----------
باب 51 السبت 30 يوليو 2022
----------
نظر جيانغ تشن إلى السيد باي في المنزل، وأضاء وجهه القديم بالفرح، حتى أنه كان يدندن بأغنية صغيرة.
موقف الفوز الجيد.
"همف (╯^╰)╮." لم يتمكن جيانغ تشن من كبح استيائه.
"هاه؟"
كان همهمة Leng Fengmian منخفضة ومثيرة، وكانت آذان Jiang Zhen مكهربة قليلاً، وومض فجأة: "أنا ألعب طاولة الزهر، أنت تعرف هواية بعض الأشخاص الغريبين، نتواصل بهذه الطريقة."
"كم ربحت؟" لقد وثق به Leng Fengmian كثيرًا ولم يشك في كلماته على الإطلاق.
وقال جيانغ تشن: "لم أفز بعد، هناك أشخاص خارج الناس، هناك أيام خارج السماء".
"..." لينغ فينغميان تيرديام.
وكان جيانغ تشن صامتا أيضا.
بعد فترة، قال Leng Fengmian، "هل أحضرت سماعات الرأس الخاصة بك؟ سأساعدك عن بعد."
"تمام." وافق جيانغ تشن بسهولة، ثم دخل بالهاتف الذي لم ينهي المكالمة بعد، ووجده، ووضعه، وتظاهر بأنه يقول للسيد باي: "سوف ألعب أثناء الاستماع إلى الموسيقى، ألا تمانع؟" ؟"
نظر إليه السيد باي، كما لو أنه لم يدرك أنه يريد الغش على الإطلاق، وبينما كان على وشك التحدث بابتسامة، سعل جيانغ تشن فجأة وقاطعه.
بعد أن هدأ، كان لدى جيانغ تشن فكرة. إذا سمع Leng Fengmian صوت السيد باي، فمن المحتمل أن يعرف. هو نفسه لم يكن يعرف لماذا كان مذنباً إلى هذا الحد.
وسرعان ما أغلق الهاتف وأزال سماعات الأذن وقال: "فجأة لم أعد أريد الاستماع".
"أيضًا." كان السيد باي لا يزال يبتسم.
شمر جيانغ تشن عن سواعده وقال: "هيا".
"لا تقلق." قال الرجل العجوز باي: "أستطيع أن أرى ذلك أيضًا. ألم تلعب من قبل؟"
رفع جيانغ تشن حاجبيه.
"يحتوي Gobang أيضًا على ملاحظات للشطرنج، يمكنك الذهاب ورؤيتها أولاً، ودراستها، وبعد ذلك سنواصل." قال السيد باي.
"حقا..." كان جيانغ تشن مندهشا بعض الشيء. انه حقا لم يكن يعرف عن هذا. أخرج هاتفه الخلوي على الفور وبحث عنه. من المؤكد أنه رأى العديد من أدلة الشطرنج، بالإضافة إلى مواقع الويب المخصصة لمشاهدة أدلة الشطرنج والعديد من مواقع ألعاب الشطرنج اليدوية الاحترافية.
من المؤكد أن هناك أيامًا هناك.
لم يكن أمام جيانغ تشن خيار سوى التنهد.
أنت تقرأ
السكرتير الجنائي يشتكي كل يوم
Fantasyمكتملة 80 فصل الشكاوى اليومية للسكرتير الشرير بينولس: الحرارة الحارقة وضعه جيانغ تشن على سكرتير الشرير، الشرير شرير وساحر، بطل الرواية مستبد، والبطلة قياسية مع زهرة بيضاء صغيرة. كان يشاهد العرض كل يوم، ويشكو سرا في قلبه. بصفته آكلًا للبطيخ، كان يعيش...