( Discover the secret )

185 68 48
                                    

*   Part 7   * 

بعد انتهاء يوم طويل ، و شاق جداً علي الجميع ؛ بدأت شمس يوم جديد في السطوع ، وبدأت السماء تتدرج في اللون الذهبي الساطع ، الدال علي بداية شروقها ....

___________________

ااه جونغكوك لا أعلم ماذا أفعل حقاً ! لقد سئمت من حياتي ..اريد أن يحدث شئ جديد بها ولكن لا"  فائدة حقاً "

'  نبس بهدوء  '

يااا استمع ! سنتخطي كل شئ ، الألم يزول مع  مرور الوقت،  والقلب المجروح يشفي بالحب الزائد" والاهتمام الكافي ، وأعتقد أن الحياة تخبئ لنا الكثير من المفاجآت الغير متوقعة ؛ لتجعل حياتنا مختلفة ، وسعيدة "

'  قال بجدية  '

" !   اتمني ذلك جونغكوك "

" ! هيا اذهب الي المنزل !! قد تكون ميراي قلقة عليك ...لا يمكنك تركها وحدها اكثر من هذا  "

"  اااه حسناً سأذهب ...وداعاً "

------------------------------------------------------------------------

"  ! ميرااي .....صغيرتي لقد عدت  "  

' صاح عالياً ينادي اخته '

" !ااه .... أين كنت ايها الحقير ! لقد كنت خائفة وقلقة عليكَ بشدة ....اتمزح معي ام ماذا ؟ "

' صاحت وعيناها دامعة ونبرتها جدية '

" كنت برفقة جونغكوك ....و ايضاً كيف تحدثيني هكذا ؟ "

" ! بالطبع.. انت لا تعلم شئ ! كنت قلقة عليكَ حد اللعنة  "

"  ! انا اسف ميراي ...لم اقصد هذا ! انتي تعلمين كَم الضغط النفسي الذي وصلت اليه  "

' قال بهدوء وحزن '

" !  لا تتركني مرة اخري !  تباً لقد اشتقت لك كثيراً  "

' قالت ببكاء بينما أخذها المعني في عناق دافئ يعتذر لها بصدق '

" يجب عليّ الرحيل فوراً ... اعتني بنفسك هااا ! سأتصل بك في الاستراحة ، حسناً ؟"

" وداعاً صغيرتي ، ابلي حسناً  "

"  سأفعل من أجلك  "

قالت ميراي ثم اتجهت الي الخارج في طريقها إلي حافلة المدرسة .....



_________________________________________________



تقف تلك الفتاة الجميلة أمام المرآة تمشط شعرها الطويل بخفة ، و تُدندن اغنية هادئة بصوتٍ رقيق للغاية ، انتهت من ارتداء ثوب المدرسة ، ثم وضعت عطرها الانوثي و راحت تودع عائلتها الصغيرة ..ذاهبة في طريقها الي حافلة المدرسة..

 " تايوو ! كيف حالك يا صاح ؟ "

' نبست بحماس شديد '

" صغيرتي الجميلة ! كيف حالك اليوم ؟ "

He || Needs Loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن