كانت جيني في الثانية عشرة من عمرها
وهي في الثالثة عشرة من عمرها عندما حدث ذلك لأول مرة.كانت مستلقية على السرير ، في تلك المساحة بين النوم واليقظة عندما أدركت ذلك
- كانت ... صلبة و ملابسها الداخلية مبللة.تسقط معدتها وتجلس ، وفجأة استيقظت بشدة.
ينفجر الخجل و الذعر بداخلها على الفور
- يكاد ظهرها يؤلمها عندما تتذكر ما حدث في المرة الأخيرة التي تعرضت فيها لحادث -بيدين مرتعشتين ، تسحب بطانيتها وتنظر إلى حضنها.
لقد شعرت ببعض الارتياح عندما أدركت أن ملاءاتها على ما يرام .
لكنها ما زالت تسبب الفوضى في بيجاماتها.
إنها غير متأكدة مما هو الأسوأ
- هذا أم حقيقة أن ...
الشيء الخاص بها.كان الأمر صعبًا ومجهدًا بشكل غير مريح في حدود ملابسها الداخلية المبللة .
تتسلق من السرير وتتجه بسرعة إلى الحمام في نهاية القاعة - للتأكد من أن الساحل خالٍ من والديها ، وتشعر بالامتنان لأن إيرين موجودة بالفعل في المدرسة من أجل تدريبها الصباحي على التشجيع .
أغلقت الباب خلفها ، و سحبت ملابسها الداخلية .
تحدق في حيرة من أمرها في المادة البيضاء اللزجة التي تراها هناك و تتجهم في وجه قضيبها الذي لا يزال صلبًا و المغطى أيضًا بالمادة المذكورة.
لقد تغير جسدها كثيرًا مؤخرًا - فقد تطور ثدييها بدرجة كافية حيث تحتاج إلى حمالة صدر للتدريب ، وأصبح وركها أكثر شكلاً ، وازداد حجم قضيبها.
لكن لم يحدث هذا من قبل ، وهي لا تعرف ما يجب فعله لإعادة الأمور إلى طبيعتها.
عضت شفتها السفلية ، وسرعان ما نظفت نفسها باستخدام مناديل الأطفال التي تجدها في الخزانة أسفل الحوض .
لقد لاحظت أنها أصبحت أكثر حساسية من أي وقت مضى تجاه التحفيز ، لكنها متوترة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع الاستمتاع به فعليًا.
ترمي المناديل في القمامة و تحدق في نفسها.
إنه أكبر بكثير مما هو عليه عادة ، وهو صعب جدًا لدرجة أنه يؤلم قليلاً.من فضلك ، من فضلك عد إلى طبيعتك ، تتوسل بصمت.
تطلق جيني تنهيدة محبطة بسبب عدم امتثال جسدها وتلف منشفة حول خصرها.
أنت تقرأ
𝗦𝗢𝗙𝗧𝗜𝗘 ⁽ ᶜʰᵃᵉⁿⁿⁱᵉ ⁾ || نــا؏ــمـ
Romanceطوال حياتها ، كافحت جيني لقبول نفسها... ᴛᴏᴘ : ᴊᴇɴɴɪᴇ ʙᴏᴛᴛᴏᴍ : ʀᴏꜱɪᴇ