الفصل الرابع : "الواحد للكل"

191 10 0
                                    

(سأكون مهاجمًا مثل نويل نوا ! أولاً، سأذهب إلى مدرسة إيتشينان الثانوية وألعب في المنتخب الوطني ! ثم سأصبح محترفًا، وسيتم استدعائي للمنتخب الوطني، وأسجل الهدف الأخير في كأس العالم !!)

هذا هو الحلم الذي كان يحمله في قلبه منذ ذلك اليوم عندما كان في الثامنة من عمره.
في اليوم الأول من انضمامه إلى نادي كرة القدم في مدرسة إيتشينان الثانوية، كان مليئًا بالترقب للخطوة الأولى نحو هذا الحلم. عندما دخل إلى غرفة النادي، كان هناك بالفعل بعض الطلاب الذين بدا أنهم أعضاء جدد. النادي قوي وتاريخي، مع الشهادات والكؤوس القديمة التي تزين الخزائن وشعار النادي مكتوب بضربات الفرشاة على أكبر جدار. عند النظر إلى شعار النادي باللون الأصفر، والذي لا يعرف كم من الوقت مضى على الحائط، ينبت شعور بسيط بالانزعاج في قلب إيساغي.
الواحد للكل، الكل للواحد...
هناك خطأ ما، أليس كذلك......؟ الواحد للكل والكل للواحد....هذا يعني أن يعمل كل واحد من أجل الآخرين، ويجب على الآخرين أن يعملوا من أجل كل واحد.
يبدو الأمر جيدًا، لكن أليست اللعبة أبعد ما تكون عن تلك المثالية ؟ كانت كرة القدم التي جعلت قلبه يشتعل أكثر قسوة. المهاجم الذي اخترق هذا العالم القاسي بمفرده كان جميلاً.

"أنت إيساغي يويتشي كون، أليس كذلك؟"

فجأة قام شخص ما بالنقر على كتفه و عندما استدار، رأى طالبًا طويل القامة يبدو أيضًا أنه عضو جديد في النادي
"هاه؟ نعم، ولكن..."
"واو، هذا رائع! أنا تادا توموناري! أنا مهاجم أيضًا! لقد رأيتك في مسابقة من قبل، إيساغي ،لقد كنت جيدًا حقًا! أنا محظوظ جدًا لكوني في نفس الفريق معك!"

"لا، لا ذلك لم يكن شيئا...... ها ها."

عندما يلتقي بشخص ما للمرة الأولى ويقابله بهذه الطريقة، فإنه يشعر بالذهول قليلاً.

"مرحبا جميعا! إنه إيساغي-كون!"

نادى تادا الجميع.

"إنه حقًا هو !! إيساغي يويتشي!"
"لقد فزت ببطولة إقليمية مرة واحدة!"

اجتمع زملاء طلاب السنة الأولى حولهم. يبدو أنهم جميعًا مبتهجون ولطيفون. بفضل تادا، صانع المزاج، سرعان ما أصبح طلاب السنة الأولى العصبيين مرتاحين مع بعضهم البعض.

"اداء إيساغي لا يشبه تمامًا أي طالب في المرحلة الإعدادية، لقد كان جنونيا "

تحدث تادا معه دون تردد، وبدأ إيساجي في الاسترخاء. ......إنه مهاجم أيضًا، لذا ربما يفهم ذلك.
أشار إيساغي بخجل إلى شعار النادي الموجود على الحائط.

"أوه، تادا-كن... ألا تعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا في هذا؟"

تحدث عن شعور الانزعاج الذي شعر به.

"لماذا؟" نظر إليه.

"حسنًا، في كرة القدم، إنه شعور جيد لأنه يمكنك التغلب على خصومك وتسجيل الأهداف بنفسك، أليس كذلك؟ هذه هي متعة كونك مهاجمًا. الأمر لا يتعلق بتوحيد القوى، بل يتعلق بقوة كل مهاجم على حدة... أعتقد."

المَخلُوقٌ المعْرُوف ب "المُهَاجِم" - إِيسَاغِي يُويتْشيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن