ذكريات ما قبل ولادة هيروشي

39 0 0
                                    

في شركة ريو (ريو كلمة يابانية بمعنى: تنين)
كازوكي وهو يحمل الكثير من الملفات بتذمر: هذا كثير أن نكون متجوزين منذ يومين فقط وفي الثالث نذهب للعمل .

[ويضع الملفات على مكتبه].

ماتشيكو وهي تضع الملفات بتعب على مكتبها ايضًا: يجب أن نعتاد على هذا شركة ريو اكبر شركة تجلب المتدربين وتعلمهم الفنون القتالية بقوة فمن الصعب أن تأخذ فيها إجازات طويلة بسبب كثرة العمل يجب أن نشكر مجهودهم هذا لأنهم برغم انشغال الأماكن بالمتدربين دائماً إلا أنهم يقبلون أي شخص جديد يأتي بشكل عادي .

كازوكي وهو يتنهد بتعب: أنا لدى ورق متدربين كثير يجب أن أتفقد خلفياتهم وأتواصل معهم وأشرح لهم كيف سيتم التدريب ويجب أن أنجز ذلك قبل أن يحل الليل ويكون هنالك أشخاص لم أكلمهم .

ماتشيكو وهي تجلس على مكتبها المقابل لمكتبه: وأنا أيضاً لدي متدربين كتيرين لكن أنا سريعة في هذا وعلى الأغلب سأنهيه قبل حلول الليل علينا .

[وبدأ الاثنان عملهما بجد].

بعد ساعات من العمل ماتشيكو وهي تتنهد: هناك بعض متدربون يريدون أن يتعلموا لكن لديهم بعض إعاقات سأعرضهم على المدير وأسئل إذا كان لهم تدريب خاص .

كازوكي وهو يقرأ الأوراق التي أمامه: حسناً أنا أيضاً عندي إثنين تقريباً سأنهي هذا الورق القليل المتبقي لي وآت خلفك .

ماتشيكو وهي تأخذ أوراق المتقدمين ذوي الإعاقات وتذهب: حسناً لا تتأخر .

كازوكي: لن أتأخر . [ثم رفع الهاتف على اذنه ليتحدث مع العميل التالي ] السلام عليكم مرحباً سيدي نحن نكون شركة ريو للفنون القتالية.....

[وأكمل كازوكي كلامه مع العميل وسبقته ماتشيكو إلى مكتب المدير].

ماتشيكو وهي تطرق باب مكتب المدير: سيدي المدير ، هل يمكنني الدخول ؟

[لم تتلقى إجابة فطرقت الباب مرة أخرى ولم تأخذ اجابة فقامت بالدخول].

ماتشيكو وهي تتفقد المكتب الكبير بعينيها بحثاً عن المدير فلم تجده بالداخل: المدير ليس موجوداً سأنتظره هنا .
[وجلست على أحد المقاعد في المكان].

بعد مرور ساعة ولم يأتي المدير ماتشيكو وهي تتنهد بملل: من الواضح أن المدير سيتأخر .
[ثم ابتسمت بخبث وحماس وقالت] لا مانع إن أخذنا نظرة على الأشياء في مكتبه من بعيد انا لم انظر إليهم من قبل .

فذهبت تجاه مكتبة كتبه ونظرت إليها جيدًا: اممم يبدو أن المدير مثقف .

[ثم وضعت يدها على فمها وضحكت وقالت]

كل الكتب هنا عناوينها عن جسم الإنسان مثلاً هذا كتاب عن الجينات وهذا عن تكوين جسم الانسان وهذا عن عضلات الجسم وهذا عن جينات الحيوانات المفترسة ، هل أنا في حصة علوم أم أنا اتوهم .

[واخذت تضحك ثم عادت للنظر للكتب المرصوصه فوجدت كتابًا موضوعًا بشكل مائل على عكس البقية]

ماتشيكو بمرح: المدير دائماً هكذا لا ينظم كتبه

[وهي تقوم بوضع الكتاب كان هناك زر خلف الكتاب فضغطت عليه و بدأت المكتبة تتحرك ووجدت خلفها سلم يؤدي للأسفل].

ماتشيكو بصدمة مع انبهار: يا الله انه مكانٌ سري مثل ما في الافلام .

وثم فتح شخص ما الباب ودخل مكتب المدير وفزعت ماتشيكو ونظرت بسرعة لترى من الذي فتح الباب وهي مرعوبة لتجده كازوكي .

ماتشيكو وهي تشعر بالارتياح: الحمد لله هذا أنت افزعتني يا هذا ظننتك المدير لتطرق الباب من الادب أن تطرق باب المكتب قبل أن تدخل هذا مكتب المدير ليس مكتبك .

كازوكي: سألت عن السكرتيرة لأني كنت أحتاج أن أعطيها  أشياء وكلها المدير لي كي أنهيها له لكن قالوا لي انها ليست موجودة إذا أكيد أن المدير غير موجود وأخذها في عملٍ معه فدخلت مباشرة لأن المدير غير موجود .

ماتشيكو: حسناً فهمتك .

كازوكي وهو ينظر للمكان السري الذي خلف المكتبة: المهم ، ما هو هذا المكان وكيف علمتي بوجوده ؟

ماتشيكو: انتظرت المدير ساعة ولم يأتي ففكرت في أن اتفقد المكان لأني كنت أشعر بالملل فوجدت كتابًا مائلاً وعدلت وضعيته فوجدت خلفه زر فدست عليه وانفتح هذا المكان .

كازوكي بقلق: وكيف سنقفله الان المدير إذا رأى هذا يمكن أن.....

فقاطعته ماتشيكو وهي تبتسم بشر: ونحن لماذا يجب أن نقفله .

كازوكي بفزع: أنتِ تمزحين بالتأكيد المدير لا يلعب معنا البحث عن الكنز وترك هذا المكان لكي نجده من الواضح أنه خبأه لأن فيه أشياء شخصية تخصه ولا يريد لأحد أن يعرفها .

ماتشيكو بتعجب: حسناً وفي رايك لماذا مدير شركة كبيرة ومعروفة وسمعته جيدة جدًا مثله سيضع مكان سري في عمله ليس في بيته لو هي مجرد أشياء شخصية فقط و لا يريدنا أن نعرفها أقول لك أنا بالتأكيد يخبئ شيء خطأ يفعله و لا يمكن ان يعرف .

[فصمت كازوكي]

تنهدت ماتشيكو واقتربت منه ووضعت يدها على كتفه: نحن هنا لا نخدم المدير نحن نعمل لكي يستطيع الناس أخذ تدريب جيد لو كان المدير يفعل شيء خاطئ يجب أن نعرفه ونكشفه .

كازوكي وهو يتنهد بأستسلام لها: حسناً موافق دعينا ندخل سوياً .

ماتشيكو بأبتسامة وهي تمسك يده: هيا بنا نخوض المغامره .

يتبع.......
يا ترى هيلاقوا ايه جوا المكان السري هنعرف الفصل الجاي
قولوا لي تخميناتكم واللي هيقدر يخمن يبقى عبقري كان في تلميحات في الفصل تعرفكم ايه اللي في المخبأ السري
كانت معكم رايدن ♥️

خسارة لعبة الانتقام تعني الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن