حياه جديدة

7 0 0
                                    

#حياة جديدة
وخرجت وقامت بقفل الباب بالمفتاح ووضعه في جيبها
فتحت رقيه عينيها فوجدت النيران مندلعه في كل مكان وتفاجئت بأميرة وإيمان في أماكنهم اخذت تصرخ بعلو صوتها حتي استيقظوا جميعهم وتحركوا تجاه الباب أخذوا يطرقون عليه بشدة
ويصرخون وصل صراخهم إلي جميع من في الملجأ جاءت نعمات وأخذت تصرخ في وجهه فريدة
وسيدة التي اخذن وضع المتفرج.
ركضت نعمات وفتحت شنطتها اخذت تبحث حتي  وجدت المفتاح وأخذت تقول "بنات أنا هفتح الباب اهو متخافوش لكن للأسف فقد نفذ الوقت المتبقي
لإنقاذهم عندما دخلت نعمات عليهم وجدتهم أصبحوا  كالمومياء.
تحدثت نعمات بقهر وحزن "ربنا يرحمكم ياحبايبي
فيه طرف مفقود ولازم اعرفه  "تجلس نعمات إمام فريدة وسيدة "انتي لو فتحتي بوقك باي حاجه عرفتيها انا عارفه انك عرفتي كل حاجه من تسجيل الصوت اللي لقيته مرمي  في الأرض
بعد حادثه البنات انا هكب عليكي ميه نار لو قولتي  كلمه واحدة من اللي عرفتيها مش وبس كده لا أنا  هخطف اولاد اختك ارجعهملك مشوهين.
انتفضت نعمات من حديثها الذي أثار الخوف في نفسها على أولاد اختها حتي أنها فضلت الخروج  والسكوت ولكن ضميرها كان خير جلاد لها في هذه الوقت والعمر  الذي انقضي لها في السكوت والخوف حتي ابيض شعرها.
ضحكت فريدة بشر ولكنها شاهدت الخمس فتيات متجسدن أمامها بشكلهم وهما محروقين ولكن بشكل  ابشع مايكون وهما ينظرون لها شاهدين علي جرمها ومافعلته بهم اخذت كل فتاه تقول لها  بصوت مخيف "هنموتك ونجيب حقنا"
اخذت تصرخ فريده وهيا تقول لا والقت بنفسها من النافذة  وكان هذا الجزاء من جنس العمل.
فتح آسر باب غرفه المكتب وظهرت منه نعمات ومعها جميع فتيات الملجأ الذين سمعوا وشاهدوا حادثه فريدة وذهابها عقلها  ارتعبت سيدة من منظرهم "انا ماليش دعوه انا كنت عبد المأمور هيا تقول وانا انفذ بس  هناك أناس تعيش بيننا دون مبادئ وكرامه تعيش فقط من أجل الاكل والشرب لاشئ آخر.
تغير اسم الملجأ وأصبح اسمه (حياة جديدة)فقدقررت نعمات وجوان أن تبدأ فيه حياة جديدة وعهد جديد لهذا الملجأ بعد استرداد حق الخمس  فتيات وحدوث هذه الجريمة سنه 1995 نتيجه لجشمع وطمع المديرة وحاشيتها.
تولت جوان إدراة الملجأ وجعلت جميع الفتيات تلتحق بالمدرسه والجماعة وايضاً وضعت بنود فيه وهيا الحقوق والواجبات أن لكل فتاه في الملجأ حقوق وهيا حق التعليم والطعام والمصاريف
وخصصت صندوق تضع فيه الفتيات إذا أرادت وجميع العاملين أموال صدقة جاريه لهذه الفتيات  التي أصبحت ضحية ذئاب بشريه لاتعرف عن الرحمة شيء.
بجانبها نعمات تساندها وتساعدها وتكفر عن ذنب سكوتها الذي دفعته من عذاب ضميرها كل ليلة.
الو انتي فين ياحبيبي؟
اناخلصت ميكب ياحبيبي فاضل بس اخر لمسات انت فين ؟
انا خلصت بدري بس بلف علي الورد اللي انتي عايزاه من اولها تعب ياجوان

ابتسمت جوان وتحدثت بدلال "يعني مش آسري وحبيبي ومن حقي ادلع عليه.
زمجر آسر وتحدث"اي الكلام اللي يخليني الغى الفرح ونروح بيتنا دلوقتي حالاً.
ضحكت جوان بصوت عالي فجاءت إليها هدي "هو اخويا السافل بيقولك اي ضحكك للدرجه دي احمر وجهه جوان ولم تتحدث"ابتسمت عليها
والدتها ونعمات.
على جانب آخر "كان آسر وبجانبه صديقه إسلام ومعه أنس تحدث أنس "اخيرا لقينا الورد الاحمر عسان دوان (جوان )حبيبتي تفرح.
قهقه إسلام علي منظر آسر"اممم ده من حظي وبختي الأسود بقت مراتي والنهارده فرحنا وفي  الآخر جوان حبيبتك.
وصلت سيارة العروسين عند مدخل الملجأ فقد أصرت جوان أن فرحها سوف يكون في الملجأ
ترجلت جوان وآسر ممسك بيدها كانت في قمة فرحتها وهيا تري حبيب عمرها أصبح زوجها.
قامت والدتها بالسلام عليه بالاحضان وأيضا هدي بالسلام عليها بالاحضان.
وايضا نعمات التي اعتبرت جوان كابنتها.
اشتغلت الاغنيه التي أجبرت جوان صاحب الدي جي بها فأمسك آسر يديها وقامت بأحتضانها أخذ آسر وجوان يغنون مع كلمات الاغنيه "وجودك  جمبي خلاني اشوف الدنيا لون تاني وضحكتلي الحياه علي ايديك، غرامك من زمان فيا كلامك كله حنية"نسيت الناس معاك أنت حبيبي الدنيا وانا جمبك عليا تهون وعند هذه الكوبليه احتضنت جوان آسر الذي قام بحملها وذهب بها إلي سيارته وقام بالتلويح لهم جميعاً وذهبت سندريلا مع أميرها الذي لم يكن في روايه ولكنه كان أمامها وبجانبها من صغرها حتي أصبحت اميرته.
#هو حبيبي  و ضلعي الثابت وعمودي الفقري.
#تمت بحمد الله.
#طرف مفقود
#سلمي حماده

طرف مفقود حيث تعيش القصص. اكتشف الآن