في ذلك المبنى الكبير يوجد فيه محققنا الذي يستعد للذهاب الى مدينه ماريا البائسه. رغم الاشاعات الشنيعه التي تنتشر من دوله ألى اخرى تجعل الشخص لايريد حتى سماع اسم تلك المدينه يخترق محققنا هذا الشيء ويطلب من رئيس المحققين رانبو ان يذهب هناك ليمحو الاشاعات الكاذبه.
يخرج محققنا بعدما اخذ نصيحه من رانبو لايعلم ماهدف رانبو لأعطائه النصائح وهو كاد ان يتغلب على شارلوك هولمز بالذكاء
ركب محققنا المدعو بدازاي اوسامو العربه التي احضرت خصيصاً له متوجهاً الى مدينه ماريا التي كان في صغره يحلم ان يزورها كونه كان في مدينه لاليسا التي تبعد مسافات عن مدينه ماريا
كونه سوف يذهب للتحقيق ليس للهو يجب عليه ان يكون جاداً
لذا بدأ يقرأ قصص عن كيفيه الانتحار مع فتاةجميلة؟
لقد كانت هذه العادة تزعج رانبو وكان يجعل رانبو يتسأل مامدى حب هذا الرجل للانتحار؟
كان دازاي يشعر بالملل الشديد.
نظر للنافذة وتذكر حبيبته الميته ناكاهارا تشويا
صاحبه الشعر البرتقالي والعيون الزرقاء مثل زراق السماء التي ماتت اثر غدرة من اخوها فيرلين الذي اطلق عليها عشر رصاصات.كان دازاي سارح في النافذة ولم ينتبه انهم وصلوا الى مدينه ماريا.
خرج دازاي من العربه. وكاد صاحب العربه الرحيل ولكن دازاي اوقفه واعطاه النقود.
شكر صاحب العربه دازاي قائلاً انه لايحتاج هذه النقود الذهبيه التي كانوا النبلاء والاغنياء يمتلكونها
ولكن دازاي اصر ان يأخذ النقود مثل الام التي تذهب للسوق وتنزل السعر وفي الاخير لاتعجبها الملابس.
بدأ دازاي في المشي الى ذلك المبنى المسؤل عن كل محقق يأتي الى المدينه
لقد كان يشعر بالانزعاج لأن الناس التي هناك كانت تحضر عرباتها ليركبها دازاي ليسهل عليه الوصول.
ولكن لاحظ دازاي فتاة ترتدي اسود على اسود.
ما أن لاحظت الفتاة الشخص الذي يناظرها غطت رأسها وذهبت.
كان دازاي يريد الحاق بها ولكنه الأن مشغول لذا اكتفى بحفظ وجهها.
وصل دازاي الى ذلك المبنى واستقبله الجميع بأحسن استقبال.
ذهب دازاي الى غرفه الرئيس المدعو برام صاحب الشعر الابيض الطويل والعيون الحمراء كعيون مصاصي الدماء.
لاحظ برام وجود دازاي. نهض باحترام وتقدم نحو دازاي. واعطاه يده لالقاء التحيه.
فعل دازاي هذا والقى التحيه على برام
قال برام لدازاي بالجلوس على الكنبه ليريح اقدامه. وجلس برام امام دازاي وسكب لدازاي الشاي ولنفسه ايضاً.
اذاً يا سيد دازاي انت تعلم بالاحداث التي تحدث هنا او انك اتيت هنا مثل الاطرش بالزفه؟
قال برام هذا ثم امسك كوب الشاي الخاص به وشرب شرفه منه ووضعه مكانه.
نعم بالطبع ياسيد برام.. الاحداث هنا خطيرة حيث انها تثيرني.
قال دازاي هذا ووضع قدم على اخرى وامسك شايه وشرب منه القليل ثم وضعه مكانه.
انت على حق يا سيد دازاي الاحداث هنا مثل النار التي تثيرك من شدة جمالها وغموضها. المحقق لاتغريه المرأة بل تغريه القضايا الغامضه.. ألا تتفق معي؟
وجه برام نظره على دازاي الذي بدأت خدوده تصبح حمراء. من شدة جمال الكلام الذي قاله برام.
طبعاً القضايا هي المرأة المثيرة في حياة المحقق. واشك انك يا سيد برام طرت من الفرحه بسبب هذه القضيه.
بدأ برام يبتسم لأنه رأى شخص يشبهه في هوسه للقضايا. لأن المحققين هنا لايهمهم هذا يريد حل القضيه بسرعه. اما برام فهو يرى انه اذا حل القضيه ببطئ تصبح امتع بكثير.
صحيح.. اذاً سيد دازاي بما انك هنا وليس هناك من يشرف عليك.. سوف اكون انا رئيسك نيابه عن رانبو.
اتكئ برام على وجه الكنبه. وشرب شايه. ثم نظر الى دازاي الذي بدأ بأخراج شيء من حقيبته.
قدم دازاي ورقه الى برام ليقرأها.
اخذها برام من دازاي وقرأها وثارت اعصابه. لقد كان رانبو يستفزه بشيء في الرساله.
نهض دازاي قائلاً انه سوف يذهب ليبدء بالقضيه. وهذا اعجب برام.
خرج محققنا دازاي وهو لايزال يفكر في تلك الفتاة التي رأها.
واحس ان شيئاً خطيراً يحصل لها لتهرب منه.
كان دازاي يفكر في الاحداث ويحاول فكها وربطها ولكنه لم يستطع. لذا قرر تأجيل هذا غداً فالقد حل الليل بالفعل وهو يشعر بنعاس وتعب.
ولكنه لم يلحظ الشخص الذي يراقبه من نافذة المبنى الكبيرة.
_______________________________
هاي 🌿كيفكم يرجى تقييم الروايه والفصل الاول من عشرة.وهل اعجبكم دور برام في القصه؟
مين تتوقعوا الشخص الي دازاي شافه؟
ومين الي كان يراقب دازاي وماهدفه؟
~~~باي ~~
أنت تقرأ
قضيه خيال مدينه ماريا //Maria city fantasy issue
Mystery / Thrillerفي عصر النبلاء والعامه. كان هناك مدينه ماريا التي تعرف انها عاصمه وكرامه الشعب الروسي قديماً. في الفترة الاخيرة تحدث اشياء غريبه في المدينة. مثل عمليات الانتحار التي اصبحت اكثر من ٣٠عمليه انتحار ومن هذه الجرائم. ترسل الحكومه الروسيه محققاً قيل انه...