ثم جاء فصل الربيع في السنة الثانية في المدرسة الثانوية. كان إيساغي بالفعل ضمن التشكيلة في الفريق، ولم ينجح كمهاجم و لكن من خلال تمريراته المساهمة.
ومن المفارقات أن مجال النطاق الواسع ، وعيه المتميز ونسبة النجاح الذكائي في كرة القدم لديه قد يؤدي إلى حضور كبير في وسائل الإعلام إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك يتقدم فريقهم بشكل ملحوظ خلال مباريات الولايات (المحافظات).
"انها هنا اخيرا!"
المباراة هي المباراة لبطولة مقاطعة سايتاما. في غرفة التغيير، مدربهم صوته.
"هدف واحد فقط حتى الوطني، المسابقة الأخيرة وهو وطني" (هدف الدوري)
"الفوز أو الخسارة، أنت فخري!"
الاجتماع قبل اللعبة. المدرب كما كان دائمًا.
"فقط اغتنم هذه الفرصة! إذا جمعنا الأمر للجميع، فلن يعود إلى أي ندم! بعد غياب! واحد للجميع! هذه هي روح إيتشينان!" "يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه !!!"
ترددت صرخات فريق كرة القدم بمدرسة إيشينان في غرفة خلع الملابس الثانوية.
"يااااااه!!!"
حتى إيساغي صرخة بنفسي الشدة، مما زاد من حماسته. (أنا أود أن أقول للمسابقة .....)
كان خصمهم في النهائي النهائي هو مدرسة ماتسوكازي كوكو الثانوية، والتي كان أحد أفضل منها في تقليصها، كيرا ريوسوكي (المطرود هههه)
(سوف أتغلب على كيرا ريوسوكي، وأنتقل إلى المنتخب الوطني... و أستكشف، و بعدها إلى الدوري الياباني... يومًا ما، سأمثل اليابان......! يومًا ما، سأكون في كأس العالم الذي حلمت به......)نظر إلى قبضته المشدودة وأدرك شيء...
(كأس العالم؟ لذلك ما زلت…… آمل في شيء من هذا القبيل.)
لم يخبر أحدًا عن ذلك أبدًا، وحتى هو كاد أن ينسى الأمر، لكنه كان دائما موجودا في أعماق قلبه.
يريد تمثيل اليابان والفوز بكأس العالم. لقد كان حلمًا ظل يلاحقه منذ اليوم الذي رأى فيه نويل نوا للمرة الأولى عندما كان في الثامنة من عمره.
ثم خطرت في باله فكرة تطلعية.(......إذا أصبح حلمي حقيقة، فمن المؤكد أن هذه المباراة ستكون نقطة التحول)
تمامًا كما كان عندما كان طفلاً، شعر إيساغي أنه يستطيع رؤية مستقبله، تمامًا كما كان بإمكانه التنبؤ بالمطر من خلال النظر إلى السماء.
(......ثم يجب أن أقاتل كما لو أن حياتي تعتمد على ذلك!)
مشاعره الحقيقية تدفقت في قلبه. سمع إيساغي صوت أنانيته لأول مرة منذ وقت طويل. وهو يشد قبضته أكثر.
أنت تقرأ
المَخلُوقٌ المعْرُوف ب "المُهَاجِم" - إِيسَاغِي يُويتْشي
Short Storyالرواية الرسمية الخاصة بإيساغي يويتشي