عودة إيرين إلى المنزل لقضاء إجازتها الشتوية هو أمر كانت جيني تخاف منه منذ عيد الشكر .
لقد ذهبت أختها لحسن الحظ لزيارة عائلة صديقها في تلك العطلة بالذات ، لكن جيني لم تكن محظوظة جدًا هذه المرة.
منذ وصول إيرين قبل ثلاثة أسابيع ، ظلت جيني على أهبة الاستعداد دائمًا - في انتظار التعليق الدنيء التالي
- وكانت تشعر دائمًا بأنها لا تنتمي الى هنا .كان والدها سعيدًا جدًا بوجود إيرين في المنزل ، وهو فخور جدًا بها .
يسأل والدها عن كل شيء وأي شيء يتعلق بفصلها الدراسي الأول في الكلية ، وأصدقائها ، و حبيبها .
الأشياء التي لم يهتموا أبدًا بطرحها على جيني.
إنها لا تستطيع الانتظار حتى تعود إيرين ، وهو الأمر الذي ، لسوء الحظ ، لن يكون لمدة أسبوع آخر.
تصل جيني إلى المنزل من المدرسة ، وهي ترتجف من البرد القارس في الخارج .
علقت معطفها في الخزانة الأمامية وأطلقت تنهيدة وهي تنظر إلى بلوزتها.
إنها ملطخة بسبب هجوم العصير على يد قو جونهي ، وهي تصلي من أجل أن تتمكن من إزالة التلوين.
لقد اعتادت على الاحتفاظ بمجموعة احتياطية من الملابس في خزانة ملابسها عندما يحدث ذلك، لكنها نسيت إحضار مجموعة أخرى بعد الهجوم الأخير.
على الجانب المشرق، كانت تشايونغ هناك لمساعدتها في التنظيف.
تمشي في المطبخ ، حيث تقرأ أختها العدد الأخير من مجلة كوزموبوليتان على الطاولة ، وتلعن حظها السيئ.
من بين جميع الغرف في هذا المنزل ، لماذا يجب أن تكون في هذه الغرفة ؟
مثل سمكة قرش تشم رائحة الدم في الماء ، تبتسم إيرين و تتبع جيني إلى غرفة الغسيل.
" الزنجبيل يبدو جيدًا عليكِ "
تشعر جيني بتصاعد غضبها لكنها تحاول تجاهل إيرين و هي تخلع بلوزتها وتضع مزيل البقع.
" أعتقد أن أصدقائي كانوا على حق - أنت حقًا في أسفل عمود الطماطم ، لا بد أن أمي و أبي فخوران جدًا "
تستمر إيرين ، وميض شرير في عينيها وهي تخطو إلى مساحة جيني وتحاصرها.
" كما تعلمين ، لقد أخبروني دائمًا أنني لا أستطيع أبدًا إخبار أي شخص عن مدى غرابتكِ ، لكنني لا أرى سببًا يجب أن أتراجع عنه بعد الآن "
أنت تقرأ
𝗦𝗢𝗙𝗧𝗜𝗘 ⁽ ᶜʰᵃᵉⁿⁿⁱᵉ ⁾ || نــا؏ــمـ
Romanceطوال حياتها ، كافحت جيني لقبول نفسها... ᴛᴏᴘ : ᴊᴇɴɴɪᴇ ʙᴏᴛᴛᴏᴍ : ʀᴏꜱɪᴇ