سنـدريلا الألـماسية

275 27 20
                                    

بهدوء هي كانت تمسح الارضية النظيفة دون فعل اي تغيير بها..لاتستطيع عدم فعل ذلك فزوجة والدها ستضربها بالتأكيد ان وجدتها لم تطبق امرها.

امساكها لبطنها بألم و حبات العرق ظاهرة على طول رقبتها،غرتها التي كانت ملتسقة بجبهتها بفعل ابتلالها بالعرق و وجهها المصفر و شفافها المتيبسة.

كانت كلها تدل على مرض هذه الشقراء التي لاتزال تمسح الارضية بوهـن.

سقطت دمعة من عينيها لتمسحها بسرعة، إن رأتها اختاها الغير شقيقتين سيقضيان اليوم بطولة في السخرية منها.

استقامت بفزع حال رؤيتها لغضب احدى الملقبتين باخواتها والتي كانت تدعى بجي وو..

بارك جي وو، كانت قصيرة الطول فاتنة المظهر، شعرها اسود مموج قليلا مع عينان واسعتان وشفاه مغرية انيقة المظهر وحسنة السلوك..
على الاقل امام الاخرين بينما حينما تختلي بشقيقتاها ووالدتها تصبح كالكلب المسعور كما حالها الان.

-أيتها اللعينة..انت من سرق عقدي اليس كذلك-

صرخت بها لتناظرها بتوتر وتنفي بقوة، شخرت تلك بقوة لتمسكها من شعرها ساحبة اياها نحو غرفة والدتها لتفتح الباب وتصرخ

-أمي~ انظري لما فعلته هذه الحقيرة، لقد سرقت عقدي المفضل وترفض ارجاعه.-

٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭

تبكي بقوة وهي تحتظن قدميها باحدى زوايا القبو المظلم،هذه اسوء طريقة يتم عقابها بها فهي تكره الظلام بشدة.

يتم حبسها لايام واسابيع واحيانا لاشهر مع انقطاع الطعام وحين يكنّ بمزاج جيد فهم يلوحون ببقايا الطعام نحوها.

ترتعش هي بخفة بينما تشعر ان جسدها يحترق بالحمى،ناظرت قارورة الماء الصغيرة لتنفي بقوة
هي لاتعلم كم سيتم حبسها ولا تريد من الماء القليل ان ينفذ مع البداية.

استلقت تغمض عينيها ورجفة جسدها لم تتوقف، اخذت نفسا عميقا تغط في نوم عميق بعده.

٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭

-أمي هي لاتتحرك ولا تفتح عيناها-

-أيعقل انها ميتة؟-

-كفاكم غباءا..لقد تحملت لمدة شهور فكيف تموت وهي مسجونة لعدة ايام وحسب.-

تكلمت والدتهما بغضب وسخرية ليوافقاها الرأي غير ان الابنة الصغرى كانت مترددة قليلا

One shot || lkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن