🌺Part20🌺

22 0 0
                                    

بعد مرور شهر من زيارة كاجايا لمنزل هاشيرا الضباب ،كانت بطلتنا تجمع أغراضها لتتجه للمنزل بعد إنتهائها من التدريب.
لونا:سأشتاق إليك كثيرا
موشيرو:سأتي لزيارتك دوما لا تخافي لنلتقي كل نهاية اسبوع إتفقنا.
لونا:إتفقنا.
لكن لم تدم فرحتهم كثيرا إلى أن سمعوا صراخ الغراب، لقد كادت بطلتنا تفقد الوعي بسبب مفعول الصدمه.
موشيرو:سحقا
لونا:أبي أبي لا موشيرو ماذا نفعل.
موشيرو:لنسرع لم يفت الأوان.
لونا:أبي نحن قادمان
موشيرو:مولانا نحن قادمان.
كانت لونا تركض بكل قوتها، بينما كل دعواتها أن تكون عائلتها بخير. خلال تلك الأثناء كان جميع الهاشيرا مسرعين نحو قصر مولاهم بينما يحاولون تجاهل مخاوفهم من فقدان زعيمهم.
لونا:كدنا نصل أخيرا
موشيرو:أخيرا
فجأه أصبحت لونا ترى مشهدا مرعبا أمامها القصر المحترق و رائحة الجثث المحترقه، لكن لحسن الحظ لم تكن تلك إلى رؤيه للمستقبل القريب.
لونا:موشيرو موزان بالداخل سأدخل إبقى هنا
موشيرو:لا
لونا:اعتني بنفسك
لم تكن تستمع لصراخ الاخر الذي يحاول منعها بل تحاهلته وركضت للداخل ولم تدرك نفسها إلى وهي واقفه تمثل حاجز منيعا بين السلام و الحرب.
لونا:أتوسل إليك أرجوك لاتأذي عائلتي
كاجايا :غادري حالا
لونا:لا ،موزان أرجوك
موزان:لا تخافي لونا ،آنا لن أؤذيك لأنني سأبقيك يصفي لهذا لاداعي للخوف
لونا:لا لالا أرجوك لاتؤذيهم
موزان:هذا ضروري يحب علي قتلهم فهم مصدر الإزعاج بالنسبه لي.
لونا:إذا لتقتلني معهم!
موزان:لا فأنتي مصدر إلهام لي.
بدأت تلك الصغيرة بالبكاء والتوسل لذلك الشيطان لعلها تحمي عائلتها، فهي ليست ندا له فهي أضعف من أضعف قاتل شياطين.
موزان:توقفي عن هذا
لونا:أرجوك لقد وجدت أبي مؤخرا آنا حتى لم أعتد على العيش معه، اماني لم تعلمني الطبخ، لم ألعب مع أخوتي لقد شوفي أبي مؤخرا لاتقتله أرجوك موزان آرجوك لاأريد أن آكون وحيده أرجوك، لقد وعدتك آنني سأساعدك لقد وجدت الزهرة التي ستشفيك.
موزان:تلك ليست مشكلتي لأريد أن أعود بشريا بل آريد الخلود اريد أن أصبح أبدى.
لونا:هل الخلود رائع بنضرك هو ليس كذلك، هل ستكون سعيدا عندما تكون وحيدا لا يمكنك أن تموت ولاأن تعيش بسعادة هل هذا ممتع بالنسبه لك.
موزان :عندما أصبح خالدا سأصبح شيطان لأقهر ابدا لن أهزم.
لونا:لكن لما لا تعيش بسلام فقط عش بسعاده
موزان:هذا العالم لايريدوني سعيدا
لونا:ليس صحيحا انت من لا تريد نفسك سعيد
موزان:لما أنت واثقه من ذلك يا صغيره
لونا:أنت فقط تملك مفاهيم خاطئه
لم تمر عدة ثواني حتى إنفجر المكان بأكمله، خلال تلك الأثناء تزامن وصول الهاشيرا مع إنفجار المكان اما موشيرو فقد جثى على ركبتيه بعد آن أدرك أنه خسر أعز الناس على قلبه الفتاة التي أحبها من أعماقه ووعد بحمايتها و الرجل الذي أنقذه من الموت.

سانمي:مولانا

ميتسوري:مولاناغيوما:موزان بالداخل

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ميتسوري:مولانا
غيوما:موزان بالداخل

ميتسوري:مولاناغيوما:موزان بالداخل

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

اوبناي :خسرنا مولانا.
لكن ما لم يتوقعه أحد خروج موزان سالما من ذلك المكان بينما يحمل بين ذراعيه تلك الصغيره الفاقده للوعي و خلفه عائلة أوبوياشكي الذي كانوا داخل مكعب عملاق بلون وردي داكن لقد إعتلى الذهول وجوه الجميع.
موشيرو:لونا أعطني إياها
موزان :لا
كاجايا :ليتراجع الجميع إهدأو
سانمي :مولانا هل نستسلم
بدأت لونا بفتح عينها تدرجيا بينما هي لا تزال داخل أحضان موزان.
لونا:أبي
موزان :كيف كانت قيلولتك
لونا:ابي ،موزان ،القصر
موزان:إهدإي كل شيء بخير
كاجايا:لونا هل انتِ بخير؟
لونا:أجل، هل أنقذتهم ؟
موزان:لم أنقذهم لأنك أردت هذا بل لآنني أردت هذا لاتسيئي الفهم فتاة شقيه.
كان موزان يتذمر بينما إحمر وجهه من شدة الخجل.
لونا :شكرا لك.
موزان:أجل أنتِ مدينه لي
لونا:حاضر
موزان:سوف أذهب
لونا:لا ،لتبقى هنا
موزان:يالك من غبيه هل تضنين الجميع سعيد ببقائي كل واحد من النتواجدين يكن الكره و الضغينه لي كيف تريدني أن أبقى.
لونا :حسنا أخبرني قرارك أولا
موزان:قراري؟
لونا:أجل هل ستعود بشري ام لا؟
         ..........................................
    إلى هنا ينتهي فصلنا شكرا على القراءة
(ضعوا نجمه فضلا⭐، كلما زادت النجوم زادت سرعة تنزيل الفصول و أكتبوا تعليقات لطيفه مثلكم فقط)

قاتل الشياطينWhere stories live. Discover now