___~أستغفر الله العظيم من كل ذنب♥️~___
___'قراءة ممتعة🩶'___
–--------------------------------------------------–
طق.طق.طق
صوت طرق على الباب……: مااسااروو فلتفتح البااب!! {صوت صراخ لإمرإة}
ماسارو: حسناً حسناً لقد قمت بفتـ-. {صُدم}توقف المدعو ماسارو عن التحدث بمجرد فتحه للباب ورؤيته لأشخاص لم يتوقع رؤيتهم…
هيمي: مرحباً...{تلوح بخفة مع ابتسامة}
مارك: لما صُدِمْتَ من رؤيتنا؟ {قال ذلك تزامناً مع وضعه الحقائب على الأرض}
……: لقد نام أخيراً… إذاً ماسارو من على البـ-. {صُدِمَت أيضاً}حسناً من كان يتوقع مجيء هؤلاء الأشخاص بالتحديد بعد عامين؟…
هيمي{تقهقه}:ألن تقوما بإدخالنا؟أم أنكي لم تشتاقي لي يا ميتسوكي؟{إدعت في جملتها الأخيرة الحزن}
ميتسوكي{تصرخ}:يا فتاة لما لم تخبريني بمجيئكم ؟!
هيمي: اووه هياا أردت أن أجعلها مفاجأة…ألم تعجبكِ؟{دموع مزيفة}
ميتسوكي: بالطبع أعجبتني، لكن لم أقم بتجهيز أي شيء.{دموع مزيفة هي الأخرى}كانت الهالة حول الفتاتين درامية للغاية، لذا كانت نظرات مارك لهن باردة وكان ماسارو متوتراً قليلاً؛ فهن دائماً يبدأن لقائهن بالدراما ثم فجأة تبدآن بالحماس والصراخ وتبقى تتقلب مشاعرهن دون توقف…
مارك{ببرود}: كعادتهن…
ماسارو: إ.إذاً؟…كيف حالك؟عاد أبي على الفور إلى وجهه البشوش ليجيب على صديقه العزيز…
مارك: بخير، وأنت؟ {يبتسم}
ماسارو: لا أزال على حالي…{يبتسم} بالمناسبة ألم تقل بأنه أصبح لكما طفلة؟ـ
ميتسوكي/هيمي{تقاطعان ماسارو صارِخَتَيْن}:ماذااا! هل تواصلتما من دوووون عِلمييي؟!حسناً لقد سمِعَت الفتاتين سؤال ماسارو لتصرخا؛ لأنهن لم يعلمن بأن زوجاهما قد تواصلا مع بعضهما، ليقوم أبي بمقاطعتهن قبل أن تبدآ في الصراخ مرة أخرى…
مارك: لما لا تخرسن فحسب قبل أن توقظن ميكا؟!!
ليسود الصمت فجأة…
بالنسبة إلى ماسارو فقد كان صامتاً منذ البداية، أما ميتسوكي فهي لا تعلم من هي ميكا أصلاً، وأما أمي فقد طار من رأسها أنه لديها طفلة في هذه الحياة…
وبقي أبي والذي قد سار متجهاً إلَيْ وقد كنت نائمة وغارقة في عالم الأحلام وأنا بداخل سلَّتِي المحمولة…
لذا قام الأخير بحَمْلي بحذر لكي لا أستيقظ وعاد بي إلى الذين لا يزال الصمت يدور حولهم…
أنت تقرأ
✨~BNHA~{أََلَمٌ أََمْ أََمَل؟}✨...متوقفة مؤقتاً...
عشوائي~{...إِن قامَ أحدُهم بسُؤالي عَن: مَا هوَ الألَم...؟ فجَوابي سيَكون: أَن تتغيّر الحُروف فيتَحوَّل الأمَل إِلى ألَم...}~ الألم والأمل نفس الشيء فقط إنقلبت الحروف... إنهما كالتوأم المتناقض... كالأول من يناير والواحد والثلاثون من ديسمبر، قريبان من بعضه...