" مشهد "

664 32 1
                                    

" مشهد 1 "

دنيه ليل شتى بارده والجو مطر ورعيد اركض واركض شارده منهم شارده من الضلم ياربي وين اروح بعد رحمتك يا اللهي ثوبي الابيض مشكك الاطرف وشك من يم الضهر ومن يم الصدر حرفيا امزك.

ما اعرف شوصف حالتي لو شعري يلي مفتوح وينكط مي بسبب المطر عيوني اتصب ادموع واركض وامشي بس اريد ابتعد .

لاحضت من بين الاشجر شارع عام بي أضأءه كلش خفيفه بلون الاصفر وفارغ من البشر ويخوف اترددت اروح يمه بس ماكو غير هل حل اتقدمت نحو هل طريق فارغ من البشر تماما 

مهجور وكفت حايرة ودموعي غركتني وين اروح يا الهي غمضت عيوني وحطيت اديه علها ابجي بقوه خايفه .

وفجأه حسيت فرام سيارة شخط ووكف يمي رفعت راسي بأستغراب سيارة بلون الاسود عاليه ومضلله وكلها فخامه وهيبه بقت اناضرلها عسى ولعل اكو شخص رحيم ينقذني  .

انفتح بابا السيارة من جهه السياق ونزل؟.....

___________________________________

" مشهد 2 "

:- ما اريد ازوجك افهمني  .

حجيت هيج ميته بجي ما اريد ازوجه ليش هيج ياربي ضلن وتعذيب وانوب زواج اجباري ما اريد يارب ارحمني حجه بنبره هادئه وهوه يتقرب اكثر ويهمس يم أذني   .

:  وبرأيج اذا هسه لغيت الزواج راح اعوفج! جؤ جؤ مدامج وكعتي بين اديه لو ترحين ميته مني لو ماگو طلعه من سجني فهمتي؟  

_________________________________

" مشهد 3 "

:- والله العظيم ما اكدر ما اكدر اخليج تنهزمين.

:- ساعديني زينب ما اكدر ضلم اخوج راح اموت خلصيني حبابه  .

:- وانتِ شتتوقعين اذا انهزمتي مراح يلكاج لج رياحين اصحييي اتعرفينه هوه الدوله بنفسها وتعرفين شكم حرس عنده وتعرفين الداخليه بأمره وتعرفين بأي مكان اله شراكه رياحين خلاص متكدرين تخلصين هاذا سجنج  .

فقدتت الأمل من انو اطلع واتحرر من سجنه خلاص طلعتي من سجن فتي بسجن اسوء منه  .

_____________________________________

" مشهد 4 "

:- احبج رياحين  .

:- شنو؟

:- احبج بويه احبج افهميني ما اكدر اعوفج خلاص انتِ اليه ومستحيل اصيرين لغيري .

_______________________________________

الى هنا وصلنه انهايه هاذا البارت اتمنى عحبتكم المشاهد تفاعل

ابقو بخير
في امان الله ♥  .

السفاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن