لقد مرت 15 دقيقة منذ أن نامت، كانت تغط في نوم عميق لدرجة أنه لم يرغب في إيقاظها.
التقطها كما لو كانت طفلة و غادر بها منزل صديقه.
هل يسمى هذا اختطافا؟ نعم، لقد كان كذلك، لكنه لا ينوي الاحتفاظ بها مدى الحياة.بعد مرور 30 دقيقة:
بعد 30 دقيقة، وصل الى المنزل، كانت الساعة 1:30 صباحا بالفعل، صعد بها الى الطابق الثاني حيث غرفته، و وضعها على سريره، و خلع حذاءها بمنتهى الرقة و ذهب خارجا لمعرفة ما اذا كان هناك أي شخص في المنزل.
بلغ المطبخ و رأى ورقة فوق طاولة زجاجية تتوسط الغرفة مكتوب عليها.....
"أبنائي الأعزاء، أنا و والدكم لن نستطيع العودة اليوم بسبب أعمال الشرطة التي تلاحقنا دائما، نحن تعتذر حقا.... أترك المنزل في رعايتكم و لا تتشاجروا.
**والدتكم اوتشيها ميكوتو"ساسكي: حسنا، أعرف أين والداي لكن أين ذلك العاهر؟
***Sakura Pov :***
أفتح عيني ببطء و لا أرى سوى الظلام الدامس، لا أسمع موسيقى أو اشخاص يتحدثون، كان الصمت سود المكان.
هل تم اختطافي؟ هل عرفوا بشأن هويتي؟ لا يا ساكرا ما هذه الأفكار الغبية... لكن أين أنا؟
أقوم و احاول البحث عن الضوء حتى اصطدمت بشيء يشبه الخشب.
أنا: ايتي قدمي!!
واصلت المشي و أجد الحائط و وضعت يدي عليه و واصلت المشي حتى وجدت الباب و فتحته بهدوء شديد و غادرت الى الممر.
كانت الأضواء مطفأة فقط ضوء واحد في الأسفل.
بدأت نزول الدرج لكني سمعت صوت خطى أقدام تتجه نحوي فعدت مسرعة الى تلك الغرفة التي كنت بها سابقا و قفزت خلف الأريكة كما أفعل في العمل دائما.
؟؟؟: لا داعي للاختباء، لقد رأيتك هناك بالفعل (تحدث صوت عميق)
أنا: طيب من أنت؟ و لماذا أنا هنا؟ (نهضت و رأيت ساسكي ينظر الي و كأنه يقول يا لك من طفلة)
س-ساسكي-كن (اتنهد بارتياح) لقد جعلت قلبي يكاد يخرج من مكانه
ساسكي: ما رأيك لقد عشت دورة المخطوفة التي تبحث عن مخرج
أنا (أضحك و اجلس على الاريكة): نعم لكني اختطفت من طرف رجل مثير للغاية (اعطى ابتسامة جانبية)
ساسكي: أنا لم اختطفك هارونو لقد كان اصدقاؤك في حالة سكر و لن يستطيعوا اخذك لمنزلك (يجلس بجواري) احضرتك هنا لأني لا اعرف عنوان منزلك و حتى لو كنت اعرف لا يمكنك الدخول بدون مفتاح...... هل أنت جائعة؟
أنا: هممم، ليس كثيرا (احمر خجلا)
ساسكي: سأقوم بأعداد بعض الفشار حتى نتمكن من مشاهدة فلم.... لا تتردي و افعلي ما تريدين (ينظر الي)
أنا: شكرا لك سيدي (ابتسم و غادر الغرفة)
عندما خرج، نهضت و بدأت أتأمل غرفته، كانت كبيرة و جميلة جدا و منظمة بالنسبة لفتى مراهق.
أنت تقرأ
Spies Game
Mystery / Thrillerبما أن عصر النينجا قد انتهى، قرر بعض الحمقى إعادته و لكن بطريقة مختلفة. -لو لم تظهر في حياتي لظلت هادئة و مثالية -هل تريدين تجربة الألم الذي شعرت به أمك قبل أن تلدك بتسع أشهر -انا لن اقبل بها كحبيبة حتى لو انطبقت السماء على الأرض -نعم انا كذلك جا...