الفصل الثاني : الطفل الباكِي يُو-تْشان

302 19 11
                                    

"أبابابابا !!"

"إنه بابا ! يو-تشان ، أحضرت لك لعبة جديدة ♡"

أثناء هزه الخشخاشة ذات اللون النيلي ، تجعد وجه الطفل إيساغي واتجهم. "جوه، أووا" "هاه..." لقد شعر بخيبة أمل كبيرة لدرجة أنه بكى على اللعبة التي اشتراها ليجعله سعيدًا.

"هذا لن يجدي نفعاً يا عزيزتي. يوتشان يخاف من الضوضاء العالية."

"يوتشان، إنها ماما، هذه دمية دب♡" (تيدي)

تم تقديم دب محشو لطيف أمام الطفل إيساغي.

"أووهه!!"

لقد بكى أكثر.

"يا إلهي، إنه خائف من التيدي أيضًا."

والد متفهم و لطيف، إيسي، وأم هادئة وحنونة، إيو .

مع أبوين لطيفين، كبر إيساغي يويتشي فتى خجولًا.

صوت الغلاية، كلب يمشي، و حشيش الزيز المتساقط...يشعر بالخوف مباشرة ويبدأ في البكاء على صوت كل شيء. كلما تواجد شخص غريب في الجوار ، كان يختبئ على الفور خلف والدته، مما يجعل من الصعب عليه تكوين صداقات أو الذهاب إلى روضة الأطفال. في الصيف عندما كان إيساغي يبلغ من العمر 3 سنوات، كانت هناك حوادث مثل هذه بسبب خجله. كان إيساغي يلعب في غرفة المعيشة عندما رأى فجأة مساحة فارغة وبدأ في البكاء.
"مخيف! أواااه!"

تقوم إيو على عجل بمواساة إيساغي الباكي بين ذراعيها.

"ما الخطب صغيري؟ مما أنت خائف؟"

صرخ إيساغي وأشار بيأس إلى المساحة الفارغة. حتى لو أجهدت آيو عينيها، لم تتمكن من رؤية أي شيء. لم يكن هناك سوى جدار أبيض.
"يوتشان، ماذا هناك؟"

ارتعش جسد إيو عندما سمعت السطر التالي
: "ألا تستطيع ماما رؤيته؟"
سرت قشعريرة في عمودها الفقري وهي تعانق طفلها الذي كان يبكي بشدة. يستطيع هذا الطفل رؤية الأشياء التي لا يمكن رؤيتها...؟ بدأ إيساغي بالإشارة إلى المساحات الفارغة والبكاء. النافذة ،غرفة النوم، الخزانة....... هناك شيء في هذا المنزل لا يستطيع إلا إيساغي رؤيته هل يمكن أن يكون شبحًا......؟
بينما كان الزوجان يناقشان بجدية ما إذا كان يجب عليهما طرد الأرواح الشريرة، بدأ إيساغي في البكاء مرة أخرى.

"ها هو مخيف!"

إنه هناك...! ماذا يمكن أن يكون!؟

أثناء معانقتهما إيساغي، ارتجف إيسي وإيو أيضًا. في تلك اللحظة، بالقرب من أذن إيسا ، سمع صوتًا. ذلك الصوت الكريه المميز للصيف، مر عبر زاوية عينه. ينظر في مفاجأة. ولأول مرة، تمكن إيسا من رؤية ما كان يراه إيساغي.
"أعلم الآن يا عزيزي......! يوتشان يخاف من البعوض!"

لقد رصد إيساغي البعوض من مسافة لا يستطيع أي شخص عادي رؤيتها.لذلك، قاموا برش مبيذ البعوض، وتمت تسوية الظواهر النفسية في منزل إيساغي.
ثم وقعت حادثة أخرى. أثناء اللعب في الحديقة. في بعض الأحيان كان يمسك رأسه ويبدأ في البكاء.
"هل يؤلمك رأسك؟"

"لا! أواه!"

نظر إلى السماء وبكى، فنظر والداه حولهما ليروا ما إذا كانت ثمرة جوز قد سقطت أو ألقى أحدهم حجرًا عليهما، ولكن لم يكن هناك شيء.

لم يكن لديهم خيار آخر، عانقوا إيساغي الذي كان يبكي بشكل مقلق وعادوا إلى المنزل. عندما يعودون إلى المنزل، يبدأ المطر دائمًا.
في البداية اعتقدت أن الأمر كان محض صدفة، لكن الأمر استمر لفترة طويلة حتى لاحظت إيو أخيرًا.
"يوتشان...خائف من المطر!"

رائحة الهواء، الرياح الرطبة ، والغيوم المزعجة.
كان حساسا للتغيرات في السماء، إذ كان يستشعر أنها ستمطر. إيساغي خائف لأنه يتمتع بمجال رؤية واسع و وعي مكاني عالٍ و بصر ورؤية حركية وحاسة شم و سمع وحساسية جلد ممتازة . فهو يكتشف أدنى تغيير على مستوى لا يستطيع الأشخاص العاديون رؤيته أو ملاحظته، ويتجنب المخاطرة.
ولهذا السبب لا يتعرض للدغات البعوض أو يعلق تحت المطر.
وهذا الحس الفائق في كرة القدم يؤدي إلى القدرة على التنبؤ بالموقف من خلال الوعي المكاني، لكن لا والديه ولا نفسه كانا يعلمان ذلك في ذلك الوقت.

ثم جاءت نقطة التحول بالنسبة لهذا الطفل الباكي يوتشان عندما كان في الرابعة من عمره.
تلقى والده تذاكر الدوري الياباني من أحد الأصدقاء وقررت العائلة الذهاب لمشاهدة المباراة.
المكان كان ملعب سايتاما. لم يكن لدى والديه اهتمام كبير بكرة القدم، ولكن نظرًا لأنها كانت مباراة منزلية، كان المكان مليئًا بالمشجعين المحليين المتحمسين.
على عكس توقعات والديه بأنه سيخاف من الجمهور ويبكي، لم يبكي إيساغي.

"واو...رائع......"

عندما بدأت اللعبة، شعر إيساغي بنبض في صدره لم يشعر به من قبل.
العشب الأخضر اللامع والسماء الزرقاء. اللاعبون يطاردون الكرة. الحشد المتوحش.
إنه لا يعرف القواعد أو أي شيء، لكنه يريد أن يكون هناك. إنه يريد مطاردة الكرة أيضًا.
(......أريد أن ألعب كرة القدم أيضًا.)

في طريق عودته إلى المنزل من اللعبة. سأل إيساغي والديه:

"أريد كرة قدم!".

كان من المفاجئ أن يُظهِر ابنهم الهادئ اهتمامًا بكرة القدم، لكن بالطبع كان والديه داعمين له للغاية.
اشترا له على الفور كرة قدم، وأضاءت عيون إيساغي بـ "رائع......!" عندما رأى الكرة بالأبيض والأسود.
عند رؤية ابنهما وهو يركل الكرة بمثل هذا الحماس، لم يستطع إيسي وإيو إلا أن يشعرا بالسعادة.

"أنا سعيد لأنك وجدت شيئًا يعجبك، يو-تشان!"

"صحيح ! الرياضة مفيدة أيضًا لبناء القوة! هذا رائع"

لا يهم إذا كان طفلاً كثير البكاء، طالما أنه يكبر بصحة جيدة. لأول مرة، أظهر ابنهما الوحيد الخجول ما يريد فعله بإرادته، وهذا وحده كان كافيا لإرضائهم تماما.

المَخلُوقٌ المعْرُوف ب "المُهَاجِم" - إِيسَاغِي يُويتْشيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن