بسم الله الرحمن الرحيم ☘️
صلي على النبي محمد ﷺ🍃
_________
pov Mies
بعد كل ما حدث عدت للمنزل وأنا في قمت تعب لم اعد اشعر باحد يراقبني و علمت ان احساسي صحيح يوجد من يراقبني وكان قائد تلك العصابة التي هاجمتنا ليلة المهرجان بحثت عنه او عن هذه العصابة لكن لم اجد شيئ غير ان العصابات في طوكيو او اليابان باكملها منتشرة بكثرة وعلي أن أحذر بشدة لا اعلم إن كان توقعي صحيح لكن اشعر ان يراقبني فقط لانني أعرف مايكي استيقظت اليوم وفتحت هاتفي ووجدت رسالة من إيما انها ذهبت للاطمئنان على دراكن كعادتها حسنا اعتقد انه يجدر بي ذهاب ايضا غيرت ثيابي و سرحت شعري وغادرت من المنزل"اخر مرة رأيت بها باجي كان يوم المهرجان اخخ هاذا الفتى غريب أطوار!" قلت بصوت عالي و ألتف للخلف نعم كان باحي خلفي ينظر نظرة قتل"همم من هو غريب الاطوار؟ "قال بنبرة قاتلة شعرت بجسدي يرتجف و بدت اضحك ضحكة سخيفة"ها هههه من قال غريب أطوار لا أحد قالها!!" نظر لي وبدأ بضحك"ههه حسنا إذا أين أنتي ذاهبة؟؟ "سأل عن مكان ذهاب"" اه ههه انا ذاهبة لرؤية دراكن-كن هل تريد ذهاب معي؟؟ "شعرت به يتوتر ويبتعد عني قليلا ثم قال" ها ههه ذهبت أنا و تشفويو سأذهب الان"نظرت له وهو يبتعد عني وقلت"حقا غريب لا يهم يجدر بي ذهاب! " ركبت الحافلة وانطلقت إلى المشفى بعد شرائي باقة زهور نزلت من الحافلة ودخلت باب المشفى وسألت سيدة الاستقبال عن مكان غرفة ريوغوكي كن "إذا سمحتي هل يمكنني معرفة رقم غرفة ريوغوكي كن؟" نظرت لي وابتسمت "اوه نعم فقط انتظري قليلا امم وجدته رقم الغرفة 133 في طابق ثاني" "شكرا لكي"
end pov
_______
صعدت Mies إلى غرفة دراكن لتسمع صوت فتى قوي"ادخل هل هاذا انت تاكيمت**اوه ميس-تشان تفضلي ظننتك تاكيمتشي كان هنا منذ دقائق "يحاول الوقوف "اوه لا لا تقف انت متعب جئت الاطمئنان عليك و أحضرت بعض زهور يبدو ان الغرفة خانقة لك لذا سوف تجعلها اجمل!" ينظر لها ويقول"ميس-تشان يجدر بي شكرك شكرا لكِ! "تنظر له باستغراب" على ماذا لم افعل شيئ يذكر! "وضعت الورود في زهرية بجانب سريره" في يوم المهرجان ساعدتنا كثيرا لو لم تذهبي لسيارة الاسعاف لكنت ميتا الان شكرا "تنظر له وتبتسم" لا بأس فأنت مثل أخي الاكبر! "يقط كلامهما دخول ممرضة" سيد ريوغوكي حان موعد المراجعة "تنظر له وتبتسم" يجدر بي المغادرة الان أتمنا لك شفاء العاجل! "شعرت بالتعب وصعوبة تنفس بسبب كونها تعاني من ربو قررت صعود للسطح" اههه الجو هنا رائع!!"ترفع يدها بقوة وتبتسم "ميمي؟" سمعت صوت شخص تعرفه تلتف بسرعة له و تتسع عيونها وتحاول الابتعاد"ميمي توقفي اين تذهبين لن تهربي مثل تلك المرة! "
_________
Pov Mikey
منذ 3 أيام كانت ميس خارجة من مدرستها كنت اراقبها اهه اتذكر ما قاله ذالك العين هانما هل كان حقا يراقبها اقتربت منها و قلت"ميمي يجدر بنا تحدث"نظرت لي تلك النظرة التي تضعفني وقالت"نعم تفضل مايكي" اخذت نفسا طويلا وقلت "هل كان هانما يراقبك!؟" نظرت لي بغرابة"اه لا اعرف الحقيقة انا"لم اتحمل و امسكتها بقوة من كتفها وهززتها و بدأت أصرخ"كيف كيف لا تعرفين هاذا غباء انه يحبك لهاذا يراقبك اتفهمين!! "كانت ترتجف وتحاول الابتعاد عني لكنني كنت أقوى منها" مايكي ابتعد ابتعد لا تلمسني!!"كانت ترتجف وتحاول الابتعاد عني شددت على كتفها اكثر وصرخت"لن أبتعد لن أبتعد انتي اصبحتي غريبة لما قد يراقبكي غير انه يحبك غادري منزلك انه يعرف مكانه!!!! " يا للهول لقد فقدة اعصابي و اخفتها
"ميمي انا أس" قاطعت كلامي بصراخ "أخرس لا تتدخل فيما لا يعنيك انت حقا غريب لا تتدخل بي انا حتى لا أعرفك!!" رأيتها تركد بسرعة بعيدا عني"ميمي توقفي أنا أسف!!!! "
end pov
____________
خلص البارت سحبت ورجعت بقوة 🌚🤏🏻
بستنا حد يعيد علي اليوم عيد ميلادي🎉🎂🇵🇸
لا حد ينسا دعاوي لأهلنا و اخوانا في غزة💔🇵🇸
_________
الحمدلله رب العالمين ☘️
صلي على النبي محمد ﷺ🍃
أنت تقرأ
_★For the Future★_
Diversosماذا سيحدث لفتاة مسلمة عربية انتقلت لليابان لدراسة؟؟ همم هل سيقع رجل عصابات في حبها؟ ربما و ماذا لو وقع قائد أكبر عصابة في طوكيو بحبها هل ستتغير حياتها ام تبقا كما هيا؟! . لا أحد يعرف