الفصل الثاني /شبح غير طبيعي

33 3 60
                                    

في صباح اليوم التالي في مدينه ماريا

يستيقظ محققنا بكسل يريد ان يكمل نومه ولكن يجب ان يبدأ بالتحقيق.

لذا توجه محققنا الى الحمام ليستحم. خرج دازاي بعد ساعتين في هذه الساعتين ماذا كان يفعل لاأحد يعلم.

توجه دازاي الى خزانته واختار قميص ابيض وڤيست اسود وكراڤيتا سوداء ومعطف اسود.

خرج دازاي من غرفته متوجهاً لمكتب برام ليعلن للجميع انه سوف يبلش بالتحقيق.مثل الفتاة المخطوبه جديداً التي تقول ختشيبي وترفع اليد التي تلبس فيه الخاتم.

عموماً خرج دازاي من المبنى متوجهاً يبدأ خطوته الاولى التي هي استشارات الناس ليعرف القصه من الالف الى الياء.

بدأ محققنا يسأل الناس وشك للحظتين ان الناس يحب الدراما.

لم يهتم دازاي لهذه الدراما فقط جمع المعلومات الملزومه لفك اول لغز في القضيه.

اخبره شخص ما أنه رأى ظل شبح غريب يضحك بجنون.

في الحاله الطبيعيه لايقترب الشخص من هذا لكي لايتسبب في مشكله له.

ولكن محققنا لمعت عينه واحمرت خدوده وكأنه رأى امرأة جميله.

ذهب دازاي الى ذلك المكان الذي يوجد فيه ذلك الشبح.

لقد كان مظلماً جداً ولكن لحسن حظه جلب معه مصباح لذا كان الامر سهلاً بعض الشيء.

فجأء ارتعش دازاي من مكانه بسبب انه احس ان احداً ما يمسك خصره.

لف دازاي للخلف ولم يرى سوى الممر. لااحد موجود.
ظن دازاي انه يتوهم لذا تابع المشي وهو مرعوب جداً.

فجأء ومرة اخرى يمسك شخص خصره ورقبته.
هنا صرخ دازاي وكاد ان يفعلها تحته من الخوف.

تخيل انك تمشي في مكان مظلم وصوت الخفافيش يكون عالي ومرعب جداً والصدى يتردد شيئاً فشيئاً ويمسك شخص خصرك ورقبتك. هل سوف تلوم دازاي على صراخه.

ارتعب دازاي خوف المجرة كلها ولعن نفسه مليون مرة ولعن شارلوك ترليون مرة.

اراد دازاي تهدأة نفسه. هدأ قليلاً ولكن هدوءه لم يكن طويلاً بسبب سماعه لصوت مرعب ينطق اسمه.

نظر دازاي لكل الاتجاهات ولكنه لم يجد شيئاً.

هنا قرر ان يكون شخص يعتمد عليه في هذه المواقف.
لذا دعس بريك لرجليه وانطلق اسرع من سيارة بورش السريعه للخارج.

كان دازاي يقود نفسه والتفت للخلف ورأى مهرج يرتدي قبعه بيضاء وعباءة بيضاء وقميص نصفه ابيض والنصف الثاني اسود. ويمتلك ارعب ضحكه.

دعس دازاي مليون بريك واصبح اسرع من سونيك
فعل الشبح نفس الشيء حيث دعس بريك اضعاف بريك دازاي واصبح اسرع من سونيك باضعاف.

ولحسن حظ دازاي تمكن من الخروج من هذا الكهف.
ولكن المهرج امسكه من يده وقربه اليه حيث كان المهرج يمسك سكينه حادة اكثر من ملامح برام ووضعه على عنق دازاي وهو يبتسم تلك الابتسامة المرعبه.

اهلاً اهلاً يا دازاي اوسامو عدو شارلوك هولمز الذي تمكن في تلك المرة من هزيمه شارلوك.

قالها المهرج وهو يحرك السكينه من الاعلى الى الاسفل على رقبة دازاي.

اوه ~~ماذا تريد ان اناديك مهرج او شبح؟

قالها دازاي بخوف ينظر الى ذلك الشخص الذي ضحك ضحكته المرعبه.

امم ~~انا افضل ان يناديني الاشخاص بالشبح يا عزيزي داسامو~~

ارتعش دازاي بسبب همس الشبح هذه الجمله بطريقه اشبه بالرومانسيه السوداء.

اوه ~~سيد شبح لم اعرف ان صوت همسك مرعب ومثير. لهذا السبب مسكت خصري.

قال دازاي هذه الجمله وهو يرمي سكينه الشبح.

ثم سأل دازاي الشبح عن اسمه.

حسناً انا نيكولاي غوغول الشبح الذي عرف انه سبب مشكله الحرب الثانيه لروسيا.

قالها نيكولاي وهو يضع يده على قلبه ويبتسم ابتسامه ماكرة وكأنه سعيد وهو يقولها.

اوه لقد سمعت عن هذا ولكنني لم اعرف انك انت بالذات احدثت تلك الفوضى.

قال دازاي هذا وهو يضع يده على فكه يفكر كيف سوف يهرب من هذا الشبح.

حسناً ايها المحقق سوف اذهب. ليس لأني رحمتك بل لأنني لدي الكثير من الاعمال.

اذهب ولاتعد.

قال دازاي هذا وهو يرمق نيكولاي بنظرات كره بسبب جعله يخاف هكذا.

___________________________
اسفه اذا البارت قصير بس الدنيا عيد وعندي اشغالي الخاصه مثلاً نحش انا واخوياتي على الناس الي يجيهم او نفصفص بذر مع اخواتي. يعني اشغال كثيرة.

بس انشاء الله البارت الجاي راح يكون طويل واخيراً راح تظهر فيودور سارقه قلب محققنا في الفصل الجاي.

~~باي


قضيه خيال مدينه ماريا //Maria city fantasy issue حيث تعيش القصص. اكتشف الآن