----------
باب 1الاثنين 25 يوليو 2022
----------
عند الظهر، توقف الثلج، وبالنظر من غرفة الاجتماعات في الطابق العلوي من مقر تيانتشانغ، كان العالم أبيض اللون.
بصفته سكرتيرًا كان مسؤولاً فقط عن الأعمال المنزلية، قام جيانغ تشن بوضع جميع أنواع المكونات، بالإضافة إلى الماء والوجبات الخفيفة في الأماكن الصحيحة.
أثناء قيامه بالمهمة، رأى أيضًا مشهد الثلج خارج النافذة.
بعد الانتهاء من المهام شعر بألم بسيط في رقبته ولم يشعر بأي شيء، ربما كانت هناك مشكلة أخرى.
خرج واتجه يمينًا إلى المرحاض العام، عازمًا على النظر في المرآة ليرى ما يحدث برقبته.
-
قبل وصول لينغ فينغميان إلى المكتب، سمع صوت حفيف.
نظر حوله وكان الموظفون جميعًا يحدقون في العمل الذي كان في مناصبهم، ولم يشعر المساعد الخاص بالخطأ.
وبالنظر إلى حالته غير النشطة إلى حد ما اليوم، فإنه لم يتحدث في الوقت الراهن.
وسرعان ما اختفى الصوت مرة أخرى.
عندما وصلت إلى قاعة الاجتماعات، كان الجميع قد وصلوا بالفعل، باستثناء السكرتير المسؤول عن التسجيل.
لم يتحدث Leng Fengmian، ولم يجرؤ الآخرون على إصدار صوت لفترة من الوقت، وانتظروا بهدوء. وأثناء الانتظار لم ينظر إليها، ولم تنظر هي إليه، فتصلب الجو. .
مسح المساعد الخاص عرقه وأخفض رأسه وسأل: "الرئيس، هل نريد أن نبدأ أولاً؟"
سأل Leng Fengmian فجأة: "لم يأت في الصباح؟"
"نعم." المساعد الخاص لم يعرف لماذا سأل هذا، ألا يعامل جيانغ تشن عادة كشخص عاقل؟
ورغم أنه غير معروف، أجاب المساعد الخاص: "لقد أجرى مكالمة هاتفية لطلب الإجازة".
بينما كان يتحدث، سمع لينغ فينغميان صوت حفيف آخر، يشبه إلى حد ما صوت طنين، وصوت فرك طفيف مثل التنفس.
لم يمض وقت طويل بعد ذلك، فُتح باب غرفة الاجتماعات فجأة، وظهرت امرأة طويلة عند الباب.
تبدو حلوة جدًا، لكنها ليست دهنية على الإطلاق. أعطت زوايا عينيه المرتفعة قليلاً تلميحًا من البرودة ومشاعر الحب. من الواضح أن هذا مزاج متنافر للغاية، لكنه يندمج تمامًا في جسده.
هذا يجعله يبدو ودودًا ومعزولًا إلى حد ما.
لم يكن رد فعل Leng Fengmian الأول هو تأخره، بل الوشاح الذي حول رقبته.
أنت تقرأ
السكرتير الجنائي يشتكي كل يوم
Fantasyمكتملة 80 فصل الشكاوى اليومية للسكرتير الشرير بينولس: الحرارة الحارقة وضعه جيانغ تشن على سكرتير الشرير، الشرير شرير وساحر، بطل الرواية مستبد، والبطلة قياسية مع زهرة بيضاء صغيرة. كان يشاهد العرض كل يوم، ويشكو سرا في قلبه. بصفته آكلًا للبطيخ، كان يعيش...