

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

......



حيث تلتقي الخيانة بالولاء في عالم المافيا المظلم. في كل زاوية، هناك سر مخبأ، وفي كل نظرة، تتجلى مؤامرة. استعدوا لرحلة مليئة بالتشويق، حيث تتحكم القوى الخفية في مصائر الشخصيات، وحيث كل قرار قد يكون نقطة تحول.

......

كما هو الحال مع كل كاتب رواية لديه قواعد خاصة به، فإنني أيضًا لدي قواعد لروايتي، وأرجو أن تأخذوها بعين الاعتبار. هذه القواعد ليست مجرد إرشادات، بل هي مفتاح لفهم عالم الرواية وشخصياتها المعقدة.

.


في هذا العالم، ليس كل شيء كما يبدو. بعض الأسرار أفضل أن تبقى مخفية، وأحيانًا تكون الحقيقة أكثر قسوة من الكذب. تذكروا أن كل شخصية قد تحمل جانبًا مظلمًا.

...

كل شخصية تحمل وراءها قصة فريدة. حاولوا فهم دوافعها وعواطفها، لأن كل خيار تتخذه قد يُغير مصير الجميع. لا تتسرعوا في الحكم، فالأشياء ليست دائمًا كما تبدو.

.

التفاصيل الصغيرة هي ما يصنع الفرق. انتبهوا للأحداث الثانوية، فقد تحمل مفاتيح لفهم الصراع الأكبر. في عالم المافيا، كل حركة قد تكون مدروسة، وكل كلمة لها وزن.

.

الأحداث قد تتغير بسرعة، والولاء قد يتبدل في لحظة. لا تفترضوا أن الأمور ستظل كما هي. تذكروا، في كل لحظة، يمكن أن يحدث ما لا تتوقعونه.

.

في عالم المافيا، ليس كل من يبدو صديقًا هو كذلك. احتفظوا بحذركم، فالأصدقاء قد يصبحون أعداء. ابقوا متيقظين لما يحدث حولكم، لأن الولاءات قد تتغير بلمحة.

.

فكروا قبل أن تتحدثوا
الكلمات لها ثمن، وما يُقال قد يحدد مصيركم. تذكروا أن كل كلمة يمكن أن تكون سلاحًا أو درعًا. اختروا كلماتكم بعناية، لأن الهفوات الصغيرة قد تؤدي إلى عواقب وخيمة.

القصة ليست مجرد صراع، بل استكشاف للعلاقات والتوترات. استمتعوا بكل لحظة، فكل فصل يحمل معه مفاجآت جديدة. تذكروا أن التجربة هي جزء من الرحلة، فلا تترددوا في التعمق في عالم الشخصيات.

أرجو أن تستمتعوا برحلتكم في هذا العالم المظلم والمعقد!

𝕯𝖆𝖗𝖐 𝕳𝖊𝖑𝖑  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن