صعد الى سيارته باستعجال واغلق الباب لكن سوغورو لم يستسلم بل وقف امام نافذته واخذ يطرق عليها وما زال يتحدث اليه .. تجاهله ساتورو ووضع المفتاح واداره لتشغيلها ليعلو صوت المذياع والذي طغى على صوت الآخر .. وقد اضطر للتوقف عن طرق النافذة وتراجع للخلف ..وضع ساتورو رأسه على المقود واغمض عينيه لبضع ثوان .. يتمنى من كل قلبه ان يختفي ذلك الشخص فحسب ..
شعرَ بغيض شديد يكاد يفقده عقله اراد ان يزيح اياً كان ما يدور في ذهنه الان..
لم ينظر لما هو امامه فادار المقود لاخراج السيارة من الموقف ليشعر باصطدامه بمن يقف امامها والذي اختفى من امام ناظريه واقعاً على الارض مباشرةً !!
تجمد في مكانه واتسعت عينيه من هول صدمته ! ابتلع ريقه بارتباك ثم خرج من السيارة لينظر لما هو امامه ..! لقد كان سوغورو واقعاً على الارض يتأوه ألماً ..!اسرع اليه واسند ذراعه وقد ادارها حول عنقه ليساعده على النهوض ..
: " تباً سوغورو هل انت بخير؟ دعنى أرى هل تأذيت في اي مكان ؟! " نظر اليه بخوف وقلق .. كيف لم ينظر الى الامام حين قام بتحريك السيارة في تلك اللحظة ! لقد اعماه الغضب وقتها وها هو يشعر بالذنب بسبب تهوره ..بدا عليه الالم الشديد .. وضع كفه على احد جانبيه والذي اصطدمت به السيارة :
" لا بأس انا بخير .. اظنها كدمة بسيطة "
من حسن الحظ انه لم يضغط بكل قوته لاخراج سيارته والا لكان قتله ..ازاح ذراعه حين تأكده من قدرة الاخر على الوقوف بمفرده ثم صرخ في وجهه : " انت مجنون ! لماذا كنت تقف هنا ابتعد من امام السيارة اترغب في الموت بجديه ؟! "
نظر اليه وما يزال الالم بادٍ عليه : " بالطبع لا .. بل ارغب في الحديث معك لبعض الوقت ! دعني اصعد معك في سيارتك او لنذهب الى اي مكان آخر تريده ساتورو "
" لا استطيع فعل ذلك .. ابتعد من امام السيارة بسرعة سأغادر الان"
صعد الى السيارة مجدداً ..لقد اقبل صاحبه في هذه اللحظة والذي انهى شؤونه للتو ..
" ما الامر غوجو ؟ "" لا شيء .. لنذهب هيا .. " قالها لصاحبه والذي صعد الى السيارة معه ..
ما زال سوغورو يقف في مكانه ولم يتحرك على الاطلاق..
" من يكون هذا ؟ " قالها صاحب ساتورو باستغراب ..ساتورو : " لا احد ! مجرد شخص غريب يرغب في قتل نفسه على ما يبدو " قالها بأعلى صوته وهو ينظر نحو سوغورو بحده .. !
سوغورو : " ساتورو لما لا تخبره من اكون ! "
ساتورو : " ماذا تعني بهذا ؟ .. انت لست شخصاً اعرفه .. "
سوغورو بخيبه : " هذه قسوه ! "
ساتورو : " هل ستغرب عن وجهي ام اقوم باستدعاء الشرطة لابعادك ؟ "
نظر سوغورو اليه بخيبة : " لا داعي لهذا .. سأبتعد .. "
وما ان خطى الى الامام خطوة واحدة الا وقد تراجع بعدها ونظر نحوه مجدداً : " لكن بعد التفكير في الامر اظن انك كسرت احد اضلعي اووه هذا مؤلم للغاية .. !!! "
انحنى نحو الارض وهو يضع كفه على جانبه متألماً ..خرج من سيارته ونظر اليه بطرف عينيه : " انت تكذب الان "
جلس على الارض امام السيارة مجدداً : " لست كذلك اشعر بالالم الشديد وبالكاد استطيع التقاط انفاسي ساتورو ! "
نظر صاحب ساتورو اليه بتوتر .. : " اتعلم ماذا غوجو .. اظن انني سأطلب سيارة اجرة .. لذا اصلح ما ارتكبته في حقه .. انا ذاهب ! "
ساتورو : " اوي انتظر .. !! " لم يكمل جملته فقد اختفى من امامه مباشرة..
اعاد النظر نحو من يجلس امام سيارته بتأنيب ..سوغورو : " الن تساعدني ؟ "
تنهد بضجر : " تباً لك .. اصعد سآخذك الى المستشفى ايها الكاذب المدعي ! "
يتبع
تقريباً ستكون فصول القصة هذه قصيرة دائماً
لا تنسوا ترك تعليق ووضع النجمة
شكراً لتواجدكم هنا وارجو ان يكون الفصل قد اعجبكم
⭐️
🖤/🤍...
أنت تقرأ
Our Promise / Gojo - Geto jjk
Romance🖤 " لنعطي لصداقتنا فرصة اخرى ! الا تعتقد بوجود سبب خفي لنتقابل هنا ! لا يمكن ان تكون هذه مجرد مصادفه .. ! " 🤍 " بل هي كذلك وقد انتهت للتو " القصة عبارة عن تصادمات محورها صداقة (سوغورو و ساتورو) عدد البارتات غير محدد ولكن على الاغلب هي قصة قص...