━━━━━༻❁༺━━━━━
•
•
•
"صباح الخير!!" اردف جايمين بسعاده و هو يلوح لصديقه القادم نحوه .
"اللعنه عليك!" اجاب هيتشان بسخط و هو يقترب من الاخر بشعره الاشعث و ثيابه السوداء العاديه للغايه
"لما انت غاضب هكذا؟!" اردف جايمين و هو يتجع الان نحو المركز التجاري الفخم مع الاخر
"بحق اللعنه من الذي سيستيقظ في السابعة صباحا و يذهب لشراء هدية لحبيبه الذي نسي يوم ميلاده!!!" بتأفف تحدث هيتشان يتبع خطوات جايمين بغضب
"حسنا لقد نسيت فقط ما بك! انت تعرف السيد جينو ، هو لم يخبرني الا قبل يومين ان عيد ميلاده الليله!"
"و ما ذنبي لأستيقظ بهذا الوقت من اجل جينو الخاص بك!!" تذمر بلا توقف ، يتمنى لو يعود الى سريره الان و ينام بين ذراعي البروفيسور مارك .
"الصديق وقت الضيق و الان كفاك تذمر و اسرع!"
بعد نصف ساعه من التجول عبر المحلات ، و كالعاده لم يعجب جايمين اي شيئ مما يتم عرضه امامه ، و تذمرات هيتشان التي خفت قليلا يبدو انه رضى بقدره بالفعل.
"دعنا نرى هذا" اشار جايمين الى محل ملابس داخليه ينتمي لماركة كالفين كلاين العالميه.
"يا إلهي من يشتري الملابس الداخليه كهدية عيد ميلاد؟!" تذمر هيتشان للمره الاف في هذا الصباح و كل ما تلقاه هو جايمين يدير عيناه عليه بوقاحه.
"انا فقط اريد ان اراه يرتديها! سوف يبدو مثيرا للغايه ، ياإلهي!!!!" اردف جايمين بحالميه و يبدو انه جُن لمجرد تخيله جينو بتلك القطع المثيره
بعد ان تأوه جايمين و هو ينظر الى كل قطعه و يتخيل جينو يرتديها بعضلاته البارزه و كل شيئ ، و هيتشان الذي يتصرف و كأنه لا يعرف الاخر لتصرفاته المحرجه ، خرجوا اخيرا من المحل بعد ان اشترى جايمين خمس قطع تقريبا ، و اتجهوا الى محل ساعات فخمه كذلك ، لان جايمين لا يمكنه تقديم الملابس الداخليه لجينو في حفلة عيد ميلاده كهديه!!!.
أنت تقرأ
I Stole Your Man┃NM ✓
Teen Fiction❝ عِـندما دعـت حَـبيبـة لـّي جـينو رجُـلاً آخـر لِـ مُـمارسـةِ الجِـنس الثُـلاثـي❞ المُـسيطر لـي جـينو ⋆مُـحتوى جِـنسي ⋆عـلاقه مُـتعدِده ⋆خِـيانـه cover by lvhyuckr