6. [ M ]

929 33 24
                                    






تم منح جوانقجو يومًا ثلجيًا في أواخر شهر يناير ، وتشق جيني طريقها عبر الطين البارد إلى منزل تشايونغ في وقت متأخر من الصباح - الوعد بمنزل فارغ و تشايونغ لنفسها بما يكفي لجعل المشي لمدة عشرين دقيقة محتملاً.

تحييها تشايونغ بقبلة و كوب من الشوكولاتة الساخنة ، وبمجرد أن ترى حبيبتها أنها دافئة بدرجة كافية ، تقودها إلى الطابق العلوي لمشاهدة ' Funny Girl '

جيني ، بالطبع ، لديها أفكار أخرى - تلك التي تنطوي على جعل تشايونغ عارية - و لحسن الحظ ، تشايونغ لا تمانع على الإطلاق.

بينما تشاهد تشايونغ تتفكك حول أصابعها ، تعتقد جيني أنها لن تتعب أبدًا من جعل تشايونغ تشعر بهذه الطريقة.

ابتسمت وانحنت لتقبيلها قبل أن تستقر على جانبها لتستلقي بجانب حبيبتها ، و تتشابك أصابعها مع أصابع تشايونغ.

" هل تؤلم ؟ "

سألت تشايونغ و هي تنظر إلى الخيمة الصغيرة التي ترتدي بنطال جيني.

لقد تخلت عن ارتداء السراويل الضاغطة اليوم ، لذا فإن دليل الإثارة لديها أكثر وضوحًا من المعتاد.

احمرت جيني خجلاً قليلاً و أصدرت صوتًا صغيرًا في مؤخرة حلقها.

" نوعًا ما ، لكنه سيختفي من تلقاء نفسه في
النهاية "

" أوه ، أنتِ لا تمارسين العادة السرية للتخلص منه ؟ "

" تشايونغ ! "

انها تحمر.

" آسفة "

قالت تشايونغ و هي تعض على شفتها السفلية وهي تنظر إلى جيني بإعتذار.

" لقد فكرت للتو ... حسنًا ، هذا شيء يمكن للأشخاص الحميمين التحدث عنه ، أليس
كذلك ؟ "

" أنا ... "

تبدأ جيني وهي تتجنب نظرتها.

" أعتقد ذلك "

" إذن ؟ "

جيني تبتلع.

" أنا ... لقد جربت ذلك عدة مرات ، لكنني لم أشعر أبدًا بالراحة عند القيام بذلك ، في معظم الأوقات كنت أتمنى لو لم يكن لدي قضيب "

" أوه ، جين "

تقول بتعاطف.

𝗦𝗢𝗙𝗧𝗜𝗘 ⁽ ᶜʰᵃᵉⁿⁿⁱᵉ ⁾ || نــا؏ــمـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن