2

569 6 9
                                    


----------

باب 31 الأربعاء 27 يوليو 2022

----------

هذا غريب حقًا، مازال هناك أشخاص في هذا العالم لا يحبون المال؟

"عشرون مليونًا لا يعقدون صفقة، لكن خمسة ملايين يعقدونها؟" كان دو تشون شنغ مستمتعًا، وأصبحت لهجته أكثر استرخاءً، "ماذا حدث لوو تينجلو؟"

"يستثمر Jiang Zhen ويمتلك الأسهم فقط، لكنه لا يشارك في الإدارة. حقوق الإدارة كلها في يد Fang Gan Mingcai." قال Gan Mingcai إن تعبيره كان غريبًا للغاية، "و Jiang Zhen لا يحتاج إلى موقع ويب ليكون كذلك." مربحًا، كل سلطة اتخاذ القرار موجودة بين يدي فانغ هانسي. هذا ما قاله جيانغ تشن شفهياً، ولا أعرف المحتوى المحدد للعقد.

اختفت الابتسامة على وجه Du Chunsheng تدريجياً.

لم يكن يعتقد أن جيانغ كان حقًا شخصًا يمكنه التخلص من المال من أجل الحب، لقد كان شخصًا يحب المال حقًا.

في الأصل لم يكن أقل من مليون، ربما لم يكن باهظ الثمن مثل حقيبة عائلته، لكنه ما زال يقبلها، وكان السعر الأولي 100000 فقط، لكنه زاد السعر إلى مليون.

والآن، دون أن ينسى مسؤولياته، أرسل له رسالة نصية.

على الرغم من أن الرسائل القصيرة كانت عرضية فقط، إلا أن الغرض من المال كان في الأصل للغثيان والنوم البارد.

علاوة على ذلك، يمكن أيضًا ملاحظة أن جيانغ تشن هو الشخص الذي يتبع القواعد.

فكيف يمكن لمثل هذا الشخص أن ينفق المال في أعمال الخير، وهو ما يخالف قوانين السوق تماماً.

سأل دو تشون شنغ مرة أخرى، "كم عدد الأسهم التي يملكها؟"

"يقول 80٪." وقال غان مينغكاي: "لكن لا يمكن التحقق من ذلك إلا بعد توقيع العقد ودخول العقد حيز التنفيذ".

"تذكر أن تتحقق من ذلك." قال دو تشون شنغ.

أومأ غان مينغ برأسه فقط.

"متى سينتهي طاقم "إدارة الزمان والمكان"؟" سأل مرة أخرى، وغرق تعبيره على الفور عندما ذكر هذا الموضوع.

أجاب غان مينغكاي على الفور: "في نهاية هذا الأسبوع، ستكون هناك مأدبة قتل، وبعد ذلك سيبدأ الإعلان."

أومأ Du Chunsheng برأسه: "اذهب، انتبه إلى وضع Du Can أولاً، إذا أمكن، دعه..."

فسكت لحظة ثم غير رأيه وقال: إذا كان واعيا فليتراجع، وإذا أراد أن يدبر شيئا ليس له فأهلكه.

"تمام." أومأ غان مينغكاي برأسه مرة أخرى.

لقد فعل هذا النوع من الأشياء عدة مرات، وكان على دراية به.

السكرتير الجنائي يشتكي كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن