تاكومي بجدية: ماتشيكو كازوكي نحتاج للتكلم قليلاً .
فنزلت ماتشيكو لمستوى هيروشي وربتت على شعره بحنان:
هيروشي ما رأيك أن تلعب قليلاً هنا في المنزل بين ما ننهي كلامنا مع جدك .هيروشي بأبتسامة: حسنٌ يا أمي .
ماتشيكو وهي تُقَبِلُ جبينه: احسنت يا حبيب أمك .
[ثم تقف ماتشيكو ويذهبون مع الجد للخارج للتكلم].
تاكومي بحذم: مجموعة ريو سيبدءون استهداف الغابة قريباً يجب أن تنتقلوا من هنا في أسرع وقتٍ في مكان آخر هادئ وليس بهِ أُناس ولن يتوقعوه .
[واخرج خريطة كان يحملها معه واشار الي المكان واكمل كلامه].
هذا المكان هادئ وبعيد تستطيعون البقاء فيه بعيداً عن الأنظار لمدة .كازوكي بتنهد: أنا لا أعلم أي مرة هذه التي ننتقل فيها هيروشي تعلق وأحب هذا المكان لا أعرف كيف أوصل له أننا سنرحل منه أيضاً .
ماتشيكو وهي تربت على كتف كازوكي وتنظر له: غداً في يوم ميلاده يمكن أن نقول له أنه كهدية سنخرج في رحلة لمكان جميل وجديد ونستطيع أن نقول له أن هناك حيوانات جميلة هناك وهو طفل سيفرح عندما يسمع انه ذاهب في رحلة وسيرى حيوانات جميلة لانه يحبها كثيراً .
[وابتسمت لكازوكي].
كازوكي وهو ينظر لها ويبتسم: فكرة جيدة دعينا نفعل ذلك .
تاكومي بقلق: لا يمكن التأجيل ليوم غد يجب في اسرع وقت أن تذهبوا يجب ان تتحركوا اليوم نحن لا نعرف متى ستتحرك منظمة ريو لازم تمش....
قاطعه كازوكي بجدية مع حزن طفيف: أنا لا يمكنني أن أصدم هيروشي مرة أخرى مثل المرات التي فاتت أن يجدنا فجأة نجمع أشياءنا من المكان ونرحل بعد ما اعتاد عليه كل مرة نبقى شهراً أو اثنين في مكان ويتعود عليه حينما نجد المنظمة قريبة منا نقول سنغير المكان ولا نعلمه بشيء وفجأة يجدنا نقول له أن يستعد لأننا ذاهبون وفي بعض المرات كان يكون نائما فيها ولأن الوضع خطير نجمع أشياءنا ونأخده وهو نائم ويفتح عينيه فيجد نفسه في الطريق لمكان جديد هيروشي بدأ يقلل نومه من قلقه أن يستيقظ في مرة ويجد نفسه في مكان آخر لكن لا نكون معه أيمكنك تخيل هذا الوضع .
[وكان كازوكي يقبض يده بألم على الوضع الذي أصبح فيه ابنه].
ماتشيكو وهي تنظر ليده التي يقبضها بقوة ثم تمسك يده برفق: كازوكي اهدأ لا تقلق لن نفعل هذا لهيروشي مجدداً من اليوم .
[ثم تفك له قبضة يده وتشبك يدها بيده وتبتسم وتنظر له].
كازوكي وهو ينظر لها ثم يبتسم بألم: أتمنى هذا لا أريد أن اكسر هيروشي مجدداً.
ماتشيكو وهي تتنهد ثم تنظر لوالدها: لا يمكننا أن نفعل هذا يا تاكومي .
تاكومي بحزن: قلت لكم يمكنكم أن تحتموا عندي في المنظمة أنتم من رفض .
ماتشيكو بحذم: أبي منظمة ريو ليست سهلة وإن أتينا عندكم سيهجمون عليكم ووقتها ليس فقط نحن سنموت كل من في المنظمة سيتأذى بما فيهم أنت يا أبي ولا يمكننا ان نبقى في المنظمة عندك أيضاً لأنه بذلك هيروشي حتى لن يقدر أن يرى الشمس لأنه لو بقينا في منظمتك لا يمكنه أن يخرج لأنه يمكن أن يُقتل أو يأخذوه رهينة ولو قررت تغيير مكان منظمتك سيكون الوضع غريب ومشبوه ان المنظمة تتحرك فجأة وستتأذون في كل الاحتمالات المنظمة لا تعرف أني أنا وكازوكي عندنا ابن ولا تعرف أنك جدي أنت الآن تقول أنك في رحلة عمل ولا تذهب إلى المنظمة وتأتي لنا بالطعام كل فترة تخيل عندما يكشف نشاطك هذا ، ماذا سيحدث؟
تاكومي بحزن: معكي حق حسناً ابقوها للغد لكن كونوا حذرين .
كازوكي وماتشيكو: حسناً سنكون حذرين .
[ثم دخلوا جميعا لهيروشي].
ماتشيكو بأبتسامة: هيروشي تعال و سلم على جدك لانه سيذهب .
هيروشي بحزن: لماذا يا جدي انا لا اراك كتيراً ستذهب بهذه السرعة .
تاكومي وهو يحمل هيروشي ويُجلسه على ذراعه: سأتي مرة آخرى .
[ويقبل خده ثم يعبث بشعره ويقول] ألن تعطي قبلة لجدك .
هيروشي بعد أن قبل خد جده بحزن: دعني أراك وتعالى مجدداً حتى لو سأعانقك وتذهب .
تاكومي بأبتسامة حزينة: سأحاول .
كازوكي وهو يحمل هيروشي من يد جده الذي يجب عليه الذهاب كي لا يصبح مشبوهًا لغيابه عن مكان سكنه لفترة طويلة: هيا يا هيروشي لكي نودع جدك ونوصله للخارج .
[وانزل كازوكي هيروشي على الارض وامسك يده].
ماتشيكو وهي تمسك يده من الجهة الأخرى: نعم هيا بنا حتى لا نأخر جدك عن عمله .
هيروشي بحزن: حسناً .
[وخرجوا جميعا و ودعوا الجد].
كازوكي: هيروشي أنت لا تزال حزين لأن جدك ذهب .
هيروشي بحزن: نعم .
[فنظرت ماتشيكو الى كازوكي الذي بدوره كان ينظر إليها ثم نظرا لهيروشي].
ماتشيكو بأبتسامة: ما رأيك يا هيروشي ونحن ممسكين يديك هكذا نرفعك ونأرجحك قليلاً لعبة ممتعة أليس كذلك .هيروشي بحماس: نعم نعم لعبة جميلة افعلوا ذلك .
[فنظر كازوكي وماتشيكو لبعضهم بأبتسامة ثم رفعوا يديهما التي تمسك بيده وأخذوا يأرجحوه للأمام والخلف ثم ارجحوه لليمين وأخذوا يدورون به].
هيروشي وهو يضحك بصوتٍ عالٍ: كفى كفى أنزلوني .
[وانزلوه ودخلوا الى المنزل، ولكن كان هناك شخص مختبئ يراقبهم في الشجيرات بصمت وما إن دخلوا منزلهم حتى ذهب].
أنت تقرأ
خسارة لعبة الانتقام تعني الموت
Actionعائلة سعيدة ومتناغمة منعزلة عن كثير من الناس تقوم منظمة بقتلهم بعد ايجادهم لكن واحد فقط من تلك العائلة ينجو لانقاذ والديه له يتدرب ويتعلم ويكبر بشكل قوي ويبدأ خط انتقامه ويقابل احد مر بنفس تجربته فيتحدا معا لتدمير تلك المنظمة انا اول مرة اكتب في حيا...