🌺Part 13🌺

34 3 2
                                    

(ضعوا نجمه🌟وتعليقات جميله مثلكم)
Lona p. o. v
إستيقظت عند حلول الفجر جمعت كل اغراضي و بينما كنت متجهتا نحو البوابه سمعت صراخ انامي"اتصلوا بالطبيب" لم أفهم ما تقصده كنت سأتجاهل الأمر لكن شيء داخلي امراني بالعوده و تفقد الوضع، و مما جعلني اتمنى لو لم أعد لو لم أكن هنا اساسا شعرت بنزلة برد اصابت جسمي كله رغبة شديدة بالغثيان تمنيت أن تنشق الأرض و تبتلعني لقد كان خطإي شعرت بشيء ساخن ينزل على وجهي ثم أدركت انها دموعي جثت ركبتاي فجأه لم أعد اقدر على الوقوف و ما زاد الوضع سوءا كلام انامي "هذا كله خطأك انه بسببك كاجايا سيموت بسببك" اسفه اسفه لم أكن اقصد هذا لم أرد هذا لم اتمنى يوما رؤيته هكذا.
End
كاجايا:انامي اصمتي توقفي عن قول هذا الكلام، لونا اهدإي صغيرتي لم يحدث شيء هذا ليس خطأك حسنا هذا ليس بسببك.
اماني:ماذا تعني بهذا؟ ألم يقل لك الطبيب انك وصلت لهذه الحالة بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له، ومن سبب هذا انها هي ألم تنم غاضبا بسببها! تكلم !
لونا:اسفه اسفه ،لم اقصد
كاجايا:صغيرتي لا ليس خطأك
اماني:غادري حالا
كاجايا:طفح الكيل، انت من يجب أن يذهب اماني ارحلي الآن!
Kagaya pov
ماذا يجب أن أفعل لماذا الأمور تصبح ضدي دوما ياإلاهي، كيف سأهدئها يجب أن تفهم انه ليس خطأها! سحقا اماني قد زادت الوضع سوءا اه سحقا لهذا المرض!
End
لونا:انا اسفه
كاجايا:حبيبتي لابأس
لونا:هذا خطإي لم يكن يجب أن أقول كلاما كهذا! اعتذر ابي.
كاجايا:اسمعني هذا بسبب مرضى وليس بسببك حسنا توقفي عن البكاء اتفقنا! إن إستمريتي بالبكاء فوضعي سيسوء !
لونا:حسنا اعتذر !
كاجايا:احسنت
لونا:اذا بماذا انت مريض؟
كاجايا:انها لعنه تصيب فردا من العائله كل قرن هل فهمتي؟
لونا:مثل موزان!
كاجايا:أجل فنحن من نفس العائله!
لونا:ابي هل تعرف قال لي انه هنالك علاج، انها نبته تعرف بزهرة العنكبوت!
كاجايا:زهرة العنكبوت؟
لونا:أجل ابي لقد قال لي انه يبحث عنها!
كاجايا: يوجد الكثير منها في منها في الحديقه
لونا:حقا؟
كاجايا:أجل
لونا:لنذهب و نقطتف منها
كاجايا:اسف لا أستطيع مغادرة السرير.
لونا:لا تهتم ابنتك في خدمتك👍
كاجايا:😊انت لطيفه
.........
لونا:تدااا ،لقد احضرتها
كاجايا:احسنت
لونا:بالمناسبة أين أطفالك الحمقى الا ينفعون بشيء، أخبرني أين ذهبوا؟
كاجايا:لقد ذهبا للقاء الهاشيرا ،لقد ضنوا أنني سأرحل فذهبوا لأستدعائهم.
لونا:فهمت،اه ابي اسفه لكلام الأمس.
كاجايا:لا عليك ،ضننتك لن تناديني ابي ابدا !
لونا:هل يزعجك هذا اسفه ماذا اناديك
كاجايا:لا ، انا احب هذا ! هل اماني بالارجاء
لونا:أجل،هل اناديها
كاجايا:اجل
لونا:أيتها الشريره تعالي ابي يريدك
اماني:كاجايا_سان مابك؟
كاجايا:اماني من فضلك هلا اعدتي لي هذه العشبه؟
اماني:بالتأكيد
بينما كنا نتبادل اطراف الحديث دخل الهاشيرا و أبناء ابي الحمقى.
تنغن:مولانا هل انت بخير
كاجايا:انا بخير ابنائي الأعزاء 😊
اماني:لقد جهز الشاي تفضل
بمجرد ان ابتلع كاجايا الشاي بدأ يسعل الدم بشده.

اماني:هل انت بخيركاجايا:انا بخير !غيومي:ليس صحيحااماني:هذا خطأك انت من قدمت ذلك السم لقتل كاجايا_سان أليس كذلك ماهو هدفك؟كاجايا:اماني كفا توقفي عن قول هذا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اماني:هل انت بخير
كاجايا:انا بخير !
غيومي:ليس صحيحا
اماني:هذا خطأك انت من قدمت ذلك السم لقتل كاجايا_سان أليس كذلك ماهو هدفك؟
كاجايا:اماني كفا توقفي عن قول هذا
.... :بابا هل انت بخير، انت لن ترحل؟
بدأت لونا مصدومة مما يحدث حولها، كانت واقفه بصعوبه حيث كانت دوامة الأفكار تحيط بها إلا أن سقطت جثة هامدة.

قاتل الشياطينWhere stories live. Discover now