🌺Part 21🌺

27 2 2
                                    

لكلٍّ منا شمسان شمس تشرق كلّ صباح وشمس تشرق في قلبه ولكن مهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّنا لا نراها إنْ كانت شمس قلوبنا مطفأة، ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّنا لا نراها إنْ كنا نضع أكفنا أمام أعيننا ونمنع النور أنْ ينفذ إلى داخلنا ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فلن تشرق دنيانا ما دمنا لا نرى جمالها ولا نستمتع به، ومهما أضاءت شمس الصباح وأشرقت فإنّ قلوبنا لن تشرق ما دمنا لا نملأها بالأمل والرضا، ما دمنا لا نجدّدها ولا نجدّد أهدافنا، وإنّ قلوبنا لن تشرق إنْ تركنا ظلام اليأس والإحباط يخيم عليها، ولن نتذوّق الفرح والحياة إن لم نحافظ على شمس قلبنا متوهجة دافئة.
كل ما حدث لم يكن إلى محض أمل أمنية لطفله حلمت بالسلام، فتاة صغيره أرادت أن تعيش بعالم دافئ لكن القدر رفض ذلك، لطالما رفضت هذه الحياة سعادة صغيرتنا لربما كان القدر يحب وجهها الحزين فهو يرى أن البهجه لا تلائم ملامحها، بعد إنفجار قصر الرجل الذي كانت بإنتظاره دوما الرجل الذي تمنته، بعد أن أخبرتنا بطلتنا أن الجميع بخير، قد أجابها القدر بالرفض فهو لا يريد هذا قد لاتكون خسرة شيء بالنسبه للجميع لكنها خسرت روحا منها خسرت أشخاص أحبتهم بكل صدق معركه ضخمه إنتهت لكن ألمها لايزال خالدا في أنفس الفائزين، فائزون بالنسبه للعالم ولكنهم خاسرون بالنسبه لأنفسهم، بعد كل هذا الوقت و حلول سنه رابعه تعلن عن مرور أربعه سنوات عن جحيم الحرب، أربع سنوات منذ إغلاق أبواب جحيم العالم و فتح جحيم القلوب، لقد ضحت الحرب بأشخاص رائعين قدموا الكثير لإنقاذ العالم، دماغك يستحيل أن ينسى شخصا إعتبرته عائله لك و قد إعتبرته سبب سعادتك في يوم من الايام، الخيانه هي جريمه يدفع ثمنها أشخاص لم يقترفوها، لطالما قال البشر أن الشياطين هم سبب تعاستهم لكن لما لم يتسأل أحد عن سبب كره الشياطين للبشر لقد كانو منهم فلما كرهوهم؟ هذا كان سبب واضحا لقد كان أمامهم لكن لم يره أحد لقد كان  سببا و جيها للكره. قتلت الشياطين و الشياطين متشابهون كلهما فقد من يحب أو لم يجد من يحبه كلمها أراد أن يعانقه أحد و يخبره أن العالم أمن لن يؤذيك أحد ستعيش مع من تحبهم للأبد لكن كل هذا لم يكن إلى حلما. نهاية الشياطين تعني نهاية الشر هذه لم تكن إلى كذبه ألفها البشر ليضهروا برائتهم و يرمو بخطاياهم بعيدا.
هاهي بطلتنا تقف أمام قبور أشخاص أحبتهم بصدق و تمنت أن يخلدوا معها:

"أنامي أوبوياشكي"
"ميتسوي كانروجي"
"أوبناي إيغرو"
"غيو توميكا"
و
ش

يسيدو
اروكي
كاروكي
ازيتسو
...............
موشيرو:لونا لنذهب
لونا:أنا أسفه لقد كان خطإي لم يكن يجب آن أثق بموزان أسفه!
موشيرو:هذا يكفي ليس خطأك إنتِ فقط فتاة بريئه تم إستغلالها.
لونا:شكرا لك!
سانمي:أنتِ هما كل يوم توقفي عن المجيئ و الإلقاء اللوم على نفسك وكأنكي زعيمه الشياطين ،ليس خطأك!
لونا:لكنني من قمت بتشتيتكم لقد تسببت يكسب الوقت لموزان.
سانمي :لا هو كان لديه عدة خطط و هذا ليس خطأك و كذلك شكرا لك أنا مدين لكِ لإنقاذ حياتي و حياة أخي الصغير.
لونا:...
موشيرو:لنذهب لمنزل مولانا
لونا:أبي لا يحب ذلك المنزل
موشيرو:لابأس نحن نقوم بإصلاح قصره القديم سيكون سعيدا بذلك!
لونا:لا،كيف يكون سعيدا بعد موت زوجته و أطفاله!
سانمي:لكنه سعيد كونك بخير!إذا كيف حال أقدامك؟
لونا:جيده لقد شفيت صحيح أنها تتعب عندما أمشي كثيرا لكن هذا أفضل من الكرسي المتحرك!
سانمي:إذا سمعت أنكما ستأخدان إذن مولانا بشيء ماهو؟
موشيرو:سوف أطلب منه أن يسمح لي بأن أتزوج إبنته!
سانمي:ستتزوجان !
تنغن:رائع موشيرو الصغير،سيتزوج رائع سيتزوج إبنت مولانا!
سانمي :من أين ضهرت، فجأه؟
تنغن:لقد أتيت للتو
.........

عربة الزفاف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عربة الزفاف

فستان الزفاف

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

فستان الزفاف.
... :سيد توكيتو موشيرو هل تقبل الزواج من الأنسه لونا أوبوياشكي؟
موشيرو:أقبل
... :وأنت، أنسه لونا هل تقبلين الزواج من، موشيرو توكيتو؟
لونا:أقبل
.. :مبارك عليكما
كاجايا :آنا، فخور بكم
موشيرو:مولانا لقد قررت أنا و لونا من اليوم أنك ستعيش معنا!
كاجايا :لا أنتما زوجان لا يمكنني التدخل!
لونا:ابي ! لن أدعك تعيش وحدك هل هذا مفهوم! لن أتركك وحدك!
كاجايا :حسنا لكن فقط لمده قصيره!
لونا:لا😝
تنغن:زوجتي تريد إعطائك شيء
هيناتسورو:تفضلي هذه من أجلك
لونا:شكرآ جزيلا لك!
تنغن:ماذا أهديتها
هيناتسورو:لاشأن لك.
          _________________________
إلى هنا تنتهي قصتنا. شكرا على القرائه و التشجيع شكرا على كل شيء. أعطوني رأيكم في الروايه! و إذا واحد عنده إقتراح أو روايه يريدني أن أكتبها له أنا سأفعل.
                      Bye 💜💜💜💜

قاتل الشياطينWhere stories live. Discover now