بسم الله الرحمن الرحيم 🫧
صلي على النبي محمد ﷺ🍃
_____________وضعت ميس العصير امامهم وجلست بجانب اخوها وتكلم بلغة العربية "متاكدَ انكم اصحاب؟" نظرت له بتوتر همست"صراحة بكون كذابة لو قلت نعم"كل من مايكي و دراكن و إيما ينظرون باستغراب لهم وتوتر "اممم تفضلي ميمي-تشان اعرف انك تحبين الاورد!" يقاطع مايكي هاذا الجو المتوتر وهو رفع الاورد امام وجهها وهيا تبعد جسدها بسرعة يستغرب ويقول"هل كل شيء بخير؟ "امسك شقيقها الأوردة و وضعها بعيدا عنها" شكرا لك على الورد لكن اختي لديها حساسية من هاذا نوع "ترد ايما" انا اسفة لم اكن اعرف هاذا "قالت بقلق" لا بأس و شكرا مؤة أخرى على الورد لم يكن عليكم اتعاب نفسكم و أحضرها! "قالت وهيا تحرك يداها يمين و يسار وقطرت ماء عالقة على خدها" اا حسنا ما رأيك يا سيدد.. " قال دراكن بتوتر بسبب نسيان اسمه "ابراهيم ولا داعي لرسميات" رد بهدوء على كلامه"اه نعم ما رأيك ان نأخذك انت و اخوك الاخر في جولة حول المدينة؟ "قال بتوتر" هممم نعم لا بأس بهاذا معي"قال بابتسامة خفيفة "كم عمرك؟" سأل مايكي"ها مايكي هاذا وقح سؤاله هكذا"قالت ايما وهيا تضرب كتفه بلطف"ههه لا بأس يا أنسة عمري21 ادرس في الجامعة طب عظام"قال بهدوء "هاا هاذا رائع حقا!" قالت إيما "شكرا يا أنسة" نظر مايكي وقال ماذا عن للفتى الذي فتح لما الباب هل هو اخوكي ايضا ميمي؟"قال مايكي باستغراب"اه نعم انه اخي الاكبر ايضا عمره 19 يدرس إدارة أعمال في الجامعة اعذروني على تصرفه الوقح قبل قليل كان يأخذ محاضرة عن بعد"قالت بابتسامة "هذا رائع ميس-تشان من الواضح أن عائلتك كلها متعلمة!" قالت إيما بتفاجئ "اه نعم شكرا لك!" ردت عليها بتوتر و ابتسامه بسبب شعورها بعيون ذالك العاشق تخترقها "لم تذكري لنا أسمه!؟" قال دراكن "اه نعم اسفة اسمه عبد الله!" قالت بتوتر من الواضح جدا انها لا تشعر بارتياح بينهم لاحظ كل من إيما و دراكن و ابراهيم نظرات مايكي لها قال ابراهيم بصوت غليظ "اشرب عصيرك أيها الاشقر!" نظر له مايكي وقال "لا احب هاذا العصير احب نوع اخر..." قال وهو ينظر لميس رد اخوها "من الواضح أن هاذا نوع غير موجود هنا ابحث عنه بعيدا جدا!" قال وهو يضع ساقيه فوق الاخرى "ااا لا بأس اخبرني يا مايكي ماذا تريد و سأحضره لك" قالت ميس محاولة تخفيف التوتر الذي بينهم "اريد عصير تفاح و إن كان موجود كعك فلا بأس به ايضا!" قال بإبتسامة ذهبت ميس لتحضر ما يريده و بدأت الحرب بين الاثنان"لا تقترب منها... "قال ابراهيم بهدوء" وان لم اسمتع لك ماذا ستفعل؟ " قال مايكي بابتسامة توضح اتحدي "سأقتلك!" قال بعيون متوسعة وهالة قوية تحيط بع "يا رفاق يجب ان نهدأ قليلا!" قال دراكن وهو يحاول اسكات هاذا الشجار الذي بينهما "انا أحب أختك!" قال مايكي بكل صراحة "ههه وهل تقول لي الان هاذا واضح جدا لذا ابتعد عنها ولا تقترب منها!" قال وهو يعدل جلسته "وهل يجب ان استمع لك؟ " قال بتحدي وابتسامة كبيرة "لا تبدو سهلا ابدأ ايها طفل كم عمرك..؟" نظر له مايكي ورد عليه بهدوء"15 اسمي الحقيقي سانو مانجيرو زعيم عصابة اسمها طوكيو مانجي او تومان احاول بناء عصر جديد للجانحين دون دماء او القتل و.. "قاطعه ابراهيم وقال" أنت زعيم عصابة؟ و عمرك 15 فقط؟ "قال باستغراب" نعم كونت العصابة منذ بلوغي 12"نظر له وقال "لن اتوقع هاذا" قاطعت حديثهم خروج ميس من المطبخ وقالت"اسفة مايكي-كن لم اجد دوراياكي او كعك اخر لكن وجدت ايس كريم في الفريزر تفضلوا جميعا"قالت بابتسامة"لا بأس هاذا يبدو لذيذ أيضا"قال مايكي بابتسامة "عن ماذا كنتم تتحدثون؟" قالت باستغراب "لا شيئ مهم فقط اتعرف على بعض"
_____________________
خلص البارت سلام عليكم بعرف انا بسحب كثير بس بدت المدارس بحاول انزل في العطل إن شاء الله طبعا تقديرا لجهودي تعليق و نجمة و شكرا🤍-(
_______________
الحمدلله رب العالمين🫧صلي على النبي محمد ﷺ🍃
أنت تقرأ
_★For the Future★_
Diversosماذا سيحدث لفتاة مسلمة عربية انتقلت لليابان لدراسة؟؟ همم هل سيقع رجل عصابات في حبها؟ ربما و ماذا لو وقع قائد أكبر عصابة في طوكيو بحبها هل ستتغير حياتها ام تبقا كما هيا؟! . لا أحد يعرف