━━━━━༻❁༺━━━━━
•
•
•
الان حيث يقف جينو امام باب سان مره اخرى ، كان يهدئ نفسه يحاول الا يفقد اعصابه و يفعل شيئ سيندم عليه بالتأكيد.
بعد ثواني عديده فتح الباب و كانوا هناك ينظرون لبعضهم بصمت ، لا يوجد ترحيب و لا احضان كما جرت العاده ، بعيون جينو البارده ينظر الى سان قبل ان يردف "هل سأقف كثيراً؟"
تنهد سان و افسح الطريق له "تفضل انت لست ضيف بالمناسبه" اردف و اغلق الباب خلفهم يرى جينو يجلس على الاريكه بإنزعاج
"ما بالك منزعج هكذا من تلك القبله؟ اولست تمتلك حبيبه؟" اردف سان بهدوء رغم حديثه الذي ازعج جينو الذي يبدو عليه التوتر.
"لقد انفصلنا"
"هاا!!!" اردف سان بصدمه ، ماللعنه لقد كان مع كارينا لمدة عامين و لم يشتكي منها ابدا "هل هو بسبب جايمين؟"
"لا ، هو ليس له دخل" همس جينو ، و هو محق ، جايمين ليس السبب ، انما هو لا يريد ان يصبح خائن مثل والده الذي يحتقره كثيرا ، لا يريد ان يظلم كارينا هي فتاة جيده لم تسيئ له يوما
انجذابه نحو جايمين جعله يعيد التفكير في علاقته مع كارينا ، جايمين يقوده نحو الجنون هو بالكاد كان يتذكر وجود كارينا معهم في السرير ، همساته التي تداعب اذنيه كسمفونيه عتيقه ، و لمساته الناعمه كخديه المحمرتين ، صوته العذب الهادئ ، كل شيئ يفعله يقوده الى الجنون يجعله يريد المزيد و المزيد منه و لا يكتفي ابدا.
"اذا لماذا انفصلت عنها اذا لم يكن هو السبب ، حياتكم كانت تسير على ما يرام قبل ان يقتحمها جايمين" اردف سان يحاول استدراج جينو في الحديث ، بحق السماء من الواضح انه يكذب و انفصاله عن كارينا بسبب جايمين ، لكنه لا يريد الاعتراف.
"انا مشوش للغايه سان ، شعرت انني انحدر الى الطريق الذي سلكه ابي ، انا احتقر ذلك ، لا اريد ان اصبح مثله" اردف جينو بهدوء ينظر نحو النافذه الضخمه امامه.
"لا عليك اخي ، افعل ما تراه صائباً ، انت بالفعل فعلت الشيئ الصحيح مع كارينا ، اذا كذبت عليها سوف تتعقد الامور اكثر" ربت سان على كتف جينو الذي اغمض عينيه بتعب .
"همم..على كل حال سأذهب لقد تأخر الوقت" استقام جينو يتجه نحو الباب حيث احتضن سان بخفه و تمتم بشكراً قبل ان يغادر.
'
لقد مر اسبوعين بالفعل على انفصالهم ، جينو كان منهمكاً في عمله و لم يلتقي بجايمين او يتصل به منذ ذلك اليوم .
لقد اشتاق اليه كثيراً .
" إيريكا ، ارسلي هذا الملف الى قسم الترجمه عليهم التحقق منه مره اخرى!" اردف بصرامه للسكيرتيره قبل ان يخرج بخطى سريعه ينوي العوده الى منزله ، لقد ارهق نفسه بالعمل في الآونة الاخيرة.
وصل بسرعه و ها هو الان يرتاح على سريره ، حمل هاتفه يتفحصه و وقعت عيناه على رقم جايمين ، اراد حقاً الاتصال به و فعل.
رن
و رن
و رن
"مرحبا!" اجاب جايمين بهمس و استغراب فجينو لم يحادثه منذ ذلك الحين و هو حتى لم يأتي لآخذ كارينا من الجامعه
ابتلع جينو لنبرة جايمين التي اشتاق اليها كثيرا "مرحبا! كيف حالك جايمين؟"
"همم بخير" اجاب جايمين بإيجاز ، هو لا يزال منزعج من ترك جينو له بتلك الطريقه.
"هل انت متفرغ في الغد..؟ اريد ان اصطحبك و نقضي الوقت معا في منزلي....؟" اجاب جينو و هو يبتلع لعابه يدعو ان يوافق جايمين .
"في منزلك؟، لا اظن ان كارينا ستكون سعيده بوجودي" اردف جايمين بحنق
"هي ليست في المنزل لذا يمكنك القدوم" اردف جينو و لم يريد ان يخبره عن الانفصال الان .
"همم حسنا قابلني عند بوابة الجامعه الثالثه عصراً" اردف جايمين بهدوء و بداخله سعيد لانه سيرى جينو.
"اتفقنا ، ليلة سعيده لك"
━━━━━༻❁༺━━━━━
•
أنت تقرأ
I Stole Your Man┃NM ✓
Teen Fiction❝ عِـندما دعـت حَـبيبـة لـّي جـينو رجُـلاً آخـر لِـ مُـمارسـةِ الجِـنس الثُـلاثـي❞ المُـسيطر لـي جـينو ⋆مُـحتوى جِـنسي ⋆عـلاقه مُـتعدِده ⋆خِـيانـه cover by lvhyuckr