presented

45 5 4
                                    


"عندما تتلاشى الألوان، يبقى الظل... وفي الظل، تُكتب القصص التي لم تُروَ بعد."

☆☆

في مدينةٍ تغمرها الأسرار، حيث الأضواء تخفي أكثر مما تكشف، يتقاطع مصير شخصياتنا مع خيوط الغموض. كل قرار يُتخذ يحمل عواقب لا تُحتمل، وكل لقاء يُخفي خلفه حكايةً قديمة.

من بين الصراعات والخيانات، تنكشف حقائق مُظلمة تُعيد تعريف ما نعتقد أنه صحيح. هل سنتمكن من مواجهة الظلال، أم أن هناك أمورًا أفضل أن تبقى مدفونة؟
"هل شعرت يومًا أن هناك شيئًا ما يراقبك من بعيد، وأن كل همسة في الهواء تحمل سرًا ينتظر أن يُكتشف؟ بينما أتنقل بين الأزقة الضيقة، أجد نفسي في دوامة من الأحداث غير المتوقعة، حيث يتحول كل صديق إلى عدو محتمل، وكل ابتسامة إلى قناع يُخفي وراءه نوايا مظلمة.

في كل خطوة أخطوها، تلاحقني خيوط الماضي، وكأنها تدفعني نحو حافة الهاوية. ماذا لو كانت الحقائق التي اعتقدت أنها ثابتة ما هي إلا أوهام، تتلاشى بمجرد أن تلمسها؟

بينما أستعد لخوض غمار هذا العالم المظلم، أتساءل: هل سأجد الإجابات التي أبحث عنها، أم أنني سأكون عالقًا في متاهة الأسرار الأبدية؟ في هذه الرحلة، يُمكن أن يغير كل اكتشاف مصيري، وقد يكون الثمن الذي سأدفعه أعلى مما كنت أتوقع.

..............

تقديم لروايتي :

"في عالم مظلم تغذّيه الخيانة والقسوة، ولدت إيزابيلا في كنف أب لا يعرف سوى العنف، ومجتمع يفرض عليها قيوده الثقيلة. طفولتها لم تكن سوى لوحة قاتمة رسمتها ألوان الخوف واليأس، حيث كانت شاهدة على أقسى أنواع الألم والمعاناة. والآن، وهي في مواجهة حاضر مليء بالغموض والخيانة، تقف إيزابيلا بين الماضي الذي يلاحقها بأشباحه والحاضر الذي يجبرها على اتخاذ قرارات مصيرية. فهل ستجد النور في نهاية هذا الجحيم، أم أن قدرها سيبقى حبيس الظلام؟

'Dark Hell' ليست مجرد رواية، بل رحلة إلى أعماق النفس الإنسانية، حيث تتقاطع

القسوة مع القوة، والخيانة مع الأمل."
 
............

تحذير شديد للقراء:

"Dark Hell ليست رواية تقرؤها لتبحث عن الراحة أو الأمل السريع. هذه الرواية ليست لضعفاء القلوب أو لأصحاب النفوس الهشة. إذا كنت لا تستطيع تحمل الألم النفسي العميق، أو لا تملك الشجاعة لمواجهة الظلام الذي يبتلع الشخصيات، فلا تضيع وقتك هنا. هذه ليست حكاية عادية ولا تناسب من يبحث عن نهايات سعيدة أو عوالم مثالية.

إن كنت تخشى الحقيقة أو تهرب من قسوة الواقع، فهذا تحذيرك الأخير: أخرج من صفحات هذه الرواية فورًا. Dark Hell خُلقت فقط لأولئك الأقوياء الذين يملكون الشجاعة ليواجهوا الخيانة، القسوة، والعوالم المظلمة بلا تردد. إنها تجربة مخصصة لمن لا يخافون الجحيم، بل يستعدون لخوضه!"

..........

تنويه هام :

هي محض خيال إبداعي وليست مستوحاة من أحداث حقيقية أو مرتبطة بحياتي الشخصية بأي شكل من الأشكال. هذه الرواية ليست انعكاسًا لتجاربي أو مواقفي، بل هي عمل أدبي صممته بدافع شغفي بالكتابة واستكشاف جوانب معينة من النفس البشرية والمجتمع.

هدفي الأساسي هو أن أقدم تجربة سردية مميزة تسلط الضوء على طريقة تعامل بعض المجتمعات مع القسوة، الخيانة، والظلم. أي تشابه بين الشخصيات أو الأحداث والواقع هو محض صدفة غير مقصودة. أرجو أن تستمتعوا برحلتي الأدبية، وتذكروا دائمًا أنها وليدة الخيال والإبداع.

. ..........

"إلى كل من قرر الغوص في أعماق Dark Hell، أشكرك على شجاعتك. هذه الرواية ليست مجرد قصة، بل نافذة على عالم مليء بالتحديات، الآلام، والقوة الكامنة فينا جميعًا.

أريدك أن تعرف أن كل كلمة كتبتها كانت بدافع استكشاف جانب مختلف من النفس البشرية والمجتمع، وليس لإثقالك بالحزن أو الظلام. في النهاية، أنت القارئ الذي يمنح هذا العالم حياة ومعنى.

أتمنى أن تكون هذه الرحلة قد أثرت فيك بطريقة أو بأخرى، وأذكرك دائمًا أن حتى في أحلك اللحظات، هناك بصيص من نور ينتظر من يملك القوة ليبحث عنه."

(تحذير: الرواية تحتوي على مشاهد وأحداث قد تكون صادمة لبعض القراء.)






𝕯𝖆𝖗𝖐 𝕳𝖊𝖑𝖑  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن